الرياضة

كم راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022

كم راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022 .. صرح تقرير صحفي فرنسي، اليوم يوم السبت، عن مفاجأة بخصوص مرتب الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما مع باريس سان جيرمان.

وقام بالذهاب دوناروما إلى باريس سان جيرمان ذاك الصيف أثناء صفقة مجانية، حتى الآن انصرام قام بعقده مع ميلان.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب”، فإن مينو رايولا، وكيل دوناروما، إظهار الحارس الشاب أولًا على يوفنتوس، لكن الأخير أصدر قرارا عدم حاجته للصفقة.

كم راتب دوناروما في باريس سان جيرمان 2022

وأشارت حتّى سان جيرمان لم يضع في أولوياته، التعاقد مع حارس مودرن ذاك الصيف، بل رايولا هو من إبراز خدمات دوناروما على باريس.

وذكرت أن دوناروما أبدى موافقته على أن يكون الحارس البديل في سان جيرمان أثناء السيزون المقبل، على أمل تغيير مركز الحراس في وقت لاحق.

وقالت “ليكيب” إن الكتابة الصحفية الإيطالية تزعم أن دوناروما سيحصل على راتب يبلغ 12 أو 13 مليون يورو سنويًا، إلا أن مرتب حارس ميلان الماضي يبلغ 7 ملايين يورو سنويًا ليس إلا بعد متنافس الضرائب والضرائب

مرتب جيانلويجي دوناروما الشهري في باريس سان جيرمان 2022

أمسى ملف أجور شهرية اللاعبين واحداً من أكثر المستندات التي تهم قطاع جسيم من الجمهور في الوقت المتواجد؛ وخاصة بعدما رفض عدد من اللاعبين تجديد عقودهم مع ناديهم، وفضلوا الانتقال إلى فريق أحدث؛ للاستحواذ على مرتب جوهري أعلى وأكبر.

جاء على رأسهم حارس المرمى الإيطالي Donnarumma الذي رفض تحديث عقده مع إي سي ميلان؛ بعد انتهائه أثناء فصل الصيف القائم؛ جراء تضاؤل الراتب الجوهري الذي كان يحصل عليه، وفشلت جلسات التفاوض بين المنفعة واللاعب؛ مما أدي في التتمة إلى قيامه بالتصديق لنادي باريس سان جيرمان.

ونشرت عدد من المناشئ من في نطاق النادي الباريسي عن كافة التفاصيل التي تتعلق بـ راتب دوناروما في Paris Saint-Germain 2022 في الشهر الشخص، وأكدت على أنه سوف يتقاضى مليون يورو كل شهرً، وهو الذي يعادل 858 ألف و 540 جنيه إسترليني، و 18 1,000,000 و 537 1000 جنيه مصري تقريباً، و 1,000,000 و 181 ألف دولار أمريكي تقريباً

أجر دوناروما في الساعة الواحدة

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات الماضية، والتي تؤكد حتّى أجر شهري دوناروما في Paris Saint-Germain 2022 سوف يصل إلى 12 مليون يورو كامل، وبالتالي، فإنه سوف يتقاضى مِقدار؛ قدره 1488 يورو في الساعة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.