من هو اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية .. يحتضن العالم الكمية الوفيرة من اللاعبين المشاهير في ساحة الكرة المُستديرة، بحيث يتوّزع اللاعبين من كلّ حدب وصوب، فثمة من هو عربيّ الجنسيّة وثمة من هو غير عربيّ، ولكلّ منهم دورّه الفريد في عالم رياضة كرة القدم، وفي ذلك النص سنركز جُلّ اهتمامنا باللاعب برونو هنريك كورسيني وسيرته الذاتيّة.

 

من هو اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية

اللاعب برونو هنريك كورسيني هو لاعب الساحرة المستديرة كرة القدم البرازيلي برونو هنريكي؛ بالإنجليزية (Bruno Henrique Corsini ) من مشاهير لاعبي كرة القدم، يلعب في خط الوسط في فريق الاتحاد السّعوديّ، وفيما يلي ننشر ونوضح لكم أبرز البيانات التي يُمكن إدراجها في سيرته الذّاتيّة كاملةً كالتالي:

الاسم برونو هنريك كورسيني
اسم الوالد هنريك كورسيني
الجنسية برازيلي
مكان مولده البرازيل
تاريخ مولده 1989/10/21
العمر 32 عامًا
الوزن 75 كيلوغرام
الطول 180 سم
الرياضة كرة القدم
رقم اللاعب 19
البطولات فاز بالدوري البرازيلي في عامي 2015 و2018
الحالة الاجتماعية متزوج

الرياضي برونو هنريك كورسيني ويكيبيديا

يُعدّ برونو هنريك كورسيني لاعب كرة رِجل برازيلي واضح على المستوى العالميّ؛ من مواليد الحادي والعشرين من شهر أكتوبر (تشرين الأول) لسنة 1989 ميلاديّ، نشأ ونشأ في محل مولده مدينة أبوكارانا، انطلق ذلك اللاعب في مسيرته الكرويّة منذ عام 2008م؛ ولذا عندما بدأ في اللعب مع فريق إيراتي البرازيلي، واستمرّ في اللعب مع ذاك الفريق أربعة مواسم متواصلة ولعب أثناءها في سبعة مُباريات، وهكذاَّ انتقل للعب في فريق لوندرينا، ومكث فيه موسم 2012-13 حبيس مقاعد البدلاء.

وخاض اللاعب برونو هنريك كورسيني النصف الثاني من الموسم معارًا لنادي بورتوجويسا، وفي عام 2014م انضم إلى كورينثيانز، ومكث برفقتهم ما يقارب عامين على التكرار شارك أثناءها في 68 مسابقة، وفي سنة 2016م كان لبرونو تجربة احترافية فلقد انضمَّ إلى نادي باليرمو الإيطالي وقضى بصحبته موسم 2016-17، وهكذاَّ عاود أدراجه للعب من جديد في الدوري البرازيلي من بوابة بالميراس، وأخيرًا التحق ذاك اللاعب إلى فرقة رياضية التحالف يلعب في خط الوسط مدافع بقدمه اليُمنى، ويحمل الرّقم التايع عشر من ضمن لاعبي ذلك النادي.

كم عمر برونو هنريكي لاعب الاتحاد

يتساءل العدد الكبير من متابعي الرياضي البرازيلي ونادي الاتحاد عن عمر الرياضي برونو هنريكي، وإليكم الإجابة هنا فهو من مواليد 1989م؛ أي أنَّه يصل من العمر اثنان والثلاثين عامًا على التتابع، تمَكّن ذاك الاعب أن يحصل على شُهرةً واسعة في عالم كرة القدم، ولذا بفعل الأداء المميز له وطريقته الرائعة في الربط بين منافسات دوري الهجوم والدفاع في وسط أرض ملعب فرقة رياضية التحالف.

من هي زوجة برونو هنريكي

من هي زوجة اللاعب البرازيلي المشهور برونو هنريكي؟ وما هي تفاصيل عمره الشخصيّة؟ لعله واحد من الاستفسارات التي تجول لكلّ من يُفضل استكمال هذا اللاعب، وهو متزوج من بيل زانلور نسي ديتريش؛ وبالإنجليزية Bhel Zanlorenci Dietrich، ولذا ما هو متوّهرب عن معلومات شخصيّة حول ذاك الرياضي البرازيليّ الشهير بتسديدته المميزة من خارج مساحة الإجراء التأديبي في باحة الملعب.