المنوعات

ماهو رقم خدمة البريد المصرى جميع المحافظات 2022

ماهو رقم خدمة البريد المصرى جميع المحافظات 2022 .. كلفت الإدارة القومية للبريد المصري برقية لعملاء البريد تحذرهم من إعطاء بيانات حساباتهم لأي أفراد خارج المصلحة.

وجاء مقال الرسالة كالتالي: نحيط معرفة حضراتكم بأن البريد المصرى بواسطة أى وسائط اتصال مباشرة أو غير فورا لم ولن يقوم بطلب أي بيانات شخصية أو كلمة سر لبطاقات أو حسابات العملاء، فيرجى توخى الانتباه والحيطة في حين يتعلق البيانات الشخصية وبيانات الحسابات المالية المخصصة بكم.

ماهو رقم خدمة البريد المصرى جميع المحافظات 2022

وقالت المصلحة في كلام لها اليوم إنه لوحظ فى الفترات الأخيرة بعض الصفحات المزورة التى تطلب المعلومات الشخصية لحاملى بطاقات البريد المصرى بدعوى تسهيل الاجراءات أو المساعدة فى الحسابات وهى كلها حسابات مزورة الغرض منها الاستغلال والتعدى على الحسابات يرجى توخى الحيطة والحيطة مثلما يرجى العلم أن وسيلة التخابر الوحيدة مع البريد المصرى فحسب عن طريق رقم وظيفة خدمية العملاء 16789.

ووضعت المصلحة خطة لتجديد وتعديل البنية التحتية التقنية لمكاتب البريد، بما يتناسب مع احتياجات الدولة وتقديم خدمات جمهورية مصر العربية الرقمية؛ للتيسير على المواطنين وتوفير منبر رقمية عبر شبكة دوائر البريد الذائع على نطاق البلد، ويصل مجمل الودائع ومدخرات المواطنين المصريين في جمعية البريد نحو 210 مليارات جنيه.

وتمنح المنفعة خدماتها للمواطنين عبر أكثر من 4070 مكتب بريد حاضرة في مختلف الأحياء والمناطق والقرى والنجوع ويمثل أكبر شبكة تقسيمات لأي مؤسسة في مصر وتستهدف الحكومة تغيير تلك المداخل البريدية إلى مراكز الخدمات المتكاملة لمصر الرقمية ويجري الآن تطوير 3 آلاف مكتب منها من أجل إتاحة جميع الخدمات النقدية والبريدية بها ومنها خدمات التموين والصحة وسداد الرسوم المدارس والجامعات وخدمات المرور وتجديد الرخص والأوضاع المدنية والتوثيق والشهر العقاري والتأمينات والإسكان.

في ذلك الصدد، أفاد الطبيب شريف فاروق، رئيس الإدارة القومية للبريد، إن المنفعة تجسد أحد أذرع الجمهورية في تنفيذ نسق التبدل الرقمي والشمول المالي، مشيرًا إلى أن قدر استثمارات الهيئة ستصل إلى 4 مليارات جنيه خلال العام المالي القائم 2021-2022 من أجل تطوير وإعادة هيكلة الهيئة لبلوغ نحو 4500 مكتب عام 2022.

وأشار إلى أن مخطط التحديث التي تقودها الإدارة أكثر أهمية أهدافها تقديم جميع الخدمات الرسمية المميكنة في سهولة ويسر للمواطنين والمشاركة بقوة في توفير وإتاحة جميع الخدمات الأصلية التي تلبي القطاع الواسع من المواطنين المصريين.

وفسر أن المنفعة تتمتع بثقة عظيمة لدى الشعب المصري ومن ذلك المنطلق تحملنا للمسئولية المجتمعية لإتاحة جميع الخدمات للمواطنين وتسهيل حصولهم على الوظيفة الخدمية بلا أي مجهود، مبينًا أنه جرى التنسيق مع وزارة الاتصالات والجهات الأصلية لادخار جميع الخدمات في مكاتب البريد منها خدمات الإسكان الاجتماعي والكهرباء والغاز والفواتير الرسمية والتوثيق والشهر العقاري والمرور والأحوال المدنية والتموين والتعليم والخدمات المالية والبريدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.