توقعات شهر فبراير 2022 جاكلين عقيقي … توقعات الابراج لسنة ٢٠٢٢ بشكل مفصل علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع جاكلين عقيقي توقعات الأبراج 2022 جاكلين عقيقي مهنيا و عاطفيا و صحيا

توقعات شهر فبراير 2022 جاكلين عقيقي

برج الحمل 2022 جاكلين عقيقي

تكون سنة 2022 وبدل الإتلاف عن التراجع وسنة استرجاع الموقع وتعزيز الركائز. تكون الأفلاك إلى جانبك ولا سيما بين 11 أيار مايو وأواخر تشرين الأول تشرين الأول، إذ ينتقل كوكب المشتري إلى برجك، فتكون على موعد مع فرص عظيمة تستغلها لتتقدم باتجاه الأجود وتحقق رغباتك بفضل جهودك ومثابرتك. ايضاً يدعمك المريخ حين يتخطى بأبراج صديقة لك، ولا سيما في يناير يناير وآذارمارس وحزيران حزيران وأيلول أيلول وكانون الأضخم كانون الأول. حيث إن المريخ يراوح مكانه بين 21 أغسطس أغسطس وآخر السنة في برج مناسب لك هو الجوزاء. يعين الحظ تحركاتك وتطال التأثيرت جميع مواليد برجك. ترتاح في مارس مارس، وتتفرغ لحل عدد محدود من المشكلات في الشغل في أبريل أبريل، وتنفع في هذا، وتحط النقط على الحروف.

مهنيا: تتقصى عن دعم مالي لمشروع لتثبت على يده قدرتك ‏وكفاءاتك. فأورانوس في منزل المال يحمل المفاجآت على هذا الصعيد، فتحصل على مبتغاك، وتقدّم مشروعاً إبداعياً يثني أعلاه كل معارفك.
تجنب المؤتمر الصعبة ولا تلحّ على خوض الامتحانات المستحيلة. صحيح أن العام يعتبر بأرباح نتيجة لـ توظيفات مالية أو تقدّم مهني، إلا أن المغامرة المتسرعة تضيّع عليك فرصة الازدهار. لا تدع الفوضى تملأّ شؤونك المادية، سدّد المستحقات في مواعيدها. إياك أن تصدّق عدد محدود من الشائعات. تتعلم كثيراً في مجال التسويق والتخطيط، وتتملكك الحماسة والاندفاع لتعوّض عن تأخير وتراجع وإحباط.
تخف الضغوط التي أقضت مضجعك ويختفي معها المنافسون والخصوم الأشداء. قد تحمل المرحلة عقبة أو مسؤولية طارئة فلا تستخف بها. تطال التأثيرات تلك بعض المواليد وخصوصاً مواليد ‏يونيو وكانون الأول. تكون محادثات ناشطة وواعدة. تخيب الآمال جراء المشكلات والخلافات والتأخير في سير الأعمال.
لا مفر من المراعاة بالوضع المالي، وتجنّب الديون وتضخيم الفرص. لو أنه الطقس العام إيجابياً فهذا لا يقصد أنك تستطيع التحرك وحسم الأشياء عشوائياً.
تبرز في مجال التعليم بالمدرسة، وتكون من المتفوقين ولا سيما في المواد العلمية، وتحصل على عطية جامعية لمواصلة دروسك بالخارج، ولا سيما أن الاختصاص الذي تريد به غير متوافر في الجامعات المحلية. تراودك وجهة نظر الهجرة لِكَي ترقية وضعك الاجتماعي بعدما سدت في وجهك سبل الحصول على حرفة براتب يليق بمستواك العلمي، لكنك تعدل عن هذا اقتناعاً منك بأن وطنك أحق من البلاد والمدن الأخرى كي تخدمه، وترى أن الفرصة باتت قريبة لتوليك وظيفة مأمورية.

