هجوم العمالقة الجزء الثاني الموسم الرابع | توقيت تدني هجوم العمالقة السيزون الرابع القسم الجزء 2 attack on titan حيث يتجهز عاشقين الأنمي لمشاهدة “Attack on Titan” الأكثر إثارة وإثارة مع رجوع السيزون الـ4 مع الجزء الـ2 ليأخذك في سفرية مثيرة.

إنها أخبار جيدة لمحبي Anime إذ انتهى الانتظار أخيرًا ويقترب ميعاد العرض الأضخم لموسم Attack on Titan السيزون الرابع، الجزء الثاني.

يمثل الإصدار المنتظر خاتمة سلسلة المغامرات والحركة والرسوم المتحركة المشهورة هذه والتي جعلت المتفرجين مرتبطين بها منذ مطلع المسلسل.

في السنة المنصرم، شاهدنا الجزء الأضخم من الموسم الأخير الذي تكفل 16 حلقة مثيرة لكنها اختتمت على cliffhanger.

إلا أن أخيرًا، رجع العرض مع Attack On Titan Season 4 Part 2 وفي ذاك الجزء سيتجه أخيرًا صوب القمة.

ظهرت Attack on Titan للمرة الأولى في عام 2013 وبدأت في أعقاب الشاب إرين جايجر (يوكي كاجي)،

الذي وعد بتحرير الأرض من جبابرة الوحش الآدمي الذي أوشك الآدمية على الإنهاء بعد أن دمرت مسقط رأسه وقتلت والدته.
إنقضاض العمالقة الموسم الـ4 القسم الجزء 2 attack on titan

اختتم السيزون 4، الجزء الأول بحلقته السادسة 10، إذ تم احتضان مقر ودراسته لتحرير عالم Titans للمرة الأخيرة، وحصل إرين على اقتراح للانضمام إلى Jaegerists،

وشخصيات من الجانبين المتنافسين تم إعدادهما لمعركة حياتهم. لقد كان مما لا شك فيه نصف سيزون مليء بالإثارة والذي طور العديد من التنبؤات، وقد تم إعداده بالكامل لمسلسله المحير للعقل من Attack on Titan.

وسيعرض الموسم 4، الجزء 2 في اليابان يوم الاثنين، أي في 10 كانون الثاني الساعة 12:05 فجرًا.

ويشق طريقه يوم يوم الاحد 9 يناير إلى أميركا على Crunchyroll وFunimation الساعة 3:45 عشيةً بتوقيت في شرق أميركا.

المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر وصول المسلسل.

أكد MAPPA، الاستوديو الذي نتج عنه الموسم الرابع والأخير من العرض، أن الموسم 4، الجزء 2 سيتألف من 12 حلقة.

عقب العرض الأول للموسم، يمكن للمشاهدين في أمريكا الشمالية أن يتوقعوا مشاهدة حلقات مترجمة باللغة الإنجليزية (أولئك الذين يفضلون الإنصات إلى الدبلجة الإنجليزية

على المسلسل الياباني الأصلي يقتضي عليهم الانتظار شهرًا آخر أو صوب ذلك حتى ينهي إصدار أدائهم الصوتي المبتغى).

توقيت صدور هجوم العمالقة السيزون الـ5

لن يكمل إبانة جزء خامس من أنمي هجوم العملاقة، إذ شدد صُناع الشغل أنه لا يبقى جزء خامس، وأنه سوف يتم إنقضاء مسلسل اتاك أون تايتن بواسطة الجزء الثاني من الموسم الرابع، الذي سوف يكون باعتبار وعلة أخير لعُصعب هجوم العملاقة، وقد كان سببا هذا الإشعار العلني في حالة إحباط وحزن شديدين بين عشاق مسلسل أتاك أون تاين الذي نجح أن يكون الأنمي الأكثر مُشاهدة في العالم عقب أنمي ون بيس.
توقيت صدور هجوم العمالقة السيزون الـ4

تم عرض السيزون الثاني من مسلسل إنقضاض العملاقة عام 2020، إذ عُرضت الحلقة الأولى في تاريخ 10 كانون الأول 2020، في حين عُرضت الحلقة الأخيرة من الجزء الأكبر من السيزون الـ4 في تاريخ 29 آذار 2021، والتي عُرضت تحت عنوان Above and Below وحملت الحلقة رقم 16، ومن المقرر أن صبر الحلقة الأولى من الجزء الـ2 للموسم الرابع رقم 17 تحت عنوان The other side of the sea.
منصات إيضاح إنقضاض العمالقة السيزون الـ4 الجزء الـ2

من المعتزم إبانة الجزء الثاني من السيزون الرابع لهجوم العملاقة عبر المنصات الإلكترونية اللاحقة:

Funimation.
Crunchyroll.
Hulu.

الإعلان الرسمي إنقضاض العملاقة الجزء الأخير

نهضت القناة الأصلية لأنمي إنقضاض العملاقة بتقديم النشر والترويج الرسمي للجزء الثاني من السيزون الـ4 والأخير في السلسلة، وهذا عن طريق موقع youtube في تاريخ 21 ديسمبر 2021م، وأثار الإشعار العلني حماس عُشاق الأنمي المشهور، حيث أتى الإشعار العلني مُحملًا بالكثير من الوقائع المختلفة والشخصيات المُثيرة، المُكملة لأحداث الحلقة ال16 من السيزون الرابع

ختامًا; نصبح قد عرضنا بواسطة ذاك النص موعد صدور إنقضاض العمالقة الموسم الـ4 الجزء الـ2، مثلما أوضحنا حكاية أنمي إنقضاض العملاقة، وما هي منصات عرض الجزء الأخير. ( هجوم العمالقة الجزء الثاني الموسم الرابع )