كيفية – شرح رفع مرفقات في حساب المواطن

يطلب الواحد المسؤول عن برنامج حساب المدني طول الوقت من المستفيدين منه تجديد بياناتهم، والتي من الممكن أن يكون من اللازم من بينها تنزيل المرفقات على عقد إيجار أو اتفاقية ملكية لإثبات التحرر أو أي ورقة أخرى توضح التغييرات التي حدثت للفرد أو a مرؤوسه، وهذه من دون شك مسألة مأمورية: ثمة العديد ممن يرغبون معرفة كيفية تنزيل المرفقات على حساب المدني حتى يتمكنوا من متابعة التحديثات المطلوبة ومن ثم حماية وحفظ حق العون.

طريقة حفظ ملف المرفقات على حساب المدني

سنقوم بمراجعة خطوات تنزيل المرفقات على حساب المدني وسوف يكون شرحنا خاصا بالأرامل والمطلقات. لقد وضح حساب المواطن عبر حساب “وظيفة خدمية المستفيدين” الأساسي والرسمي على تويتر أنه إذا كانت الموقف الاجتماعية للأم هي مطلقة، تستطيع إضافة المعالين وإرفاق الملفات المطلوبة (تشريع الولاية أو إثبات الحضانة) في وضعية الأرملة، يمكن لها إضافة الأطفال المعالين وإرفاق الوثائق المطلوبة (وثيقة تحديد الورثة، شهادة الميلاد أو بطاقة أسرة الأم) .
خطوات إعزاز المرفقات على حساب المدني

مواضيع ذات رابطة:

قبل وقبل تحميل المرفقات، يلزم تغيير الصور التي سنرفقها بملف pdf لأنه مرة تلو الأخرى لا يقبل الموقع الصور بسبب حجمها الهائل أو تنسيقها.

• أولاً، دعنا ندخل موقع حساب المواطن.
• ثم انقر فوق إلحاق الدخول.
• في أعقاب ذاك، نقوم بتسجيل الدخول على يد إدخال رقم تحقيق الشخصية وشعار التأكد وكلمة المرور.
• سوف تظهر سلسلة من البدائل، انقر فوق “تفاصيل الطلب”.
• ثم انقر فوق نموزج “مصلحة المرفقات”.

• نختار فئة الهيكل المتوفر.
• ثم يتم ادخال عموم معلومات الوثيقة مثل (رقم الصك – رقم هوية المحافظ – تاريخ انتاج الوثيقة – تاريخ ميلاد الملك).
• ثم نضغط إضافة ونختار إضافة جميع الأشياء (المحافظ والفانز إن وجد).
• ثم انقر فوق “استعراض الملفات” واختر المرفق المبتغى.
• سترى أن المرفق قد إكتملت إضافته، والآن نضغط على “حفظ”.
• ستظهر برقية تأكيد، يلزم النقر فوق الاستحسان على المرفقات.

الصورة الشكلية لمحمود المصري

لديّ درجة علمية في التربية ودبلوم في القيادة التربوية. عملت كصحفي على الإنترنت لمدة 8 أعوام، عملت طوالها في زيادة عن موقع إخباري، تغطي الأنباء والأحداث السياسية والرياضية في جمهورية مصر العربية والمساحة العالم العربي في معقل الاحداث.

وبلغ إجمالي إيداعات برنامج حساب المواطن في حسابات المستفيدين حتى نهاية الدفعة الخمسين 111 مليار ريال، منها 937 1,000,000 ريال تعويضات عن مقدار محدد سابقة.

ووضح البرنامج أمس، أنه أودع 1.9 مليار ريال مخصص دعم شهر كانون الثاني للمستفيدين المكتملة طلباتهم والبالغ عددهم 10.4 ملايين مستفيد وتابع، في حين بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 15 1,000,000 ريال.

وقال مدير عام التخابر لبرنامج حساب المدني عبدالله الهاجري، «إن 77% من المستفيدين تحصلوا على الدعم في تلك الدفعة، ووصل معتدل دعم العائلة الواحدة 1061 ريالا.

وأضاف أن 84% من مجمل المستقلين تحصلوا على الاستحقاق الكامل، في حين حصل 16% على الاستحقاق الجزئي والأدنى.

الدفعة الـ50

عشرة.4 ملايين مستفيد وتابع

جميع الحقوق محفوظة لدي موقع جديد اليوم : الكاتب محمود حسونة