كيفية ضبط تردد قناة فضة الجديد 2022 Fdah Tv علي النايل سات … تعد قناة فضة من أهم القنوات التى تهتم بشرح كتاب الله الخاتم، وتقوم بواسطة برامجها باستضافة أسمى علماء الدين لبحث الكثير من القضايا الدينية والفقهية التي تهم المجتمع، مثلما انها تمتاز ببث برامجها على نحو عالى الإجادة والأصالة فى الصوت و الصورة، مثلما تعرض القناة أكثر أهمية البطولات الدينية كحافز للسادة المشاهدين، وتقوم القناة ايضاً بتوضيح برامجها أثناء 24 ساعة، وسوف ننشر ونوضح لكم الان أكثر أهمية البرامج التى تعرضها قناة فضة الفضائية fdah tv، كما سوف نعلمكم أيضا التردد المخصص بها، تردد قناة فضة الفضائية هي قناة سعودية غايتها تقديم محتوي ديني صحيح إضافة إلى تعديل كافة المغالطات الدينية التي قد يتعرض لها الدين الإسلامي في دول الغرب، ولذا بواسطة استخدامها براهين وأدلة دينية قوية، كما أنها تتيح لجمهورها الشرح السليم لكتاب الله الخاتم الذي يعد معجزة سيدنا محمد وشرح آياته، وما تشتمل فوق منه من إعجاز، مثلما توفر قناة فضة أيضاً الأحاديث النبوية المؤكدة وشرحها، ومن أسمى وأقوي البرامج التي تقوم بتقديمها قناة فضة برنامج زد رصيدك، الذي زاع صيته وفاز بشهرة عارمة بين المتفرجين، حيث يحتسب واحد من أهم أسباب فوز القناة، وهو برنامج مواطن سعودي يناقش الحياة الواقعية، فضلا على ذلك عمل لقاء رياضي كل ثلاثة أشهر.

كيفية ضبط تردد قناة فضة الجديد 2022 Fdah Tv علي النايل سات

 

افتتحت نايل سات قناة فضية فضية عصرية على NileSat على يد nzraty.Com عام 2021. وهي قناة دينية سعودية صبر شعار: لو كان السكوت من ذهب فالكلام الطيب من الفضة وينتمي للشيخ ها الشيخ خالد العجمي ( الشيخ خالد العجمي)، وهو أحدهم مسؤول عن التنسيق مع الشيخ عقيل الجناحي وغرام البيشي (غرام البيشي) وأبو عبد الكريم (أبو عبد الكريم) معًا في الشؤون الإدارية. على الرغم من أن القناة عصرية الاستحداث سوى أنها لا تزال باستطاعتها أن جلب كميات وفيرة من المشاهدين المسلمين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والحافز هو أن القناة تتيح إعلامًا دينيًا شاملاً ومفيدًا يدمج الترفيه والتعليم. المزايا وأهمها:

تردد قناة فضة الفضائية الجديد

القمر  نايل سات
التردد 10727
 معدل الترميز الاستقطاب FEC (h) 27500 أفقي 3/4
قناة فضة الفضائية

يحتسب تقرير شبه جزيرة سيناء الإخباري على القناة 0 من المستجدات الهامة للتربية الإسلامية، إذ يستعمل آخر الطرق العلمية للتعريف ببرنامجها 1، مما يجعله موضع تقدير وتثمين من قبل القطاع العام العظيم.
تحرص القناة على زيادة وعي المسلمين بدينهم، وتعريفهم بمبادئ الإسلام الصحيحة، وبعد مذاهب محددة، وطرح الدول الغربية الحجج والأدلة، والرد على المغالطات التي تتعرض لها الديانات الثلاث، ودعوة الناس إلى الله تعالى بالوعظ. 4.
توضيحات وشروحات لمناهج القرآن، والإعجاز العلمي الوارد فيه، وايضاً شروح الأحاديث الخمسة، وتأكيد صحتها أو عدم سلامتها، خصوصا في ضوء أخطاء الحوار الستة الأخيرة.
مساعدة العائلات الإسلامية وعلماء المسلمين و 7 أفراد آخرين حريصين على وعى مبادئ الشريعة والشريعة الإسلامية الصحيحة.
تضم القناة 8 زعماء ومبشرين رفيعي المعدّل من الوطن العربي، وأساتذة قانون، وخبراء في التعاليم الإسلامية، وتستضيف التدبير 9 ونخبة جسيمة من الموظفين المسؤولين عن إدارتها وعملها.
القناة بلا مقابل وغير مشفرة، ويحدث بث محتواها من 0 عبر الساتلايت Nile Sat، مما يسمح فرصة لعدد عظيم من المسلمين 1 في دول الوطن العربي لمواصلة القناة.
تستخدم القناة أحدث التقنيات والمعدات العالمية وأفضل الأنظمة المختلفة 2 التميز بين النظام عالي البراعة والنظام التقليدي بحيث يمكن لجمهوره رؤية انتقاله على نحو أكثر وضوحًا.
توائم القناة التقدم المتواصل لـ Tech World 4، وإنشاء موقع اليوتيوب والصفحات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بحيث يمكن للمتابعين على مستوى العالم الإتصال بصحبتهم بيسر أكبر وتوضيح أفكارهم من خلالها. قد تفوت 6 من ضمنهم.