مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة الاولي | رؤية هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم الجزء 2 attack on titan الحلقة 1، إذ يلعن الموقع الاساسي للنقل لمسلسل هجوم العمالقة عن طريق النص التالي

إذ تعد Attack on Titan ظاهرة أنمي دولية، وتختتم أخيرًا حكايتها الملتوية والممتلئة بالمفاجآت في الأسابيع المقبلة.

وقد كان عمل سينمائي Attack on Titan، وهو أنمي يدور بخصوص مخلوقات إنسانية شاهقة ترهب أجدد قمامة الجنس الآدمي (أم أنها أيضا؟)، يأسر المعجبين منذ ما يقرب من تم عقده من الزمن بقصة معقدة ومعبأة بالتطورات. ستدخل هذه الحكاية الملحمية إلى نهايتها مع النصف الـ2 من موسمها الأخير، والذي يبدأ يوم يوم الاحد.

العرض، وهو مقتبس من المانجا اليابانية المشهورة Shingeki no Kyojin، وجّه النصف الأكبر من السيزون في أعلن لغز من أين أتى العمالقة ومن كان خلف الهجمات الأولية التي بدأت الحكاية بأكملها.

وبدأ إظهار أنيمي Attack on Titan في سنة 2013 وسرعان ما بات العرض ظاهرة دولية، وحقق توفيقًا في الولايات المتحدة في خدمات الإرسال الأثيري مثل Netflix. منذ هذا الحين، كان هنالك فيلمان من أفلام الحركة الحية وألعاب مقطع مرئي متعددة وسلسلة من الروايات مرتكزة على Titan.

ناهيك عن سلع تيتان التي لا خاتمة لها. اختتمت سلسلة المانجا مرة أخرى في حزيران 2021، لكن الفانز حريصون على دراية ما إذا كان الأنمي سيبقى وفيا لمواد المنبع أم سيذهب في طريقه المخصص.

متى يبدأ Attack on Titan، السيزون الأخير

إنقضاض تيتان، الموسم الأخير، الجزء الثاني يبدأ العرض الأكبر يوم يوم الاحد 9 كانون الثاني. تقول خدمات البث المباشر للأنمي Funimation و Crunchyroll أنه سوف يتم بثه عند وصول عقارب الساعة 12:45 مساءً بحسب ميقات المحيط الهادئ (3:45 مساءً بالتوقيت الشرقي)، بينما توقيت Hulu هو “عقب ثبت يوم يوم الاحد. ” الحلقة الأولى على الهواء هي الحلقة 76 “الدينونة”. التكهنات للموسم أن تتواصل 12 حلقة.

سيتوفر السيزون الجديد على خدمات البث الآتية:

Crunchyroll : التسجيل المميز مرغوب. تبدأ التكاليف من 7.99 دولارًا بالشهر. التجربة المجانية متاحة.

Funimation : اشتراك Premium مبتغى. تبدأ الأثمان من 7.99 دولارًا في الشهر. التجربة المجانية متاحة.

Hulu : الاشتراك الأساسي مطلوب. تبدأ الأسعار من 6.99 دولار. الشهر الأضخم بدون مقابل.

وفقًا لـ Crunchyroll و Funimation، سيتم توفير الحلقات مجانًا في وقت ما عقب العرض الأكبر.

ما الذي يدور حوله Attack on Titan؟

تدور حكاية عمل سينمائي Attack on Titan حول إيرين ييغر، الولد الذي يقطن بمدينة محاطة بثلاثة جدران عملاقة تشكل دوائر متحدة المركز. تحمي هذه الجدران أجدد البشرية من جبابرة الجبابرة المتجولين، وهي كائنات آدمية عملاقة ليس لها ذكاء وتسعى فحسب إلى أكل الناس. إنقضاض مفاجئ من قبل Titans – والكشف عن أن (المفسد الضئيل الذي أمامك منذ سنين) يمكن أن يتبدل Eren إلى Titan بشخصه – ينطلق في وظيفة أضخم يساهم فيه هو وأصدقاؤه.

ما يبدأ كقصة انتقام لشاب يتحول إلى قصة تنطوي على السياسة والخيانة، والكثير من التقلبات، إذ يؤدي حل لغز فرد إلى آخر إذ تُفقد العدد الكبير من الأرواح في مسعى للكشف عن قطع ألغاز حديثة.

وتوفر Crunchyroll و Funimation و Hulu جميع الحلقات الفائتة على منصاتهم. يمكن للأشخاص الذين عندهم اشتراك في Netflix رؤية السيزون الأول من المسلسل هناك. المرجع : موقع جديد اليوم