المنوعات

كيفية ضبط تردد قناة مصر قرآن كريم 2022 الجديدة misr quran kareem

كيفية ضبط تردد قناة مصر قرآن كريم 2022 الجديدة misr quran kareem … يبحث الكمية الوفيرة من الناس على رؤية و الإنصات للقرآن الكريم ، و برغم من كثرة القنوات التي تذيع القرآن ، سوى قناة جمهورية مصر العربية لكتاب الله الخاتم تتميز بجودتها الفائقة في الصوت و الصور ، و تتواصل في العرض آناء الليل و أطراف النهار دون انقطاع ، و تعرض هذا بأفضل أصوات المشايخ و القراء ، و طول الوقت هذه القناة تتواجد في نطاق كل بيت مسلم ، و يفتش الجميع لتنزيل ترددها الجديد ، و لذلك حصلت على نسب عالية من البصيرة في جمهورية مصر العربية و العالم العربي ، و تذيع كتاب الله الخاتم أثناء اليوم دون توقف ، و يستمع لها المتفرجين يومياً ، و تكون تلك القناة من القنوات المفضلة و المتميزة لهم عن الكمية الوفيرة من القنوات.

كيفية ضبط تردد قناة مصر قرآن كريم 2022 الجديدة misr quran kareem

فناة مصر لكتاب الله الخاتم ، كانت أول قناة تبث كتاب الله الخاتم ، ثم ظهرت قنوات أخرى بعد هذا ، ويتقصى الكثيرين عن التردد السليم للقناة ، والتردد يتحول بإستمرار حتى تفادي التشويش ، وحتى تكون الصورة والصوت بأفضل جودة.

وقد أفصحت الكمية الوفيرة من القنوات عن إنتهاء التردد الأثري ولا مفر من وحط التردد الحديث للقنوات والتي تعمل على NileSat ، ومن هذه القنوات قناة القرآن ، وبدأ فعليا العمل بالتردد الجديد من ذلك الشهر الحالي شهر يوليو.

وقد تم تدشين تلك القناة من قبل United Media Services وهي قناة أخصائية في كتاب الله الخاتم وتبث القرآن بمجموعة فريدة من القارئين والمعروفين للجماهير العريضة من الشعوب.التردد: 10854

 

مميزات قناة جمهورية مصر العربية قرأن كريم

قناة جمهورية مصر العربية قرآن كريم أول قناة عربية تخصص لسماع تلاوات من شيوخ مصرية .
تعرف علنا قناة مصر قرآن كريم بأنها تقوم بأذاعة أصوات مصرية فريدة ذات حناجر ذهبية وأصوات عذبة قاموا بتربية أجيال مشهورة في الدنيا الاسلامي .
لن يكمل إعداد خريطة محددة لتلك القناة فهي تشغل أكثر البيوت المصرية والعربية الاسلامية إذ أنها تعد من أجدد قنوات المنشأة التجارية المتحدة للخدمات الاعلامية .
أعربت ادارة قناة جمهورية مصر العربية للقرآن الكريم أنها سوف تقديم مجموعة فريدة من أشهر المشايخ المصرية المتميزون بالحناجر الذهبية والعذبة التي يحبذها العديد من الأشخاص .
تمثل قناة جمهورية مصر العربية قرآن كريم هي أول قناة قرأنية تجمع بداخلها مجموعة مميزة من أرقى المشايخ المصرية الخالصة بمختلف القراءات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.