ساعه هواوي فيت .. مهما كان يومكِ حافلًا بالمهام المتنوعة، فإن هواوي توفر لكِ دائمًا آخر السلع الذكية التي تسّهل حياتكِ وتجعلها أكثر متعة وسلاسة. وتلك المرة، تقدّم لكِ أحدث إصداراتها من سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT المشهورة؛ HUAWEI WATCH FIT mini لتصير رفيقتكِ المفضلة طوال اليوم. منذ لحظة استيقاظكِ حتى موعد نومكِ، ستجدين في هذه الساعة الذكية – المتاحة حاليًا للطلب المسبق في المملكة الأردنية الهاشمية – ما يلبي متفاوت احتياجاتك ومتطلباتك. إليكِ أهم إمتيازاتها التي ستدفعكِ لاقتنائها مباشرة.

ساعه هواوي فيت

ساعة جميلة تُكمل أناقتكِ

إذا كنتِ تحرصين على الظهور بإطلالات متميزة تناسب متباين المناسبات والأكواد البرمجية اليومية، فإن هواوي صمّمت ساعة HUAWEI WATCH FIT mini خصيصًا لتُكمل أناقتكِ. سواءٌ أردتِ الظهور بإطلالة حديثة لدى الذهاب إلى الجامعة أو النادي المخصص للألعاب الرياضية أو الخروج للتسوق أو التنزه مع صديقاتك، أو رغبتِ بالحصول على طلة حكومية وأنيقة عند الذهاب إلى العمل أو المؤتمرات الرسمية، فإن أحدث ساعات هواوي تتناسب مع تمامًا جميع هذه الإطلالات وتضفي على مظهركِ الأناقة والتميز والجمال.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT mini بتصميم أنيق مستطيل الطراز، وهيكل مصنوع من معدن الألومنيوم اللامع تماماً، مع شاشة AMOLED ملونة قياس 1.47 بوصة تدعم إيماءات الانزلاق واللمس بعناية 368×194 بيكسل وكثافة 282 بيكسل، وتزن نحو 20 جرامًا لتصير خفيفة جدًا على معصمك، أما السوار المخصص بها فهو مصنوع من الجلد ويأتي باللونين الرائعين Frosty White وMocha Brown لتختاري منهما ما يناسب إطلالاتك المتغايرة.

بطارية قوية تدوم أثناء اليوم

مع جدولكِ اليومي الحافل بالكثير من المهام سواء في التعليم بالمدرسة أو العمل، لا بد أنكِ تحرصين على عدم إضاعة الوقت في تعبئة ساعتكِ الفطنة دائما. لذلك، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT mini مع بطارية تدوم لمدة 14 يومًا من الاستخدام المعتاد أو 10 أيام من الاستعمال المكوثّف. ويمكن أن يحافظ الشحن لفترة خمس دقائق على الساعة الفطنة ليوم كامل من الاستخدام المعتاد لتؤدي مهماتك بجميع سلاسة وأريحية.

استكمال دقيقة لصحتكِ الجسدية والنفسية

من الجيد مستديمًا مواصلة صحتكِ سواء الجسدية أو النفسية، أليس كذلك؟ تتابع وترصد ساعة HUAWEI WATCH FIT mini المعلومات الصحية الدقيقة المأمورية، بما في ذاك مراقبة تشبع الأكسجين في الدم(SpO2)، وهو مؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. يمكن لكِ أيضًا تتبع بيانات الراحة والسُّكون المختصة بكِ، وذلك بفضل تقنية ™HUAWEI TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على طوال الوقت خلال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على ظرف ذهنية مريحة في جميع الفترات. وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleep™ 2.0 في قياس براعة النوم أيضًا والتي تحتوي ملاحقة مقدار ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. وتتيح تلك التكنولوجيا أيضًا أكثر من 100 نوع من الإرشادات الشخصية لتطوير إجادة وأصالة النوم.

كذلك، تجيء ساعة HUAWEI WATCH FIT mini مزودة بتقنية HUAWEI TruSeen™ 4.0 لمراقبة قدر ضربات القلب. يمكن لهذه الميزة مراقبة قدر ضربات قلبكِ على نحو مستمر وسريع ودقيق، الأمر الذي يسمح لكِ بالرعاية على نحو أحسن بصحة قلبكِ وحتى تنبيهك حالَما يكون حجم ضربات قلبكِ عالًا جدًا أو متدنيًا جدًا لأكثر من 10 دقائق. ومع ميزة Menstrual Cycle Tracking يمكن لكِ تتبّع مواقيت الدورة الشهرية بجميع ميزة وراحة.

تتبّع إجمالي للياقتكِ البدنية

أيما كان نمط الرياضة التي تفضلينها، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT mini تلبّي غير مشابه احتياجاتك لتكون باعتبار مدرب شخصي على معصمكِ. تجيء الساعة مع مجموعة واسعة من ميزات سعي خلف اللياقة البدنية لأنواع مغايرة من التمرينات أو الدورات أو أنظمة التدريب، وهي مزودة بـ 96 وضعًا للتمارين الداخلية والخارجية مثل السَّير، والركض، وركوب الدراجة، ومجموعة متباينة من التمارين القوية، والترفيه، والألعاب المائية، واللياقة البدنية، وألعاب الكرة، والرياضات الشتوية، والتزلج وغير ذاك العديد. وإلى منحى ذلك، فإن الساعة تتميز بقدرتها على معارضة الماء على حسب معيار “5 ATM”، لتستمتعي بالسباحة في المسبح أو البحر دون الاضطراب من تلفها.

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT mini أيضًا على قليل من المميزات الماهرة والمثيرة للاهتمام التي تجعل حياتكِ اليومية أكثر راحة. ستحصلين على رسائل تذكير بالمكالمات والرسائل الواردة، ويمكن لكِ أيضًا التقاط الصور عن بُعد باستخدام مصراع الكاميرا، بالإضافة إلى مؤازرة السيطرة على تشغيل الموسيقى.