باقات دو الشهرية 50 درهم … واحدة من باقات اتصالات الامارات، تحظى بشعبية جسيمة في الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة للخدمات والعروض التي تقدمها للزبائن. سواء لإجراء مكالمات محلية أو عالمية، أو لاستعمال البيانات لتصفح النت، دون أي انقطاع. في المقالة الآتية، من موقع جديد اليوم، سنتعرف على الباقات الشهرية الأكثر شيوعًا وأسلوب وكيفية الالتحاق فيها.

مكالمتان شهريتان وباقات إنترنت

يمنح العدد الكبير من الخيارات من باقات du الشهرية، والتي سنتعرف فوقها أسفله:

باقات دو الشهرية 50 درهم

باقات دو الشهرية تشتمل على خمسين درهماً، نصف ساعة مرنة للمكالمات المحلية أو الدولية، وأيضا 750 ميجابايت، بمقدار 192 كيلوبايت في الثانية، ثم ينزل ​​قدر المعلومات إلى 72 ميجابايت في الثانية، بعد البلوغ إلى الحد الأقصى للاستخدام اليومي وهو 155 ميجابايت. ميجابايت إضافة إلى 750 ميجابايت مجانًا. إذ تَستطيع الاستمتاع بالبيانات دون تعطل، على منصات التواصل الالكترونية وخاصة Facebook و انستقرام و Twitter و Snapchat، مع إحتمالية تحديث الباقة شهريًا.

باقتان شهريتان 25 درهم

باقتان شهريتان تمنحان 25 درهمًا، ربع ساعة مكالمات مرنة للمكالمات الدولية والمحلية، لوقت شهر شخص من تاريخ التسجيل. إضافة إلى التمتع بـ 500 ميجا بايت دون تعطل للدردشة، أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر أو Snapchat أو Facebook أو WhatsApp. مع امكانية تجديد الباقة كل شهر.

باقتان شهرية 100 درهم

تسمح لك باقات دو الشهرية البالغة 100 درهم الاستمتاع بـ 1.5 جيجابايت من الدردشة من دون توقف أو تصفح جميع منصات التواصل الالكترونية. تتضمن الباقة أيضًا مائة دقيقة متجاوبة يمكن استعمالها لإجراء مكالمات محلية أو عالمية. مع امكانية تحديث الباقة كل شهر.

كيفية الاشتراك في الباقات الشهرية

وفي السطور التالية سنشرح كيفية الالتحاق في الباقات الشهرية (خمسين درهم، 25 درهم، 100 درهم) مع ملاحظة أنه يكمل تطبيق ضريبة بنسبة 5٪ على جميع تلك الباقات:

كيفية الاشتراك في باقات 50 درهم الشهرية

يمكن لك الالتحاق في باقة الـ 50 درهم الشهرية عن طريق إلتماس الكود (* 135 * 3 #)، ثم اختيار باقة الـ خمسين درهم. احصل على 750 ميجابايت و 750 ميجابايت مجانًا، بالإضافة إلى نصف ساعة مرنة للمكالمات المحلية أو العالمية.

كيفية الاشتراك في باقات الـ 25 درهم الشهرية

تَستطيع التسجيل في باقة الـ 25 درهم الشهرية بعدة طرق:

على يد تنزيل تطبيق du على جهازك المحمول واختيار باقة du الشهرية 25 من الخيارات المتوفرة في التطبيق.
باستعمال نموزج الاشتراك، الاتصال بالرمز (* 135 *)، ثم اختيار الرقم 4، وتجديد الباقة الشهرية في الحال بسعر 25 درهماً. أو باستعمال الكود (* 135 * 4 #) لتفعيل الباقة على الفور.
أو بإرسال رسالة كتابية إلى الرقم 1355 والاشتراك في الباقة الشهرية 25 درهماً.

 

كيفية الاشتراك بباقات 100 درهم الشهرية

يمكن لك التسجيل بباقة 100 درهم شهريا بواسطة مناشدة الكود (* 135 * 3 #) ثم اختيار باقة 100 درهم لتحصل على 1.5 جيجا بلا تعطل و 1.5 جيجا بلا مقابل بالاضافة الى 100 دقيقة مرنة للمحلية أو المكالمات الدولية.

مزايا باقة دو الشهرية 50 درهم

الباقة الشهرية بقيمة 50 درهم تشتمل على:

الزبائن عندهم خيار التجديد النظري لباقة خمسين درهمًا شهريًا دون الحاجة إلى إسترداد الاشتراك.
استمتع ببيانات شهرية بتكلفة 50 درهم بلا تعطل للدردشة وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
استخدام الدقائق الشهرية لباقة du لتصرُّف مهاتفات محلية أو عالمية.
تَستطيع النفع من باقة خمسين درهمًا شهريًا لدى شراء خط مودرن ويمكن لك أيضًا التلذذ بباقات شهرية أخرى.
هذه الباقة موقف للعملاء الذين لا يستعملون الشبكة العنكبوتية فى جميع الاوقات.