عاطفيا: لا شك في أنك تواجه اختيارات وفيرة تختص بعلاقاتك العاطفية، بل أشهر مارس مارس وأيار مايو وتموز يوليو وآب أغسطس وأيلول أيلول تكون حاسمة في حياتك، وتأتيك بالفرح الذي افتقدته مرحلة طويلة.
جلَد هذه السنة تأثيرات رومانسية عارمة، وتدل على علاقة تنبع في المجال المهني ابتداء من شهر أيار أيار، حيث يدخل فينوس برجك إضافة إلى ذلك المشتري، في حين كوكب المريخ يراوح مكانه ابتداء من آب آب في الجوزاء، فيوحي لك بأفكار جميلة، وتعيش الحب الأكبر إذا كنت مراهقاً.
الأحلام تبدو هائلة وتطرأ مشاكل على أثر آمال غير واقعية تصطدم بالواقع. من المستحسن أن تهتم بما تقول وتقوم به من تحرّكات ومناقشات وأبحاث. إذا كنت عازباً خسر تتاح لك فرص كثيرة للتقرب من شخص فريد أو من أفراد عديدين يكون الاختيار بينهم صعباً. تمارس هواية الإغواء وتغزو القلوب. أما المرتبطون والذين يخططون لولادة فقد يحققون أمنيتهم ذاك العام.
تجد نفسك أمام أوضاع واقعة تشجعك على التحرك، فكن جاهزاً. إنّها سنة ناجحة ولا بد من أن تولي انتباهها إلى التفاصيل في حياتك الشخصية تفادياً لإضاعة الزمان الثمين. الصلة بين الأطفال والآباء تميل إلى أن تكون جيدة في النصف الـ2 من السنة، وتكون علاقاتك فاخرة وجيّدة مع الجميع.
لقاءات عصرية وغير منتظر وقوعها تدوم طويلاً، لكنك تكتشف لاحقاً أنّ الذين يحبونك بالفعلً ويخلصون لك يمكن لك أن تثق بهم، إن عددهم لا يتعدى أصابع اليد. تحمل الأيام القادمة تطوراً مهماً على جنوب مصر الرومانسي
والعائلي. أواصر حميمة فيما يتعلق إلى برجك، وايضاً إلى الأطفال والهوايات والعلاقات العاطفية.

صحيا: نظّم نفسك وانتبه لصحتك ولا ترهق أعصابك في الجهد، إلا أن قاوم الهدامة في جميع الأشياء، وتصرّف بغير سلبية. يدعوك الفلك إلى الحذر للقلب والشرايين، لذلك راجع طبيبك لتطمئن. عدّل في كيفية غذائك واستشر الاختصاصيين، وكن متيقظاً واعمتد أسلوباً وقائياً استدراكاً لأي أمراض أو عوارض صحية لا تعرّض نفسك للأخطار!

 

برج الثور 2022 جاكلين عقيقي

إنجازات وأرباح
تحس بالتعب ولا تحصل على الفرص الكافية للاستراحة، لكنّك باستطاعته أن اجتياز العوائق وتحقيق أهدافك. إن مستهل العام نشيطة وتحمل الواجبات المتنوعة، إلا أن يقتضي مقر الأولويات تفادياً لحصول أي إرجاء. لا تنجرف وراء انفعالاتك، إلا أن هدّئ من روعك وعالج الأمور بروية.
غير مناسب لك الوصول مؤخّراً أو استفزاز المواقف. تحس بثقل الأجواء وتضطر إلى الجهد في حين يتسلّى الآخرون، لكن تبدأ بالشعور بالارتياح ابتداء من 25، حيث ينتقل المريخ من القوس إلى الجدي، وفي 27 يأتي دور مركور لكي يترك مربع برجك إلى موقع مناسب للغايةً.

مهنياً: الأحوال معقّدة وتتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط، ومن إذ لا تدري تجد نفسك في صدام أو مؤتمر مع زميل أو مسؤول. حذار الفراغ أو المتاعب المهنيّة التي تحدث في أدنى الأيام حظًّاً. إن مصيرك متعلّق بالآخرين حاضرّاً، وتحديداً حتى تاريخ 18، ثم تنفرج الضغوط وتصبح أكثر انشراحاً واطمئناناً إلى وضعك.
لا تجيز للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، لكن بادر إلى تفسير الموضوعات وتلطيف الأجواء. حط كبرياءك جانباً، وقدّم عدد محدود من التنازلات إذا أمكن. تبدو ضرورة للعمل على مستندٍ أو ملفٍ إداري. كن مرناً في معالجة الأشياء، فتنجح في اجتماعك وتحقّق منجزات وأرباحاً.
يتراجع مركور ابتداء من منتصف الشهر ويعقّد قليل من الموضوعات المالية، ما يحتّم عليك التخفيف من أي اندفاع في ميدان محترف ابتداء من تاريخ 14.
تم اتخاذ قرار ذلك العام عدم الالتحاق بإحدى الجامعات، وتعتبر أنه يحق لك الاستحواذ على إجازة مرحلة سنة تدرس فيها خياراتك والاختصاص الذي تعتزم خوض غماره، إلى أن تقرر العمل بعدها في شركة أو مؤسسة لتتقاضى راتباً يساعدك في حماية القسط الجامعي.
تخيفك موجة الهجرة الزاخرة ولا سيما في جموع الشبيبة الطريد من مصيره المجهول، بسبب الظروف الاقتصادية الصعية، فتقرر القيام بأي شيء لِكَي إقناعهم بالبقاء في وطنهم والعمل سوياً لإيجاد الإجابات التي تنقذ الجميع.
تعقد مقابلات وتدخل في جدالات بخصوص سلفة أو حالة مالي يتعقّد في النصف الأول من السنة، ثم سلس على نحو طبيعي ابتداءً من تاريخ 18. تتقدّم في مساعيك، وتقوم بتنظيم ملفات ضرورية تكون إدارية أو ماليّة أو تشريعيّة. تلمس انفراجاً ملموساً، وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل مدة موقف لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر والانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.

