خطوات حجز موعد مسحه صبحان الكويت 2022 .. خدمة مراكز التحليل المتعجل للمركبة لفيروس كوفيد 19 المستجد COVID 19 وظيفة خدمية جديدة أطلقتها وزارة الصحة الكويتية بهدف تقديم مساندة الحصول على فحص PCR المخبري بشكل سريع ومن السيارة دون الاحتياج للذهاب إلى مراكز التحليل الأخرى الأمر الذي يسهل ويسرع أفعال التحليل، أتاحت وزارة الصحة الكويتية إحتمالية حجز المواقيت في مراكز التحليل الحثيث في السيارة التي حددتها، وهي مركز صبحان ومركز طيران الجزيرة عن طريق موقع الوزارة.

احجز موعدًا للفحص

يمكن للمواطنين أو الوافدين في جمهورية الكويت تحديد موعد وقائي في ترتيب صبحان المتعجل للاختبارات أو في مقر طيران الجزيرة عن طريق موقع وزارة الصحة الكويتية، من أجل الحصول على موعد ضمن المواقيت المتوفرة للسفر إلى المركز من أجل اختبار وتأنى النتيجة حالَما ينهي إبلاغ ذو الاختبار. يكمل الحجز باتباع الخطوات اللاحقة:

بالدخول إلى موقع وزارة الصحة الكويتية.
اختيار المنفعة لحجز توقيت لامتحان Covid-19 في مراكز الاختبار الفوري.
تحديد المركز للحجز.
أدخل البيانات المطلوبة.
حدد التاريخ المناسب من المواقيت المتاحة
تأكيد الحجز.
احتفظ بالباركود وقام بالذهاب إلى المقر في الدهر المحدد دون تأخير.

برنامج مسحة PCR

ينهي فعل مسحة فحص كوفيد -19 عن طريق مراكز التحليل الحثيث، بما في ذاك ترتيب تحليل صبحان، بشرط حجز الميعاد عن طريق موقع وزارة الصحة الكويتية، حيث ينهي إجراء التحليل والحصول على النتيجة عقب الموعد المحدد. التحليل الذي قد يصل إلى ثمان وأربعين ساعة. النموزج المختص للموعد المختص للمستوظف الذي يتحمل مسئولية تنفيذ المسحة، ويبدأ نشاط مراكز الفحص الحثيث يومياً من الساعة الخامسة والنصف عشيةً، ويمكن لهذه المراكز استيعاب ما يبلغ إلى 1000 واحد يوميًا في ساعات الجهد المقررة.

 

خطوات حجز موعد مسحه صبحان الكويت 2022

يمكن للأشخاص في دولة الكويت والمواطنين والمقيمين الذين يريدون في الخضوع لفحص الكورونا سواء كانوا من الخارج أو على اتصال بشخص مصاب أو يملكون أعراض للشريان التاجي فعل التحليل عقب حجز ميعاد إلكتروني إما في مشفى أو مراكز الفحص العاجل على يد موقع وزارة الصحة الكويتية، إذ توفر الوزارة العدد الكبير من الخدمات الصحية الإلكترونية المرتبطة بالخدمات التي تقوم بتقديمها لمتلقي خدماتها في جمهورية الكويت. ومن وزارة الصحة الدخول “.