برج ايه 15 فبراير 2022 … يتصف مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات والتفاصيل الشكلية التي تُشكّل شخصيتهم التي تُميزهم عن غيرهم، ومن تلك الصفات ما يجيء

برج ايه 15 فبراير 2022

الاستقلال والاستقلالية: يُعتقد أنّ مواليد ذلك البرج يمتلكون عقليةً منفتحةً مُستقلةً ومتحررة، ويتخذون قراراتهم بأنفسهم وقد تكون قراراتهم جريئة في عدد كبير من الأحيان إلّا أنّهم لا يترددون في اتخاذها، ولا يشعرون بالندم أو الأسف على تلك الأحكام، على أن لو لم تكن في محلها، ولا يُمانعون من سماع الآخرين ووجهات نظرهم على اختلافها، إلّا أنّهم يرغبون بتوضيح آرائهم بجميعّ قوة وعزيمة وثبات ويدافعون بضراوة عن القضايا والمبادئ التي يؤمنون بها.

لا يجيدون الكذب: عادةً ما يتسم مواليد ذلك البرج بالصدق التام في غير مشابه الظروف والمواقف، ولا يمتلكون القدرة على الكذب، على أن لو أنه مزاحاً فإنّهم سريعاً ما تنكشف خدعتهم، لهذا وقتما يجدون أنفسهم في مواقف قد يتعرضون من خلالها للإحراج أو يُعرضون غيرهم للإحراج في موقف قول الحقيقة دون كذب، فإنّهم يُفضّلون السكون على الكذب.

قوة الإرادة: إنّ إرادتهم وعزيمتهم الصلبة هي السبب الرئيسي في تحقيق نجاحاتهم ومقاصدهم، أدرك يقاتلون حتّى أجدد نفس ويبذلون كلّ مجهوداتهم في سبيل الإتيان إلى ما يرغبون، على أن في حال تعرضهم للفشل والإخفاق فإنّهم يعاودون المحاولة إلى أن ينجحون.

الإبداع: يحاولون إيجاد أساليب عصرية ومبتكرة للقيام بالمهمات، ويتميزون بالفضول والرغبة والاهتمام باكتشاف كلّ ما هو مودرن، وتجدهم لا يطيقون البقاء في شغل تقليدية وروتينية، لهذا قد يجد العديد من بينهم صعوبةً في التكيف مع وظيفة معينة المهام لا يمكنهم إطلاق العنان لإبداعهم ولمخيلتهم فيها.

الصراحة: الأفراد الذين وُلدوا في فبراير صريحون للغاية، ولا يخافون قول الحقيقة في جميعّ الظروف وفي متباين المواقف، وقد تخلق لهم تلك الخاصية عدد محدود من المشاكل مع الآخرين إلّا أنّهم لا يهتمون كون أنّهم على صواب، ويعتبرون أنّ الصراحة الكاملة من أهم المبادئ والأُسس لتشييد روابط وطيدة وحقيقية وصادقة بعيداً عن الرياء والنفاق، مع إدراكهم لوجوب التأكد من أن يكون كلامهم لا يؤذي مشاعر الآخرين.

سرعة التعلم: يُعتقد أنّ مواليد برج الدلو من الأشخاص الذين يتعلمون بسرعة، إذ إنّه لا يفتقر إلّا أن يفهم الأمر ويفهمه جيداً في البداية ثمّ سيكون قادراً على إتقانه بسرعة شديدة، وتلك النوعية من الأفراد التي يُفضّلها المدراء في الشغل، إذ إنّه يُمكن الاعتماد عليهم أثناء مرحلة قصيرة من إستلام وتعهد مهماتتهم.

الفحص: يُعتقد أنّ برج الدلو عديد التفكير والتحليل، إذ يكاد لا يتجاوز موقف أمامه إلّا ويحلله بجميعّ تفاصيله، فيُحلّل العوامل، والدوافع، والأحداث، والنتائج، ويغرق في التأمل والبحث، لذلك قد تجده شاردَ العقل في الكمية الوفيرة من الأحيان.