عاطفياً: تكون طباعك صعبة، ويكون الطقسّ العام معاكساً لتوقّعاتك، الأمر الذي ينعكس سلباً على هدوء العلاقة الجارية وتناغمها. من حسن الطالع يلطّف كوكب الزُهرة الأجواء، وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف فجأة. تكون جذاباً بلّ طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك. بصرف النظر عن الأحوال الجويةّ المتوتّر، تكون الأوضاع واقعة للتعارف وللارتباط.
تقوى جاذبيتك، ويتحدّث المركب عن أجواء مشجعة تتزعم إلى الكثير من التعارف وتعميق المعرفة. تكثر الحركة وتكون مهتمًّا بطرح المعاونة، الأمر الذي يلفت نظر الآخرين ولاسيماً أحد افراد الجنس الآخر. لا تكون على مفترق طريق، بل الأجواء واعدة بدفء وتفاهم، ويجيء الحبّ طوال رحلة أو اجتماع أو ورشة عمل.
أنت تسير في ممر جيّد، فلا تقلق من الفراغ في حياتك. تلفت الأعين إليك، وتسحر كل من يقترب منك. رومنسيا، إنّه الزمن المناسب لتأكيد العواطف والنيّات الصادقة والقيام بسَفرة شهر عسل.
ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ليس الظرف سهلاً، نتيجة لـ كثرة الضغوط المتنوّعة على الدرجة والمعيار الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك دراية التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام الشريك، إلا أن صارحه وبُح له بعواطفك. تتحسّن الأحوال، وتنشط المشاعر، وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الزمان لطي صفحة الخلافات. لا تسمح لها تسمّم طقسّ الإلفة والحميميّة. أيضا تكون الأيام القادمة ناشطة اجتماعياً وعاطفياً، الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات القريبة العهد وحتى للتعارف.

صحياً: إن لتعبك السيكولوجي أثر عظيم على مجرى الأمور، ومن الضروري الابتعاد عن الأجواء المشحونة والأشخاص العدائيين كلياً. نشد تهدئة طباعك وعم على انفعالاتك. أمّا فيما يتعلق إلى الأعمال التجارية الجديدة فمن الأمثل انتظار العام المقبل.
أنت تضج بالطاقة والحيوية الديناميكية، الأمر الذي يجعلك مرتاحاً جسدياً وفكرياً. تكون الأحوال الصحية متطلبة ومن الأساسي المراعاة بأي نقط ضعف إذا كنت تتكبد منها، لاسيما في شهري أيلول أيلول وتشرين الأكبر تشرين الأول. وبصرف النظر عن كل العقبات والمصاعب، تكون بصحة جيدة للغايةً طوال السنة ما عدا عوارض أو مشكلات صحية طفيفة. ومع ذاك تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية.

برج الجوزاء 2022 جاكلين عقيقي

عام مثالي
إنه عام جيد يكون واعداً للغايةً بين آذار-آذار وأواخر تشرين الأول-أكتوبر، حيث ينتقل المشتري إلى برج الحمل ويحمل الجوزاء آمالاً كثيرة. الأجواء لا تكون مشابهة لما توفر لك سابقاً، إلا أنك، يا عزيزي الجوزاء، ما زلت تسير على طريق جيد، ومن الممكن القول إنك تدنو من أهدافك ولو بسرعة أدنى، تظهر مرهف الحس، فتتأثر بمشاعر المحيطين بك وترتبك من أجلهم وتقيم مشكلاتهم.

