المنوعات

كود يعطيك دقايق فودافون ببلاش 2022

كود يعطيك دقايق فودافون ببلاش 2022 .. ثمة الكمية الوفيرة من العروض اليومية التي يمكن لجميع عملاء Vodafone النفع منها للحصول على دقائق بلا مقابل وبدون وحدات ائتمانية ، وللتعرف على العروض والرموز التي تعطي Vodafone دقائق مجانًا ، تابعنا.

كود يعطيك دقايق فودافون ببلاش 2022

إذا كنت أحد زبائن شبكة Vodafone ، فاطلب الأكواد التالية للحصول ببساطة على العروض اليومية المجانية ودقائق Vodafone ، فلن تفتقر بعد حالا إلى صعود رصيدك ، إلا أن علينا أن نقول أنه ليس من الأساسي أن تكون كل تلك النمازج المجهود معك ويعتمد ذاك على نظام الخط المختص بك والعروض المتاحة ، لذلك إذا كان أي من تلك الأكواد غير مناسب لك ، يقتضي عليك استخدام الكود اللاحق لتستطيع من الحصول على وحدات Vodafone ودقائقها مجانًا.

10 دقائق بلا مقابل من فودافون 2022

اطلب # تسعين * لتحصل على 10 دقائق مجانية من فودافون ، وبعد استهلاك هذه الدقائق ، قم بإلغاء العرض عن طريق الاتصال على * تسعين * 0 # حتى لا يشطب متنافس أي رسوم من رصيدك عند التحميل.
اطلب # 11 * ثم # 11 * واحصل على 10 دقائق مجانية لخدمة مو صلاح. حتى الآن استهلاك تلك الدقائق ، اطلب # 0 * 11 * لإلغاء المنفعة لتجنب متنافس الرسوم من رصيدك بعد الفاتورة.
اطلب # 89 * ثم # 89 * 3 # من أي خط فودافون وستحصل على عشرة دقائق بلا مقابل يمكن لك استخدامها أثناء اليوم. بمجرد الانتهاء من استهلاك هذه الدقائق ، اطلب # 0 * 89 * لإلغاء التسجيل في ذاك العرض حتى لا يشطب متنافس رسوم التوصيل.
بفضل هذا الرمز * 92 # ، ستستفيد من 10 دقائق مجانية من فودافون ، وبعد استهلاك هذه الدقائق ، سيتعين عليك الاتصال * 92 * 0 # لإلغاء الاشتراك في ذلك العرض لتجنب غريم رصيد خطك عقب تعبئة رصيد.
اطلب # 15 * من أي خط فودافون واحصل على 10 دقائق بلا مقابل لإلغاء الاشتراك في ذلك العرض ، أرسل رسالة بكلمة “إزالة” إلى 6161 لتجنب خصم حصيلة خطك.
احصل على عشرة دقائق بلا مقابل من فودافون باستعمال ذلك الرمز * 78 #. ذاك العرض متاح لجميع زبائن فودافون. لإلغاء التسجيل ، اطلب # 0 * 78 * في أعقاب استهلاك هذه الدقائق.
اطلب * 2018 # ثم * 2018 * 1 # وستتلقى برقية تؤكد نجاح الاشتراك واحصل على 10 دقائق بلا مقابل من فودافون وبعد استهلاك هذه الدقائق اطلب # 0 * 2018 * لإلغاء الالتحاق في هذا العرض.

 

20 دقيقة بلا مقابل من فودافون 2022

 

1- اشترك في إبراز فوازير رمضان لتحصل على ثلث ساعة مجانية من فودافون ، فقط اطلب # 71 * ثم # 71 * 5 # وستحصل على العطية بنجاح. عقب استهلاك تلك الدقائق ، اطلب # 0 * 71 * لإلغاء التسجيل في ذلك العرض إذ لن يشطب خصم أي رسوم من رصيدك لدى الشحن.

2- اطلب # 63 * من أي خط فودافون لتحصل على ثلث ساعة بلا مقابل من فودافون ، ثم اطلب # 0 * 63 * في أعقاب استهلاك هذه الوحدات لعدم غريم أي ضرائب من رصيدك في أعقاب التعبئة.

كود للاستحواذ على وحدات مجانية من فودافون

 

1- لتحصل على 20 وحدة تَستطيع استخدامها كدقيقة وميجابايت ، اطلب # 16 * ثم * 16 * 1 وستحصل على 20 وحدة على مدار اليوم. عقب استهلاك هذه الوحدات يمكن لك إلغاء هذا العرض عبر هذا الكود * 16 * 0 # لعدم خصم رسوم من المخزون لدى التحميل.

2- اطلب # خمسين * واحصل على 20 وحدة يمكنك استخدامها كدقائق وميغابايت ورسائل ، لاغير في أعقاب استهلاك تلك الوحدات ، اطلب # 0 * خمسين * لإلغاء الاشتراك في العرض لتجنب غريم الرسوم من رصيدك حتى الآن الشحن.

3- اطلب # 44 * من أي خط فودافون لتحصل على عشرة وحدات يمكن لك استخدامها كدقائق وميغابايت ورسائل ، ولإلغاء التسجيل في هذا العرض ، اطلب * 44 * 0 # لعدم منافس حصيلة خطك.

4- اطلب # 18 * للاستحواذ على عدد الوحدات أو الدقائق المجانية ، ولإلغاء التسجيل في إبداء الصيف بأي توقيت ، اطلب # 0 * 18 *.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.