 

صفات مواليد برج الحوت

هنالك الكثير من الصفات التي يُعتقد أنها تُميز برج الحوت عن غيره من الأبراج وتُساعد على أدرك شخصيته أهمها:

السكون: يميل برج الحوت إلى السكون والصمت في كميات وفيرة من الأحيان، فهو لا يريد بالتحدث إلّا لدى الاحتياج، ويتجنب الحملة في بدء حوار مع أحد ويتجنب النقاش والجدال الطويل، وقد يظن القلة أنّه يتكبد من ضعف الشخصية وقلة الثقة بالنفس، لكنّه على العكس من ذلك، فهو يستمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس.

الإبداع: يُعتقد أنّ مواليد برج الحوت يملكون نظرة مُختلفة للأمور، ويمتازون بذوقهم الرفيع، ونظرتهم التي تختلف عن نظرة الأشخاص العاديين، فهم ينظرون إلى العالم بنظرة عميقة ولديهم رؤيتهم الخاصة، ويحبون الإبداع والفن، لذا قد تجد العدد الكبير من الرسامين والموسيقيين من مواليد برج الحوت.
التردد: قد يُعاني مواليد برج الحوت من التردد في اتخاذ قراراتهم وعدم قدرتهم على حسم الأمور، ويعود هذا إلى التفكير الزائد والمبالغ به في جميعّ الجوانب، والتفكير بالتأثيرات قبل اتخاذ المرسوم، ومهما كان الشأن بسيطاً إلّا أنّهم يخافون أن تُلحق قراراتهم الضرر بأحد ما.
الكرم: يُعتقد أن برج الحوت يميل على أن يكون كريماً وسخياً بشكل كبير، ومن طبيعته أنّه يحب مشاركة المقربين منه باللحظات الممتعة ولا يتوانى عن تقديم المنح والإعانات لهم في موقف حاجتهم.

إجتمع للتكيف: يُعتقد أنّ مواليد برج الحوت يمتلكون صفات تجعل من شخصيتهم قابلة للتكيف مع العديد من أنواع الشخصيات، إذ إنّهم لديهم القدرة على التأقلم مع الناس بشكل سريعٍ وسلاسة تامة ودون أيّ حرج أو صعوبات قد يواجهها الإنسان وقتما يختلط بأحد لا يشبه عنه، فهم يبحثون عن الموضوعات المشتركة بين الطرفين ويغضون الطرف عن نقاط الاختلاف.

قراءة الآخرين: عادةًً ما يمكنه الحوت أن يقرأ نوايا الواحد الذي يقابله، وفي الغالب تكون قراءته ونظرته للأمور سليمة وفي مكانها، وفي حال استشعر بوجود المخاطرة أو النية السيئة فإنّه يأخذ سائر احتياطاته ويبقى حذراً في تعاملاته.

التعاطف: يُعتقد أنّ مواليد برج الحوت مُتعاطفون مع الآخرين للغاية، ولا يمكن لهم أن يهملوا أحد يعتقدون أنّه بحاجة إلى المساعدة، فور سماعهم أن أحد ما تعرض لأزمة معينة أو واجهته مشكلة ما فإنّهم يتعاطفون معه مباشرة، ويحاولون إعانته بكلّ ما يملكون، ويشعرون أنّ هذه المتشكلة تعنيهم بشكل مباشر وتنتابهم أحاسيس الحزن والتوق إلى تقديم المساعدة.

الحكمة: يُعتقد أنّ برج الحوت من الأبراج التي تتميز بالحكمة، إذ إنّ مواليد برج الحوت يتخذون قراراتهم بحكمة هائلة وينظرون إلى الموضوعات كأنّهم يمتلكون حكمة شخص عاش مئات السنوات في العالم.

شهر فبراير

شهر شباط هو الشهر الـ2 من العام في التصحيح الجريجوري، وهو الشهر الوحيد الذي يصل عدد أيامه 28 يوم أو 29 يوم في السنة الكبيسة، والاعتماد على تصنيفات الأبراج فإنّ شهر شباط ينقسم إلى قسمين, القسم الأضخم يمتد من الأضخم من شباط وحتّى الـ8 عشر من فبراير ويتبع الأشخاص المولودون في تلك المرحلة إلى برج الدلو الذي يحكمه كوكب أورانوس، وينبسط القسم الثاني من الثامن عشر من شباط وحتّى آخر يوم بالشهر ما إذا كان ثمانية وعشرين يوماً في الوضع الطبيعي أو تسعة وعشرين في السنة الكبيسة، ويتبع برج الحوت الذي يحكمه كوكب نبتون

 

المصدر موقع : محمود حسونة