كن لنفسك كل شيء اقتباسات … يعد الكتاب من أهم روايات عمار الشمري، الكتروني يستطيع كل من يريد قرآته تنزيله بأسهل ما يمكن على يد رابط حفظ ملف مباشر يناسب سائر أنظمة الأجهزة الحديثة سواء أندرويد أو أيفون، ومناسب للكمبيوتر واللاب توب، كما انه من الكتب الحادثة لعموم الأشكال العمرية سواء أطفال أو كبار، إليكم عبارات كن لنفسك كل شيء.

عبارات كن لنفسك كل شيء

يتضمن كن لنفسك كل شىء على مجموعة من الإرشادات الهامة عن الإنماء البشرية ويعرضها على ممنهجة أشعار ليبعد شعور الملل عن القارىء، اليكم مقتطفات من بعض عبارات كن لنفسك كل شيء.

كن لنفسك كل شيء”، فقرة يعرف معناها العدد الكبير من البشر و بل يجهلون تنفيذها على انفسهم.. اسأل نفسك، هل انت بالفعل لنفسك جميع الأشياء؟..ام انك تتدعي الكمال؟. لقد خلقنا في هذه الدنيا ولدينا ام و اب و اخوة، لم نخترهم لكن اختارهم الله لنا..و مع اختلاف الطباع و الصفات فلا اختلاف في حبهم
أقْدِم ولا تتردَّد، اتَّخذ قرارك بنفسك، ولا تَجعل واحد منًا ينوب عنك، أنت لستَ ضعيفًا؛ بل فحسب تَجهل معقل قوَّتك، ولا تدري أن مفاتيح السعادة بيديك.
تقف حائرا في حضور الفقد تلتزم الهدوء طويلا على الرغم من مقدرتك علي البيان يتجمد الإحساس فى وعاء صدرك المقفول، فيأخذ الحنين إلي طريق العودة رغم أنك لم تكن تنتوي الالتفات، لكنك تنسى بأن كل ما تفعله لن يجعلك تحس بخير مهما فعلت. تصبح الحياه جميلة حينما يكون الاهتمام بلا طلب. تتظاهر بالحياه، حتى تعتقد قلبك صغيرا،على ملء صدرك أو بعيدا عن التضخم حتى التفجير بسبب فرح عابر، ولذا الذي لم ولن ينشأ معك.
و تبقى انت و حيدا، محاط بآمالك المحطمة، بطموحاتك الهاربة لا ملاذ لك حتى من نفسك ومن هنا تنطلق رأي الوفاة ليس المقصود مصرع البدن لكن مصرع الروح، وفاة القلب، و موت كل فكرة و رأي جعلت من هذا المسافر جميع الأشياء و اصبح لا شيء.
كن نفسَكَ أنت وليس ما يُرِيدُكَ العالم أن تكون. – وليم شكسبير
كن لنفسك جميع الأشياء حين تبذل من مشاعرك ونفسك لأجلهم، ثم تُقابَل بالجُحود والنُّكران، وحين تعمل كل ما هو مطلوب منك لإرضائهم، ثم تُقابَل بالصدِّ والهِجران، فلا تُحبطك هذه الخيبات تجاه ردود أفعالهم تجاهك، واسِ نفسَكَ وكن لها جميع الأشياء.
الحياة جميلة، على الرغم من ما تريد أن تخبرني به حاليا من صعوبة عيش ومشقة تعانيها من أجل عيش حياة رغدة وسخرية مريرة تلقاها من الآخرين،
اصنَع مخطط لحياتك، ولا تدع نفسَكَ هملًا تُسيِّرها الظروف كيفما أرادت، قوِّ علاقتك بربِّكَ؛ فهي الركن القوي حين تَخونك زواياُ العبيد.

ما معنى كن لنفسك كل شيء

افعل المستحيل لإسعاد نفسك لا غيرك نعيش الحياة مررة و ليس الف كن قادرا على القضاء على الاشخاص الذين قد يتخلصون منك ذات يوم كن حاكماً بعقلك لا بقلبك بغية لا تخسر العديد كن واثقا بأن الفرد الذي يريدك لذاتك لن يتنازل عنك أياً كانت ظروفه كن على ثقة اكبر بأنه سايأتي الشخص الذي يستأهل منك كل التضحية كن قادرا على جلَد كل المصاعب دون الاحتياج لحبيب مؤقت كن لنفسك كل شيء.
حاول باستمرارً أن تختلق للسعادة أسباباً ولو فكرت في حياتك لوجدت الكثير منها ولكنك غافل عنها، كن لنفسك جميع الأشياء. لا تنتظر أحداً يجيء ليخلصك مما أنت فيه؛ لأن أحداً لن يجيء وإن أتى فمصيره الرحيل يوماً ما.. إذن نفسك هي الأفضل بك ونفسك جميلة حتى ولو نالت منها الآثام ما زالت أمامك إحتمالية لتمحو ثمة أثر تركته عليها..
افعل الأفاعيل لتسعدها، ابتكر أفكاراً عصرية، سر جابراً للخواطر ليجبر الله أحزانك، ابتسم كل صبيحة لأن هناك أشياء عديدة تستحق ابتسامتك العذبة، ليس إلا امنح نفسك دقائق وتطمح هذا المنحى الحلو في حياتك فرك من الناقص فيها لأنها دنيا لن تكتمل لك ولا لغيرك يوماً ما، اعلم أن الخطوب ستداهمك، ستقف الطبيعة ضدك، سيساورك الاضطراب، ستقابل هؤلاء المثبطين، سينفثون كلماتهم المتشائمة ليثبطوا من عزيمتك ويقننوا من همتك

نبذة عن كتاب كن لنفسك كل شيء

كن لنفسك جميع الأشياء هو احد الكتاب الشباب الذين لمع نجمهم الفترة الاخيرة, ولد بالمملكة العربية المملكة السعودية و كانت موهبته بالكتابة هي الأهم في إطار اهتماماته منذ ان كان صغيرا.
له اسلوب خاص في سرد المضمون, يعتمد علي العصف الذهني في كتاباته حيث يتصور القارىء انه سيحصل علي أكيد ما ويجد “عمار الشمري” قد انتقل به الي افاق اخري. اسلوبه الفكري يسير دائما باتجاه البحث عن دعائم الحياة النفسية في المحيطين او في الذات لكنه يعتمد علي الابيات الشعرية في التعبير عن مضامين من نفح التنمية الآدمية بأسلوب مبتكر. اهم اطروحاته هي “كن لنفسك جميع الأشياء”, “لن تفلح رجلا كأبيك”.
متاح الكتاب بصيغة بي دي اف ومن الممكن قراءته عبر الأجهزة الماهرة وهذا بإستعمال برنامج قارئ وثائق البي دي اف, أيضاً يمكن قراءة الكتاب أونلاين في الحال .
يشتمل الكتاب على مصورات للكتاب والصغار وتلك الميزة تعزز من الكتاب بشكل كبير .
لقد إنتشر كتاب كن لنفسك جميع الأشياء حتى أصبح من أحسن وأبرز الكتب الحالية التي لا غنى عنها على الإطلاق .
يحوز كتاب كن لنفسك كل شيء جانب أمامي جميلة جدا تجعل من عمليات استعمال الكتاب سلس ومتواضع للغاية ولا يحتاج الموضوع العدد الكبير من الاستخدام كي يصل لكل البيانات الشاملة فيه .
لقد إنتشر كتاب كن لنفسك كل شيء حتى أمسى من أهم وأجدر الكتب الحالية التي حازت على إعجاب الكثيرين من الناس .