المنوعات

اجمل رسائل بمناسبة مرور عام على حبنا 2022

اجمل رسائل بمناسبة مرور عام على حبنا 2022 … إحساس مرهف يأخذنا لعالم من الوهم، يملأ قلوبنا سعاَدةً، يحلّقنا فوق السحاب لننشر سعادتنا على العالم، سعادة ليس لها مثيل، إحساس لم نشعر به من قبل إلّا وقتما أدركنا وتأكدنا من وقوعنا في الحب، نعم الحب، هذا الإحساس الرقيق الجميل الذي يتمناه الجميع.

اجمل رسائل بمناسبة مرور عام على حبنا 2022

 

في ظل البقاء بعيدا والفراق الواقع بين الشخصين المشاركين في الحب والارتباط فإن هنالك عوز إلى الاستماع إلى أجمل المفردات والفقرات اللغوية التي تعرب عن ما بداخلنا من مشاعر وعواطف مكنونة تجاه الطرف الآخر، ومن الممكن أن نختار عدد محدود من تلك الفقرات اللغوية:

ليتني أكون جميع الأشياء تحبه أنت.
أما في أعقاب فلم يمكن أن أحب واحد منًا بعدك، وأما قبل فأنا أساسًا لم أعرف الحب إلّا عندما تعرفت عليك أنت.
يا حبيبي أنت من قيدتني بك حتى في ظل غيابك وفي وقت لم تكن موجودًا فيه، فأنا أستشعر طيفك برفقتي وحولي مهما كنت بعيدًا عني.
أتعلم أن كل ما أريده حاليا هو أن تبقى معي في دنياي وللأبد.
يا حبيبي أنا أحببتك حبًا ضخم لدرجة أنه لو تبدل إلى ماء لغرق العالم بأكمله.
يحكى في حكايات الحب أن العناق متمثل في حياة.

 

اجمل عبارات في الحب

 

ثمة عبارات ومفردات جميلة تعرب عن الحب وعن عشقنا لمن نحبه ونهواه، ويكن استعمال هذه العبارات في ارسالها متكرر كل يومًا لمن نحبهم، على مواقع التواصل الاجتماعي أو على يد رسالة قصيرة على التليفون، فلها نفوذ كبير على الطرفين ومنها:

أريد أن أخبرك أني أحبك حب لا يساوي عدد أنفاسي وعدد أنفاسك إلا أن وعدد أنفاسهم جميعًا.
من يعشقك ويحبك بصدق سوف يجد أكثر من 1000 سبيل ليصل إليك وينول رضاك.
يا حبيبي هل أخبرتك في يوم ما أنك قومت ببذر بداخلي شيئًا أعمق من أن يحكى للناس ولا يوصف بكلمة.
من أقرب الناس إلى قلبك هو من يدري ماذا تريد أن تقول له بواسطة لغة عينيك دون التحدث بكلمات.
في بعض الأحيان يمكن أن يرى القلب ما لا من الممكن أن تشهده العين.
الحب والعشق متمثل في روح واحدة إلا أنها تسكن في جسدين.

 

كلمات عن العشق والغزل

 

عليك أن تقوم بمغازلة حبيبتك دائمًا، عن طريق تلك العبارات التي تعبر وتفيض عن حبك وإعجابك بجميع ما فيها من المظهر والصفات والشكل، فهذه المغازلة تعتبر من أساسيات وقواعد الحب لدى قليل من البنات، ويذكر موقع المواطن منها ما يلي:

أتعلم أن الحب هو متمثل في ثمرة تنمو في كل المواسم، وهكذا يعد متوفر وفي متناول يد الجميع.
يؤدي الحب إلى حدوث تدهور، ولكنه تضاؤل مبتغى يصدر يصيب القلب والدماغ، ويكون سببا في إضائة في العينين وتوهج عظيم في الخدين.
الحب هو أحسن وأجمل الأشياء الموجودة في الدنيا لا من الممكن أن ينهي النظر إليها ولا يمكن أن يشطب لمسها، ولكن يحس بالحب عن طريق القلب فحسب.
أتعلم يا حبيبي أني أنتظر لحظة قدومك لأجل أن تزهر وجنتاي ولكي يزهر مهجتي، وفعلا يكاد أن يزهر طريقي عندما أتأمل عينيك، وأتأمل هذه الحياة بين ذراعيك.
يا حبيبتي فإن أنوثتك لا حواجز لها، بدءًا من رأسك وحتى أسفل قدميك، فكل جزء فيك له حقه من الدلال، فاسمحِ لي أن أدلك يا معشوقتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.