المنوعات

نتيجه الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني

نتيجه الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني … عمت حالة من الإنتظار على جموع طلاب الصف الأضخم الثانوي وأولياء الموضوعات بعد أن أعربت وزارة التربية والتعليم الإنتهاء من تصحيح أوراق فحوص الكفاءة الخاصة بطلاب الصف الاول الثانوي في مختلف المدارس، وقد أوضحت مناشئ مطلعة في نطاق الوزارة النتيجة سوف ينهي الإعلان عنها على مدخل الثانوية العامة.

نتيجه الصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني

 

أدى جموع تلامذة الصف الاول الثانوي البالغ عددهم 1.155.000 طالب وطالبة إختبارات الفصل الدراسي الثاني في سائر المواد طوال شهر مايو الفائت وسط حالة من الحذر القوي إذ عملت الوزارة على حراسة المدارس وتعقيمها على يد تركيب بوابات التعقيم وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي ظهرت أولى حالاته في جمهورية مصر العربية مع خاتمة شهر شباط.

ومع اعلان وزارة التعليم عن إنقضاء أعمال التصحيح وقرب اعلان النتيجة وطرحها على بوابة الثانوية العامة ورابط بنك المعرفة المصري حيث يتعين على الطالب كتابة مختلَف المعلومات الشخصية والكبس على اعلان النتيجة والإستعلام عنها فور ظهورها.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي بكود الطالب

 

هذه اللحظة تستطيعون الإستعلام عن نتيجه الصف الأكبر الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2022 بكود الطالب على يد الدخول على موقع وزارة التعليم والحصول على النتيجة عقب ادخال المعلومات اللازمة إذ يشطب حالا إعداد كشوف الناجحين في أعقاب إنقضاء التقويم في شتى المدارس تمهيدًا لرفع النتيجة على مدخل الثانوية العامة للنتائج.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي

 

مع اقتراب اعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني يحاول العديد من التلاميذ وأولياء الأشياء الاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها، ومن الممكن ذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

الدخول على منفذ الثانوية العامة من هنا.
يقوم الطالب عقب هذا بتحديد الصف الدراسي الذي يدرس فيه.
يقوم الطالب بكتابة اسمه ثلاثي والكود المخصص به.
يستلزم على الطالب كتابة الرقم الشديد المخصص به ويحدد الجنسية.
في الخطوة الأخيرة يتم الضغط على بحث ولذا لأجل أن يمكنه الطالب الحصول على النتيجة.

 

بوابة الثانوية العامة نتيجة الصف الاول الثانوي بكود الطالب

يمكن لطلاب أولي ثانوي التعرف على النتيجة من خلال مدخل الثانوية العامة في حال رفعها على الانترنت بواسطة الخطوات اللاحقة:

الدخول إلى منفذ الثانوية العامة .
النقر على نتائج التلاميذ.
اختيار نتيجة الصف الاول الثانوي .
حدد القسم علمي ام أدبي.
اكتب الرقم المسلسل لجلوس .
ادخل كود الطالب .
انقر على توضيح النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.