رابط نتائج الطلبة لجميع المراحل الدراسية ما عدا الصف الثاني عشر 2022 الكويت … زاد البحث من قبل جميع التلاميذ التلميذات وأولياء أمورهم ايضاً في الكويت عن البوابة التعليمية نتائج الطلاب، حيث ينتظر مئات الطلاب والتلميذات النتائج المختصة بهم في غير مشابه المراحل الدراسية المخصصة بالفصل الدراسي الأضخم للموسم الدراسي 2021 / 2022، ويفتشون ايضاً عن وصلة نتائج الثانوية العامة في الكويت، وسنتابع معكم أعزائنا القراء في ذلك المقال كيفية استخراج النتائج لعموم المراحل الدراسية في الكويت، فتابعوا معنا.

نواصل معكم نتائج الطلاب بالكويت 2022، إذ أدى التلاميذ والطالبات بالكويت اختبارات بكل المراحل والصفوف ما عدا الصف الثاني عشر (الثانوية العامة) الاختبارات المخصصة بهم، حيث بدأت امتحانات الترم الأول للموسم الدراسي من نهاية السنة السابق 2021.

وقد تم عمل الامتحانات بحسب الاجراءات الاحترازية المشددة والتباعد الاجتماعي بين الطلاب وفي المدراس الكويتية، حيث كانت الاختبارات تتم في المدراس بالاستثناء لبعض الطلاب الذين يمتلكون عذر طبي، إذ أدوا اختباراتهم من مسافة بعيدة.

وأنهى التلاميذ بجميع الصفوف حتى الصف الحادي عشر الاختبارات المخصصة بهم، وبدأت الاجازة الخاصة بهم من الثلاثاء الموافق 11 كانون الثاني 2022، وذلك ما عدا تلامذة الصف الثاني عشر الذين يؤدون الامتحانات المخصصة بهم، وذلك مثلما جاء في الخطبة الخاصة في وزارة التربية الكويتية من خلال حسابها المعترف به رسميا على Twitter.

اختبارات الصف الثاني عشر (الثانوية العامة) بالكويت

أما فيما يتعلق للصف الـثاني عشر فالاختبارات المخصصة بهم ما زالت مطردة، ولذا فيما يتعلق لأفرع الثانوية العامة العلمي والأدبي والتعليم الديني، وتنشر وزارة التربية عبر حسابها المعترف به رسميا على Twitter تذكير بالمواعيد الخاصة بالاختبارات الخاصة بهم، وتتمنى لهم الفوز والنجاح.

البوابة التعليمية نتائج التلاميذ

وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية تعدين نتائج والتلميذات بجميع المراحل في الكويت بكل سهولة ويسر وبالرقم المواطن الخاص بالطلاب، إذ تتيح وزارة التربية الكويتية خدمة البحث والاستفسار عن نتائج التلاميذ بالرقم المدني في الموقع الإلكتروني المخصص بها.

وتستطيعون تنقيب النتائج من الموقع الموثق والرسمي بأسهل ما يمكن وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

اذهب إلى موقع وزارة التربية الكويتية نتائج الطلاب app.Moe.Edu.Kw.
قم بالنزول إلى الأسفل بشكل بسيط لتبدو لك نتائج الطلاب والطالبات.
ثم ادخل الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالبة في الخانة الخاصة.
بعدها انقر على زر بحث الراهن أمامك لتظهر لك النتيجة المختصة بالطالب.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022

أما بالنسبة للثانوية العامة فإن الاختبارات المختصة بهم ما زالت جارية تلك الأيام، وسوف نعرفكم عن كيفية تعدين النتائج لدى انصرام الامتحانات المختصة بهم حينما تنشر الوزارة عن الرابط الخاص بالنتائج المخصص بهم، فتابعونا دائما أعزائنا المتابعين في موقع جديد اليوم .