من هو ابو فله ويكيبيديا السيرة الذاتية .. يأتي ذاك التساؤل في نفس توقيت الشهرة العظيمة التي حظي بها أبو فلة على المستوى المحلي والإقليميّ، الذي يتخذ من عبارة (إذا لم تفلح في البدء فاضحك إلى أن تجدي) شعارًا له في متنوع حساباته على الإنترنت، فمن هو أبو فلة؟ وكم يبلغ من السن ؟ وما هي جنسيته؟ وما هي ديانته؟ وما هي أكثر أهمية الإنجازات في حياته؟ هذه الاستفسارات وغيرها سنعرض لكم إجابتها التّفصيليّة هُنا عبر مقالنا.

من هو ابو فله ويكيبيديا السيرة الذاتية

ابو فله هو اللقب الذي اشتهر به اليوتيوبر العربي حسن سليمان، شاب عربي من مواليد الكويت 1998 ميلادي، ويُعرف على غير مشابه حساباته في منصات السوشيال ميدياّ بأبو فلة، وخاصةً قناته على YouTube، واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، نال شهيرةً واسعة في العالم العربيّ ومنطقة الخليج العربي، ونجح في تحطيم الأرقام القياسيّة عبر المُشاهدات التي حققها من قبل المتابعين له عبر حساباته الرسميّة على الشبكة العنكبوتيّة، ويُعزى حجة شهرته إلى المحتوى الهادف الذي ينشره، ومبادراته الخيّرة لمُساعدة المحتاجين والضعفاء، ذاك ميزةًا عن دوره النشط في عرَض الصور ومقاطع المقطع المرئي المختصّة بألعاب المقطع المرئي التي يُمارسها بصورة منافسات دوريّة

من هو اليوتيوبر ابو فله السيرة الشخصية

أبو فلة هو اليوتيوبر الشهير المعلوم بحسن سليمان، وفي السطور التالية نعرض لكم أكثر أهمية المعلومات التي يّمكن إدراجها في السيرة الذاتيّة الخاصّة به

 

كم عمر أبو فلة

يتساءل العدد الكبير من متابعي اليوتيوبر الشهير أبو فله عن وجوده في الدنيا، فهو من مواليد عام 1998 ميلاديّ؛ أي أنّه يبلغ من السن قرابة 24 عامًا، وهو شاب صغير نشأ وترعرع في محل مولده الكويت، وتلّقى تعليمه المدرسيّ في مدارس الكويت، على أن تخرّج ونال شهادة الثانوية العامّة، وفي الفترة الحاليّة يتلّقى تعليمه في واحدة من الجامعات الكويتيّة، ويقوم بمساهمة الكثير من الجماهير صورًا ومقاطع مقطع مرئي له يقوم بنشرها عبر منصته على YouTube، ويمتاز بطابعه الكوميدي، وطيبته، وشخصيته اللطيفة، ودعمه ومساندته للآخرين.

 

والد أبو فله

وفيما يتعلق لوالد أبو فلة فهو أحد الرجال البسطاء؛ الذي لم يرضَ على ابنه حسن السير في مجرى التقنية، وقد كان يخشى على ابنه السير في مسار يُلهيه عن دراسته ونجاحه وتفوّقه، ولكنّ أبو فلة أراد أن يخوض محاولة يُإتضح فيها موهبته وشغفه الكبير عبر قناته على اليوتيوب، وبالفعل إستطاع من توضيح محتوى فريد أكسبه شهيرةً عالميّة، واستطاع تقصي ذلك القدر من الشهرة في وقت وجيز جدًا.

ثروة أبو فلة

وفيما يتعلق لثروة أبو فلة فلا يُمكن تأكيدها بدّقة؛ فهو لم يُصرّح بالثروة المختصّة به، وذلك لأنَّ المبالغ الشهرية التي يجنيها تتباين من شهر إلى شهر أحدث، ففي كلّ شهر يأخذ أبو فلة مرتبًا مُختلفًا عن الشهور الأخرى، ويعتمد ذاك على ما يُقدّمه عبر قناته،فهو يقوم برفع فيديو كل يومين، وبالتالي تُسجّل قرابة 14,300 مشتركًا يوميًا، وحوالي 340 الف مُشترك شهريًا، وتُقدّر أرباح القناة شهريًا بنحو يفوق 316,ثلاثمائة الف دولار؛ أي ما يُعادل 1,189,300 ريال مواطن سعوديّ، وتلك أرقام تقديرية لذلك.