المنوعات

كود الرصيد المفتوح 2022 فودافون

كود الرصيد المفتوح 2022 فودافون … الكمية الوفيرة من العملاء في شركة فودافون يقومون بالبحث عن كود معرفة حصيلة فودافون 2022 مجانا، من أجل القيام بالاستعلام عن المتبقي من الرصيد بأسلوب صحيحة وآمنة.

حيث أتاحت الشركة أساليب متعددة بهدف التعرف على رصيدك، سوف نقوم بتوضيحها فيما يلي بشكل مفصل.

كود الرصيد المفتوح 2022 فودافون

ثمة العدد الكبير من الأساليب التي تمكنك من هذا، ومنها:

إذا رغبت في التعرف على الرصيد في المقام الأكبر، فيمكنك أن تتصل برقم 868، ورصد التعليمات لأجل أن تقوم بالتعرف على المخزون.
يمكن لك أن تشترك بأسلوب شهري لأخذ فكرة عن الحصيلة حتى الآن المهاتفات، حيث أتاحت المنشأة التجارية هذه الخدمة باشتراك شهرياً، وهذا عن طريق إدخال كود *9009# ثم اتصال، وسوف يخصم جنيه بمقابل تلك الوظيفة الخدمية، أيًا كان نظامك سوى نهج فليكس، فسوف يشطب متنافس مِقدار 2 جنيه مصري.

 

يمكنك أن تلغي الوظيفة الخدمية الشهرية للاستفسار عن المخزون بواسطة إدخال كود *9000# ثم اتصال، وذلك بشكل بدون مقابل بدون منافس أي ضرائب.
وأيضًا لدى قيامك بتعبئة خط فودافون بمجموع، على يد كود *858* الرقم المكتوب على الكارت # ثم اتصال ، وسوف ينهي التعبئة بنجاح، وسوف تصلك برقية توضح تكلفة الحصيلة في حسابك بشكل مفصل.
وتَستطيع أن تكتسب برقية صوتية توضح المخزون الباقي مقابل غريم 19 قرش، وهذا على يد الاتصال برقم 858.
يمكنك التسجيل في وظيفة خدمية دراية المخزون بعد فعل المكالمات وإرسال المراسلات من خلال إدخال كود *9001# ثم اتصال، وسوف توضح أمامك رسالة متى ما أجريت مكالمة سواء من المخزون أو من وحدات فلكيس، ولذا نظير منافس قرش كل مرة.

أكواد فودافون فليكس

تبقى الكثير من باقات فودافون فليكس المتنوعة والتي قامت بتوفير للزبائن وافرة فليكسات يتم استخدامها في مكالمات أو معلومات إنترنت.

كما تتيح تلك الباقات إمكانية الاتصال بأي شبكة أخرى أو الخطوط الأرضية بدل خصم 5 فلكيس، أما الاتصال بخط فودافون أجدد يشطب حينها غريم فليكس فرد عن كل دقيقة.

لأجل أن تتمكن من التعرف على تفاصيل استخدام الفليكسات المتبقية في باقتك، تَستطيع أن تدخل كود *ستين# ثم اتصال بدل خصم 19 قرش.

 

ويمكنك أن تغير من باقة إلى باقة أخرى أو أن تجدد باقتك الحالية بواسطة إدخال كود *880# ثم اتصال.

إذا كنت تود في أن تجدد باقتك قبل توقيتها يمكنك ذلك عن طريق إدخال كود *225# ثم اتصال، أو الاتصال على رقم 880.

وإذا كنت تريد تفعيل خدمة التعرف على الباقي من الفليكسات حتى الآن كل مكالمة، فقم بإدخال كود *9001# ثم اتصال.

ويمكنك أن تستفيد من الفليكسات وتحولها لخط أحدث على يد كود *880* رقم الخط المحول له * عدد الفليكسات # ثم اتصال.

استعلام عن رصيد الباقة فودافون بعد المكالمات

 

قد يريد عدد محدود من المستعملين في التعرف على المخزون الباقي في الباقة، أيًا كان المتبقي من باقة النت أو المهاتفات، وهناك مجموعة أكواد للقيام بهذا على النحو التالي:

يمكنك أن تتعرف على حصيلة باقة الإنترنت المتبقي من فودافون بواسطة إدخال كود *2000# ثم اتصال ثم اختر رقم 4 حتى تقوم بالتعرف على تفاصيل استهلاك باقة الإنترنت ( رقم مساندة عملاء فودافون ).
إذا كنت تريد أن تتعرف على مخزون باقة الفليكسات الباق، فيمكن هذا على يد إدخال كود *868*1# ثم اتصال، وسوف تصل إليك برقية ظهر استهلاك الباقة والعدد الباق من الفليكسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.