قائمة افضل العاب الايفون للعام 2022 .. يستغرق العثور على ألعاب جيدة وتجربتها واختيار أفضل الألعاب بمعايير تتناسب مع الرياضي وقتًا طويلاً. لذا دعنا وإياك من موقع المحتوى نقوم بالتعرف على قائمة أسمى ألعاب الآيفون لعام 2022 والتي تتلذذ بتقييمات عالية تساند اللاعبين على اختيار أفضل الألعاب.

قائمة افضل العاب الايفون للعام 2022

 

الطيور الخارقة 2

Super Fowlst 2 هي إحدى أجود ألعاب المتاهة المتوفرة على أجهزة iPhone، وتوفر تلك اللعبة الكثير من المعدلات التي تشبه المتاهة. مثال على ذلك، حالَما يبدأ في لعب اللعبة، سيواجه اللاعب العديد من المخلوقات الشريرة، لذا يحتاج إلى الإهتمام والإسراع في جمع الأوراق النقدية المعدنية وتجنب خطر الأشرار والتخلص منهم. توفر تلك اللعبة أيضًا معدلات مثيرة إضافة إلى العديد من المراحل غير المقيدة. يمكن للاعب التحكم في اللعبة بسهولة على يد النقر على يمين ويسار الشاشة لتجنب كدمة الأشرار.

موقعة بوليتوبيا

يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة في أعقاب تنزيلها وتثبيتها على iPhone، وعند بدء اللعب، سيجد الرياضي نفسه في مدينة صغيرة مع محارب تحت إمرته. سيتعين على اللاعب اكتشاف الزيادة من الأراضي لتوسيع قريته وتحديث إحترافية القرية. تحتاج تلك اللعبة أيضًا إلى قدر عظيم من الذكاء والعمل لتستطيع من النفع من الموارد التي تجيء بها اللعبة، من أجل تقصي التقدم وارتفاع منطقة المدينة. تدور هذه اللعبة بخصوص محورين، الأضخم هو العيش والصيد في الصحراء، والثاني صنع السيوف ليستطيع الرياضي من قهر الأعداء.

 

قرص القيادة 2

تعد تلك اللعبة من أكثر الألعاب تسلية في لائحة أجدر ألعاب الآيفون لعام 2022، إذ أن اللعبة مدرجة في قائمة ألعاب سباقات العربات الفهرس على الأدوار، الأمر الذي يشير إلى أنه يمكن للاعب مشاركة اللعبة مع أصدقائه. . يوضح DISC DRIVIN 2 متعبًا نسبيًا، نظرًا للعدد الهائل من المنحنيات، لذا ينبغي على اللاعب التداول مع المجريات بأسلوب متخصص والذهاب بشكل سريع موقف ليستطيع من تخطى العربات الأخرى والكثير من المنحنيات والبلوغ إلى خط التتمة. أيضًا، يتطلب الرياضي إلى جمع الأوراق النقدية المعدنية لفتح بطاقات قريبة العهد. تمنح هذه اللعبة نحو 15 مجرىًا والعديد من التحديات عبر النت.

 

أجنحة حمامة السكتة الدماغية

الأتباع الأشرار يسيطرون على المدينة، ولا أحد يمكنه إنقاذ المدينة وتخليصها من الأشرار باستثناء الحمام، لذا سيحتاج الرياضي إلى المشي بسرعة وتحريك جهاز iPhone المخصص به للتحكم في اللعبة وضبط وتيرتها، ثم المأمورية تم القيام به للقضاء على هؤلاء التوابع الأشرار، ولدى هؤلاء التوابع أيضًا الكمية الوفيرة من الحيل. لذلك سيواجه الرياضي الكثير من الصعوبات، لذا تتيح Pigeon Wings Strike سلسلة من الأشخاص السرية التي لديها الكثير من القدرات المختصة لمساعدة الحمام إلى حاجز عارم. ينبغي أن يكون اللاعب عاجلًا ومحترفًا بهدف تحقيق الأهداف، فهذه اللعبة متوافقة مع iOS 10.0 والإصدارات الأحدث.

 

جناح البيانات

تم فهرسة تلك اللعبة كواحدة من أهم الألعاب إثارة ومتعة وتنوعًا. يجب على اللاعب التحكم في مركب الفضاء المختصة به وتجنب لطم الأشياء التي قد تعوق توفر اللاعب وتمنعه ​​من تحري المقاصد المطلوبة. هنالك أيضًا أشياء يلزم القيام بها والإلمام بها، مثل نفاد الزمن والتسريع لإتيان نقط التفتيش. في الدهر المحدد وتجنب مناوشات الخصوم. بالإضافة إلى مهمات أخرى مثل الصعود إلى المخرج واستكشاف الكهوف. هذه اللعبة مصنفة 4.9 من 5 وهي متوافقة مع iOS 8.0 وما فوق.

 

حافة المسامير

Spin the Little Pyramid هي لعبة ممتعة وممتعة، إذ يتعين على الرياضي أن يدير هرمه لبلوغ خط الخاتمة. أيضًا، يقتضي أن يظل الهرم أبيضًا ناصعًا، بل من المتعب البقاء على ذلك النحو لأن الهرم المقابل سيمنع الهرم الضئيل للاعب من الوصول إلى المرمى. وإذا تمكن الهرم المعاكس من رض الهرم الصغير، فإنه ينهزم درع الحماية المختص به ويصبح ضعيفًا، وإذا إستلم ضربة أخرى، يفقد الرياضي الدرجة والمعيار. هذه اللعبة أيضًا مُصنفة في لائحة أجدر ألعاب iPhone 2022 والتي تتطلب العدد الكبير من السرعة والدقة، ويُنصح بمشاهدة فيديو اللعبة لتعلم طريقة اللعب، وهذه اللعبة متوافقة مع iOS 10.0 وما فوق.

 

برج الإملائي

هنالك العديد من الشخصيات الذين يفضلون ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى تشغيل العقل بهدف التمكن من الوصول إلى حل، لذا فإن Spell Tower هي واحدة من الألعاب التي توفر الكثير من الألغاز والألغاز المتقاطعة، وإذا واجه الرياضي أي صعوبات خلال طوال لعب اللعبة، يمكن لك الاعتماد على المهمات للوقوف على اللغز والإتيان إلى مستويات أعلى. يمكن تثبيت تلك اللعبة واختبارها على أي نظام تشغيل.

 

قتال الفارس

أرقى ألعاب القتال، والتي تتيح لمستخدميها فرصة القتال الجماعي مع بعضهم البعض أو مع المنافسين أو المشاركة في قتال لاعب ضد لاعب. سيتعين على الرياضي جمع الأوراق النقدية الذهبية لشراء فأس وخوذة ذهبيين والإتيان إلى الغايات المرجوة والقيام بالعديد من المهام. يجب أن تلعب بسرعة وشراسة للفوز بالأسلحة المتاحة وتجنب العناكب. تلك اللعبة واقعة لجميع الأعمار ومتوافقة مع iOS 9 والإصدارات الأحدث، ويوصى بمشاهدة الفيديو لاكتشاف عدد محدود من أسرار اللعبة.