مهنياً: تحصل على مؤازرة وتأييد وتنفع في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطّط. صوتك لامع ويبلغ إلى آذان الكثيرين، فيلقى من قبلهم تجاوباً وانتباهاً.
يشكل آذار-مارس فترة ذهبية للانطلاق أو للاستحواذ على حديث بوجود الزهرة والمريخ ابتداء من تاريخ 7 في برج الدلو.
يوضح العام مثالياً بمواقع ساتورن وفينوس. ويستقر كوكب المريخ استثنائياً في برج الجوزاء بين 21 آب أغسطس حتى آخر العام، ويبرهن أن الكمية الوفيرة من التغيرات التي تحصل. تشعر بالتعب ولا تكتسب الفرص الكافية للاستراحة، إلا أنّك باستطاعته أن تجاوز العقبات وتحقيق أهدافك.
تلمس انفراجاً ملموساً وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة حادثة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام إلى معاهد وجمعيات.
بين 11 أيار-أيار و28 أكتوبر-أكتوبر يسرّع كوكب المشتري الاتصالات والخطوات، ويتحدّث السفينة عن سفر أو اجتماع في دولة أخرى، وتنكبّ على دراسة جوهريّة، ولن تتردّد في إدخال تحويل على أسلوبك في العمل، فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. تتحسّن الأوضاع بشكل لافت، وتستعيد أنفاسك لتسيطر مجدداً على مسار الموضوعات. لست مُرهقاً، لكن متفائل ومتحمّس لكل مودرن، وبالتالي تتعاطى بتحفيز وإجادة مع كل ما يحيط بك.
تجد نفسك مقصراً في تحصيلك العلمي جراء انهماكك في المجهود الذي تعطيه الأولوية، فتفكر بينك وبين نفسك أن الوقت قد يدهمك للتعويض، فتقرر التخفيف من ساعات الشغل والإهتمام على الدراسة ولا سيما أن الامتحانات باتت قريبة.
إبتداءً من تاريخ 20 تجد نفسك في مواجهة مسؤوليات جوهريّة، وربّما تباشر دورة مهنيّة حديثة. ثابر ولا تستسلم، يحالفك الحظّ وتحصل على رفع أو إحتمالية لإثبات ذاتك بصرف النظر عن الإجهاد النفسي الذي تحس به. لا تضعف! يعرض عليك واحد من المسؤولين في مؤسسة عالمية الهجرة والالتحاق بأحد مكاتبها بالخارج بدل مرتب مغر، مقدما لك كل التسهيلات، لكنك تطلب عدد محدود من الزمان للتفكير في الشأن ولا سيما أنك رب أسرة.

عاطفياً: تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو على الأرجح بحبّ وارتباط. تكون أكثر تناغماً ورومانسية في ميدان المجهود والحركة اليوميّة، ويقع الذي لم يتزوج بعد في حبّ واحد يتعرّف إليه بواسطة مؤسسة صحيّة أو استشفائية.
تكون طباعك شاقة، ويكون الجوّ العام معاكساً لتوقّعاتك، الشأن الذي ينعكس سلباً على هدوء الرابطة الحالية وتناغمها. تكون جذاباً لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى إنصياع حديثك. وبصرف النظر عن الأحوال الجويةّ المتوتّر، تكون الأحوال واقعة للتعارف والارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة وواقعة لاتخاذ قرارات هامّة.
الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي يجد الحب في الاجواء الترفيهيّة والإجراءات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك، وتصبح العلاقات وطيدة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك.
تحسم شؤونك وتنطلق باتجاه آفاق متنوعة أو تطل على فترة جديدة أكثر وضوحاً. يبتسم لك الحبّ ويتحدّث الباخرة عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية. إذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة، خسر تقرّر تفعيل حياتك الاجتماعية من أجل التعارف والالتقاء برفيق السن. أما إذا كنت مرتبطاً فالظروف جلَد انفراجاً وأخباراً سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك، إلا أن تكون الأجواء متناغمة.
من المستحسن أن تتبادل مع الحبيب أحاديث بنّاءة من دون تهييج التحدّيات. تكون الأجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك مرة أخرى، وتكون مهيأّاً لإرجاع البصر في عدد محدود من الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. لديها الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة، ولا تقف تملك مطوّلاً. حان الزمان لأخذ الصلة الى معدّل أعلى.

صحياً: حذار أمراض القلب والحوادث والالتهابات، قد تكون العوارض مفاجئة. كن متنبهاً. تجابه المتاعب التي لا حصر لها في التصرف مع قلاقِل الجهاز الهضمي. صبر الفترة القادمة قليل من المصاعب والعراقيل أو الأحداث الطارئة التي تشغل وقتك وبالك على مدى العام لاسيما بالشهر الأول والسابع.
تكون في الأيام المقبلة غير ذي حيوية فلا تعرّض نفسك للإرهاق.لا تعرّض استقرارك الصحي للمشاكل طوال النصف الـ2 من العام كخلاصة معبّرة. باختصار، يمكن أن تكون السنة العصرية مثيرة ومليئة بالتحديات التي تواصل طيلة العام وفي ظروف مختلفة.

