طريقة شهادة انهاء الحجر الصحي الكويت 2022 .. تعد شهادة إنهاء الحجر الصحي للكويت من الشهادات المهمة في دولة الكويت، والتي تم طلبها مؤخرًا بالتزامن مع الوضع الصحي الذي تشهده الدولة في ظل انتشار جائحة كورونا، وظهور الكثير. طفرات جديدة، حيث تم فرض الحجر الصحي على جميع المصابين بكورونا حفاظا على المجتمع ومنع انتشار العدوى فيه، ما هي شهادة إنهاء الحجر الصحي في الكويت؟ ما هي طريقة استخراجه؟ مزيد من التفاصيل في مقالتنا.

شهادة إنهاء الحجر الصحي الكويتية

شهادة إنهاء الحجر الصحي في دولة الكويت هي وثيقة رسمية صادرة عن وزارة الصحة الكويتية، لمن أكملوا وأكملوا الحجر الصحي المفروض عليهم في الأراضي الكويتية بعد استكمال أيام الحجر الصحي كاملة، ليكون بمثابة دليل. . أن يكونوا قد أكملوا الفترة التي يلتزمون بها داخل الحجر المنزلي ؛ حيث أعلنت وزارة الصحة عن منح هذه الشهادة لمن هم في الحجر الصحي ضمن فئة تطبيق “شلونك” أو بدونها، بحيث تُمنح هذه الشهادة للفئة المسجلة في طلب شلونك ؛ هو تطبيق مخصص للتعامل مع المتدربين في المنزل ومراقبتهم بحيث يتم التسجيل في تطبيق Shlonak للحصول على هذه الشهادة، وفي حالة عدم التسجيل في التطبيق يتم الحصول عليه من خلال مراجعة مركز الصحة الوقائية . التابعة لمناطق إقامة المحجور عليهم، وتقديم طلب لمنحهم هذه الشهادة.

يتم تحديد طريقة الحصول على شهادة إنهاء الحجر الصحي في دولة الكويت من خلال تطبيق شلونك، وطلب خدمة استخراج شهادة إتمام الحجر الصحي، وكل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق، والمتابعة تعليمات الحصول على الشهادة، وإذا لم يكن لديك حساب في التطبيق، يمكنك استخراج الشهادة من خلال المركز إذا واجهت أي مشكلة بها، كل ما عليك فعله هو الاتصال بمركز الاتصال المخصص. رقم 151 من وزارة الصحة الكويتية.

طريقة شهادة انهاء الحجر الصحي الكويت 2022

كما قلنا لك بالفعل، يمكنك الحصول على شهادة إنهاء الحجر الصحي المفروض عليك في دولة الكويت من خلال تطبيق شلونك، وذلك باتباع التعليمات الخاصة بذلك على النحو التالي:

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Shlonak بعد تنزيله على أجهزتك الذكية.
انتقل إلى علامة التبويب (الخدمات الإلكترونية).
اختر خدمة (شهادة إتمام العزل).
إرفاق كافة البيانات المطلوبة للحصول على الشهادة باتباع التعليمات الخاصة بالحصول عليها.

تطبيق شلونك الكويت .. رابط التحميل وطريقة التسجيل
شروط منح شهادة انتهاء الحجر الصحي

هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لمنح شهادة إنهاء الحجر الصحي في دولة الكويت، وهي كالتالي:

انتهاء فترة الحجر المنزلي لمدة أسبوع من تاريخ الوصول لدولة الكويت.
إجراء فحص PCR للتأكد من خلو الشخص من وباء كورونا.
دفع الرسوم المطلوبة للحصول على الشهادة.
تقديم طلب الحصول على الشهادة إلكترونيًا من خلال تطبيق شلونك، أو زيارة المراكز الوقائية المنتشرة في دولة الكويت.
تقديم أي مستندات مطلوبة للحصول على الشهادة.
ملحوظة: يمكنك الاطلاع على تفاصيل شروط منح شهادة إتمام الحجر الصحي في دولة الكويت “من هنا”.

رابط شهادة إتمام العزل

تطبيق شلونك هو التطبيق التفاعلي المستخدم في دولة الكويت لمساعدة وزارة الصحة الكويتية. للتعامل مع المصابين بكورونا للسيطرة على هذا الوباء، يقدم التطبيق خدمات متنوعة منها آخر المستجدات والاستشارات الصحية، خدمة تمثيلية طبية تفاعلية، خدمة آلية الفحص الذاتي للمرضى المعزولين، خدمة لاستخراج التقارير الحيوية وأداة للتواصل مع فرق وزارة الصحة، ويمكنك استخراج شهادة إتمام الحجر الصحي من خلال روابط تحميل التطبيق كالتالي:

رابط تنزيل تطبيق Shlonk لأجهزة Android “من هنا”.
رابط تحميل تطبيق سلونك للايفون “من هنا”.

هنا نأتي بك إلى نهاية هذا المقال ؛ ومن خلالها قدمنا ​​لكم شهادة إنهاء الحجر الصحي الكويت 2022 والآلية المعتمدة لاستخراج هذه الشهادة بناء على ما أقرته وزارة الصحة في الاراضي الكويتية مع ضمان سلامة جميع المقيمين. الدولة وسكانها.