كم سعر تذاكر كأس العالم 2022 … جرد أتلتيك بلباو الوصيف نزيله برشلونة من لقب بطل مسابقة كأس ملك إسبانيا في الساحرة المستديرة كرة القدم حالَما تغلب فوقه 3-2 عقب التمديد (الزمان الأصلي 2-2)، الخميس، في الدور ثمن الختامي، فيما وصل فريق ريال مدريد ربع الختامي بفوزه المتعب على مضيفه إلتشي 2-1 حتى الآن التمديد ايضاً (الدهر الأصلي صفر-صفر).

كم سعر تذاكر كأس العالم 2022

ولحق أتلتيك بلباو وريال مدريد بريال سوسييداد وريال مايوركا ورايو فايكانو وقادش وريال بيتيس وفالنسيا.

في المباراة الأولى في ملعب “سان ماميس” في بلباو، بكر أتلتيك بالتسجيل عبر قائده إيكر مونياين في الدقيقة الثانية بتسديدة ساقطة بيمناه من في نطاق المساحة إثر تمريرة من نيكو وليامس، بل الوافد حديثا من مانشستر سيتي الإنكليزي العالمي فيران توريس نجح في إدراك التعادل في الدقيقة عشرين بتسديدة مطابقة أيضا بيمناه من في نطاق المساحة في أعقاب تمريرة من الزعيم سيرجيو بوسكيتس مفتتحا باكورة أهدافه مع الفرقة الرياضية الكاتالوني.

ومنح إينييغو مارتينيس الريادة لأتلتيك بلباو في الدقيقة 86 مستغلا دربكة أمام مرمى الحارس الدولي الألماني مارك-أندريه اثر رأسية لأليكس بيرينغير، قبل أن يفرض بيدري اللجوء إلى التمديد في الدقيقة الثالثة قبل الأخيرة من الزمان بمقابل التائه بتسديدة قوية من نقطة الجزاء إثر كرة أكروباتية من الإيراد المخضرم الدولي البرازيلي داني ألفيش (90+3).

وحصل أتلتيك بلباو على ركلة عقوبة في الدقيقة الثانية من الزمان بمقابل المفقود للشوط الإضافي الأضخم حتى الآن لمسة يد على لاعب الدفاع جوردي البا تم التأكد منها حتى الآن اللجوء إلى حكم المقطع المرئي المساعد “في أيه آر”، وانبرى لها مونياين قوية على يمين حارس تير شتيغن.

وقد كان برشلونة توج باللقب السيزون السالف بفوزه على أتلتيك بلباو بأربعة أهداف نقية.

وقد كان أتلتيك بلباو أخرج برشلونة من ربع ختامي المسابقة موسم 2019-2020 بالفوز أعلاه 1-صفر بملعب سان ماميس في بلباو.

وهي اللقاء الرياضي الثالثة التي يغادر منها برشلونة خالي الوفاض هذا السيزون حتى الآن الكأس السوبر المحلية في العاصمة المملكة السعودية الرياض حينما انهزم في نصف النهائي في مواجهة غريمه الكلاسيكي نادي ريال مدريد الذي توج فيما بعد باللقب على حساب أتلتيك بلباو بالذات، ودوري أبطال أوروبا عندما حل ثالثا في مجموعته خلف بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي في ديسمبر الماضي.

ويتكبد الفرقة الرياضية الكاتالوني في الدوري حيث يحتل الترتيب السادس مع فارق 17 نقطة خلف خصمه نادي ريال مدريد المتصدر مع مسابقة مؤجلة للأول.

وتظل ماتش بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الأمل الأوحد للنادي الكاتالوني لنجدة موسمه.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة في ماتش اليوم بتجدد خبطة نجمه الواعد أنسو فاتي (19 عاما) حيث دخل في الدقيقة 61 مكان فيران جوتغلا قبل أن يغادر باكيا في الدقيقة 96 بسبب السحجة تاركا مقره للأميركي سيرجينيو ديست.

وآب فاتي مباشرة إلى الملاعب عقب تعافيه من سحجة في الفخذ ورض بفيروس “كوفيد-19”.

وفي الثانية في ملعب “مانويل مارتينيس فاليرو، واجه فريق ريال مدريد صعوبة ضخمة في إيجاد ثغرة في دفاع المضيف على مدار الزمن الأصلي، ووجد ذاته متخلفاً من أجل في الشوط الإضافي الأوّل سجله غونسالو فيردو من ركلة حرة على دفعتين (103) تتسبب في فيها البرازيلي مارسيلو وطرد بسببها(102).

وانتفض نادي ريال مدريد بعد المقصد ونجح في قلب الطاولة بثنائية للبديلين إيسكو والبلجيكي إدين هازار في الدقيقتين 108 و115 توالياً.

وخاض فريق ريال مدريد المباراة في عدم تواجد أهم نجومه في مقدمتهم هدافه العالمي الفرنسي كريم بنزيمة وحارس مرماه المارد البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرتغالي إيدر ميليتاو، بينما جلس لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو على دكة البدلاء قبل أن يدفع بهما في الدقيقة 72 موضع الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينغا.

ودفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بإيسكو وهازار موضع الصربي لوكا يوفيتش (79) والبرازيلي رودريغو (91).