تفسير الأحلام

تفسير حلم ضرب الاب الميت لابنه الحي في المنام

تفسير حلم ضرب الاب الميت لابنه الحي في المنام … رؤية الميت يضرب الحي، تتفاوت التفسيرات فيما يتعلق لرؤية الميت يضرب الحي، حيث أن ثمة الكمية الوفيرة من التفسيرات لرؤية الميت يضرب الحي، منها شرح ابن سيرين في رؤية الميت يضرب الحي، وغيره، أو الوضعية التي يكون فوقها الشخص الحالم لدى رؤيته في الرؤيا مشاهدة الميت يضرب الحي، ومن التفسيرات الواردة للأب الميت الذي يضرب ابنته، ما يجيء والتي تتباين حسب حالتها:

تفسير حلم ضرب الاب الميت لابنه الحي في المنام

إذا كانت البنت غير متزوجة ورأت والدها الميت يقوم بضربها، فإن هذا فيه مكسب مرتقبة لها، أما إذا إعتدى عليها على وجهها فإن ثمة شيء مفيد، وفي حال كان الضرب خشناً، فإنه في تلك الظرف هنالك عريس قد تتيح لها وهي لا ترغب، ووالدها يشهده موائم.
المرأة المتزوجة إذا رأت أبوها يضربها فإن هذا معناه أنه ينبغي تصليح الموضوعات بينها وبين قرينها، فهناك العديد من المشكلات التي من الممكن أن تكون هي الدافع فيها.
بالنسبة للمرأة الحامل والتي رأت والدها يضربها في الرؤيا، فهي تواجه في مدة حملها مشاكل وافرة، غير أنها سوف تتخطاها، وأن ما ستلده ذكر، يشبه أبوه.

ضرب الحي للميت في الحلم للمتزوجه

 

رؤية الميت يضرب الحي، المرأة المتزوجة تتفاوت في حالتها عن غيرها من النساء وفي كميات وفيرة من الأشياء، لذلك فإنه في حال رأت المرأة المتزوجة رؤية الميت يضرب الحي، فإن هذا وإن دل فإنما يدل على عديدة شؤون منها ما يلي:

بصيرة الميت يضرب الحي للمتزوجة معناه أن هنالك وجّه عصيب في حياتها سوف تجتاز منه، فعليها أن تنظر بنظرة التفاؤل.
وقد يتفاوت التفسير لرؤية الميت يضرب الحي حسب حال ذاك الميت فإذا كانت تعرفه وكان في حال إبتهاج، ففي هذا توضيح بأن مكانته عند الله عالية، وتعمل بعمله.
وقد تكون مشاهدة الميت يضرب الحي لتلك المتزوجة للاطمئنا على حال هذا الميت، لأنها تفكر به ولكي تطمئن عليه كذلك.
كما أن الأمر الذي تم تفسيره لهذه الحلم أن تلك المرأة صالحة وتراعي الحفاظ على دينها، وعلى تربية أبنائها بأسلوب سليم موافق لمعايير الشريعة والإسلام.

شرح حلم إعتداء الجد الميت لحفيدته

 

مشاهدة الميت يضرب الحي، تختلف التفسيرات لتلك الرؤية، ومما يجب معرفته أن فيها الخير أكثريتها، والنائم يحلم بأمور وفيرة ينتظرها أو يشعر بها، أما بالنسبة لرؤيا الجد الميت بأنه يضرب حفيدته فهذا مما يدل على منفعة الحي ومصلحته التي ستحدث له في العالم.

ايضا فعند مشاهدة الحفيدة أو الفتاة تضرب أي فرد من أقاربها غير معين، أو أباها وهم متوفون، ففي هذا دلالة على مكسب ستتم من ذاك الميت للحي، كذلك فهذا فيه دلالة على الرتبة عند الله والقبول، وهناك صدقات تصل إلى الميت من ذو البصيرة.

 

اعتداء الميت على الحي في الحلم

 

مشاهدة الميت يضرب الحي، عند مشاهدة الميت يضرب الحيفهذا الأمر الذي يثبت أن عديدة شؤون مغايرة، ممكن أن يتفاوت بناء فوقه شرح المشاهدة، مثلما أن موضع اللطم قد يكون له نفوذ على اختلاف المنام، ولعى الشرح في مشاهدة الميت يضرب الحي، ومما تم تفسيره ما يلي:

لو كان الحلم لأمرأة متزوجة وكان قرينها هو من يقوم بضربها، وقد كان ذلك الضرب مبرحا ومؤذيا فإن ذلك إن دل فإنما يشير إلى قوة الزوج وتمكنه، وفيه دليل على أساس أنه من الممكن أن يكون ثمة مولود آت، كما أنه قد يقوم بطرح تبرع لها، أو قد يكتب لها عقارات أو ثروات له باسمها.
في حال كان هذا الإعتداء على الوجه فإن التوضيح يتفاوت، مثلما أن ذلك قد يدل إلى أن هنالك ضرر، أو أن هناك ظلم واقع، أو دلالة على قليل من الأشياء الشاقة التي قد تتم.

 

شرح حلم إعتداء الحي للميت على وجهه

 

بصيرة الميت يضرب الحي وكان هذا الإعتداء على وجهه، فهذا مما لا خير فيه، لأن الضرب على الوجه منهي عنه، مثلما أن هناك الكثير من الدلالات التي تصاحب ذاك المنام، وتجعل تفسيره غير مبشر، ومنها أن اللطم على الوجه قد يثبت أن واحد من شؤون ثلاثة، إما أن هنالك شؤون صعبة وعصيبة، قد يمر بها الحالم، أو أن ثمة بغي واقع فيه، أو سيحدث أعلاه، أو أنه قد يلحق به ضرر نتيجة لـ شيء ما.

أما الضرب على العموم دون تحديد الوجه ففيه فائدة، وقد يثبت أن أمور جيدة في العالم ويوم القيامة، كما أن ثمة اختلاف في حال كان الحي هو الذي يضرب الميت، ففي هذا دلالاة على انتفاع الميت من الحي ووجود إدارة منه، وأن الميت عمله مقبول، وحاله يسر في الآخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.