 

برج السرطان 2022 جاكلين عقيقي

الحظوظ في مصلحتك
تعيش عدد محدود من الانفعالات المرتبطة بملف ما، وتنزعج لتشتت أفكارك تارة نحو الأسرة وتارة باتجاه المجهود. تشعر ببعض العبء، إلا أن الأحوال ليست صعبة جداً.
يكون للمشتري تأثير هائل في عدد محدود من مهامك المهنية، ويحمل إليك سفراً أو مشروعاً عقارياً بالخارج، ويسهل لك كل أشكال الصلات والمشروعات الاستثمارية.

مهنياً: تكثر الضغوط وتظهر مسؤوليات جديدة أو احداث طارئة تجعلك قلقاً، لكن لا تغيّر مساعيك أو تفقد إحكام القبضة على ما يجري حولك، من الأساسي تكثيف النشاطات وعدم الانكماش. تتحسن أوضاعك على نحو لافت، وتنقلب الحظوظ في مصلحتك، فلا تقف ساكناً، إلا أن تحرّك في الاتجاه الذي تريده.
تحس بالشدة وبالثقة بالنفس فتلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة، وتسهل عليك مقابلة الغريم والمنافسة. إن نوعية الدهر ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرص الثمينة التي تتوفر لك. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك.
لا تتشبه الأحوال نسبياً ابتداءً من تاريخ 19 يناير/كانون الثاني. تكثر الواجبات اليومية ويطول جدول مواعيد أعمالك، وتشعر بالقلق لضيق الزمان. سيحالفك الحظ بنجاح لافت فكن أكثر تنظيماً للأولويات. يغضّ المسؤولون النظر عن أخطائك، فلا تضطر الى تقديم أي علة.
تحس بأن الزمن ضاغط ولا يجيز لك مكان واسعة لمواصلة دروسك الجامعية كما كنت تخطط، وترى أن الأفضلية هي للعلم لأنه سلاحك الأوحد لبناء مستقبلك المهني والاجتماعي.
تزداد الأعباء المعيشية والمصروفات على صوب تصاعدي بسبب الأوضاع الاقتصادية العسيرة، فتجد أن الحل هو بالهجرة إلى بلد يؤمن لك كل حقوقك الاجتماعية، ويضمن لعائلتك مستقبلاً آمناً.
الدهر ضيّق والواجبات ملحّة ومستعجلة.. تحالفك الحظوظ منذ البدء إذا كنت جاهزاً لأعمالك، إلا أن عامل الزمان مهمّ وحسّاس للغايةً، فاعط الأولويات ضرورة وليكن أداؤك مميزاً منذ اللحظة الأولى. كن جاهزاً لبعض الضغط النفسي في الصلات ابتداء من تاريخ عشرين يناير/يناير، فلا تختلق العداوات ولا ترتكب الأخطاء لأن الحظوظ قد تبتعد عنك.

عاطفياً: تتكاثر الأشياء تعقيداً وتسكن أياماً صعبة في الصلة القريبة العهد فحاول أن تكون ليناً. يكون الشهر ثقيلاً جراء كثرة الانشغالات أو الهموم، فلا تتسرّع في اطلاق الأحكام على الشريك، هذا لأنك تحس بالاستياء لعدم تفهمه وضعك أو لعدم رد فعله معك. لا تختلق المشاكل، فهي قد تتأزم في الايام القليلة المقبلة.
تلمس انفراجاً، وتتحمس للتعبير عن رأيك أو للقيام بخطوة جريئة. تسمح لك الظروف بالمصالحة وبطي صفحة الفائت وتنسجم أيها العازب حالياً مع شخص من خارج محيطك العائلي. تتعزّز الصلات ذلك الشهر، وتتلاقى من يأسر قلبك ويلهمك، وذلك أثناء النصف الأكبر من الشهر. يناسبك على الإطلاقً الوضع الموجود لأنه يفسح لك الميدان لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك أحاسيس جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء.
رتّب جدول أعمالك وخذ بعين الاعتبار مطالب حياتك الشخصية والعائلية. تعمل بكثرةً وربّما تلوم الحبيب في لحظة غضب على أخطائه لتندم لحظياً على تسرّعك. وظّف مواهبك اللطيفة والدبلوماسية للحفاظ على استقرار الأواصر. احذر الجدال وتوتر الأجواء، ولا تزد الامور تعقيدًا. من المستحسن عدم الانجراف وراء أفكارك السود، ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الحبيب. طباعك متقلّبة، ولذا يجعل التفاهم معك صعباً. تتحسّن الظروف وجلَد لك البشائر التي تتمنّاها.