من أجل زيكو

يتحضر مصنعي عمل “عمل سينمائي من أجل زيكو” حاليًا لعرضه في السينمات يوم 5 كانون الثاني المقبل، وهو من إخراج بيتر ميمي.
وتدور فعاليات فيلم من أجل زيكو في نطاق كوميدي اجتماعي ليس له علاقه بالاكشن والحركة كان العمل السينمائي يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره.

الفيلم مسابقة جميع من كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمد محمود، ويشارك عدد من الفنانين مدعوون شرف منهم إسعاد يونس، شيكو، من إخراج بيتر ميمي.

من أجل زيكو

رؤية فيلم من اجل زيكو اون لاين، صدرت الكمية الوفيرة من الأفلام والأعمال الفنية المصرية على شاشة التلفاز والذي حصل على مشاهدات كبيرة جدا منذ مطلع عرضه في شهر كانون الثاني لعام 2022 ميلادي حتى ذلك الزمن الحالي

إذ أن ذلك الفيلم من أجمل أفلام الكوميديا المصرية والتي كانت بمسابقة الفنانة المصرية المشهورة منة شلبي والتي تميزت بالدور الممتاز والجميل في مناحي قيامها بتمثيل هذا الدور المدهش لها، كما ان فيلم من أجل زيكو من الأعمال المصرية الرائعة بجميع المعنى المساوي التي يشاهدها الكثير من أجل حضور أجمل لقطات الكوميديا في ذلك الفلم.
رؤية فيلم من اجل زيكو اون لاين

ثمة العديد من الاستفسارات التي يتم طرحها في متباين منصات السوشيال ميديا حول الأعمال السينمائية والأعمال الفنية الشهيرة التي لاقت تركيز ومحبة كبيرة من قبل المتفرجين للأفلام والأعمال التي تم عرضها على شاشة التلفزيون للمرة الأولى منذ أن واجهت الساحة الفنية في دولة جمهورية مصر العربية العربية صعوبة جسيمة في الممارسات التي تشارك على تقديمها، وسنتعرف في هذه الفقرة على أسلوب وكيفية رؤية عمل سينمائي من اجل زيكو اون لاين تماماً، وهي كالاتي:

تستطيعون مشاهة الفلم الكوميدي المصري الشهير (بهدف زيكو) أون لاين من الرابط التالي بالاسفل على نحو مباشر.

https://itshd.life/%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B2%D9%8A%D9%83%D9%88-2022-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%88%D9%86-%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%86

ولا ننسى أن منة شلبي واحدة من أشهر الممثلات في دولة جمهورية مصر العربية العربية والتي بلغت شهرتها إلى آفاق عارمة بواسطة الاعمال الرائجة والرائعة بجميع معنى المصطلح التي ظهرت بها وهي تتيح الأدوار الكوميدية الجميلة في هذه الأعمال السينمائية والتمثيليات على حد سواء.

وتعرض صالات سينما العاصمة القطرية الدوحة ذلك الأسبوع، مجموعة من الأعمال السينمائية السينمائية المتنوعة، تزامنا مع عرضها في مختلف دور العرض في مناطق العالم، إذ تتفاوت بين الزعر والتشويق ، إلى جانب أعمال سينمائية الأكشن والكوميديا.

ومن الأعمال السينمائية المتوقع حصولها على أفضلية البصيرة ذلك الأسبوع فيلم الرعب والتشويق / سكريم 5/، وهو الجزء الخامس من سلسلة أعمال سينمائية الزعر الشهيرة /سكريم/ والتي بفضلها استعادت أفلام الزعر حيويتها قبل 25 عاما .
وتدور أحداث العمل السينمائي في ذلك الجزء بخصوص امرأة تعود إلى مسقط رأسها في سبيل تجربة للوقوف فوق هوية فرد غامض ارتكب العديد من الجرائم المروعة، والفيلم من إخراج لقي حتفه بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وبطولة كورتني كوكس ونيف كامبل وديفيد أركيت.

مثلما سيعرض عمل سينمائي الأكشن والتشويق /ذا 355/ وتتمحور أحداثه حول مجموعة من الإناث تجتمع في فريق يطلق عليه (355) نسبة إلى أول جاسوسة في تاريخ الثورة الأمريكية والتي حملت ذاك الرقم ، إذ تنشد الإناث لإنهاء مؤامرة كبيرة على يد هيئة مظلمة تنشد لتأدية خطتها بتدمير العالم بأكمله، وقف على قدميه بدور المسابقة الرياضية في العمل السينمائي جيسيكا شاستاين ولوبيتا نيونجو وديان كروجر، ومن إخراج سايمون كينبيرج.

وبشأن الأعمال السينمائية العربية سيتم إيضاح عمل سينمائي الكوميديا /من أجل زيكو/ وتتناول روايته أسرة بسيطة يفوز ابنهم الصغير (زيكو) بفرصة المساهمة في مسابقة أذكى ولد صغير ، فينطلقوا معا في رحلة من أجل قدوم اللقاء الرياضي، وتقع لهم العديد من المفارقات المضحكة والمواقف الكوميدية خلال الرحلة التي تنبسط لفترة يومين، الفيلم للمخرج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل.

المراجع للفيلم من المواقع التالية,,

من أجل زيكو تحديث | من أجل زيكو