باند ٦ هواوي .. لأول مرة في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، هواوي تُطلق باند Huawei Band 6 الفطن الجديد للحجز المُسبق في جمهورية مصر العربية بكافة قدرات الساعات الذكية. لتستكمل بذلك هواوي نجاحها في مكان البيع والشراء المصري بإصدارها الباند الجديد كأحدث إضافاتها لسلسلتها من الأجهزة الفطنة القابلة للإرتداء، ويمتاز السوار الجديد بالعديد من تقنيات هواوي المتطورة لادخار محاولة تشابه الساعة الذكية بقيمة أكثر ملاءمة لسوار نبيه.

مواصفات وخواص Huawei Band 6 :-

يركز سوار HUAWEI Band 6 على تقديم تجربة مستعمل مٌتكاملة بخواص متقدمة لتوفير المستعملين بجهاز يمثل دور المعاون الشخصي، حيث يمزج بين مميزات المراقبة الصحية مثل تكنولوجية Huawei TruSeenTM 4.0 لمواصلة قدر ضربات القلب، ومراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 أثناء اليوم.

ويراقب السوار صحة الأعضاء ويصدر إنذارًا حالَما يكون درجة ومعيار الأكسجين في الدم متدنيًا، مما يساعدهم على اتخاذ أعمال متعجلة للحفاظ على صحتهم. مثلما يقدم سوار HUAWEI Band 6 أيضًا مراقبة مستمرة وحقيقية ودقيقة لمعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد. سينبه السوار المستعمل لو أنه مقدار ضربات القلب باهظًا جدًا أو منخفضًا جدًا.

ويتضمن سوار HUAWEI Band 6 على شاشة توضيح كاملة AMOLED FullView مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة إلى البدن تبلغ 64%، الأمر الذي يقصد أنه يعرض المزيد من البيانات مع الحفاظ على أناقته.

وتوفر شاشة العرض الملونة للمستخدمين الكثير من الوضوح للبيانات وتتيح معلومات التمارين والصحة في نسبة عرض أكثر سهولة في الاستخدام، فيمكن للمستخدمين التمرير ببساطة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين، تمامًا مثل استعمال شاشة لمس التليفون الذكي.

وبفضل مجموعة شرائح عالية الجدارة وتقنيات هواوي الماهرة لادخار الطاقة، يجيز سوار HUAWEI Band 6 رصد مستمرة لمعدل ضربات القلب والنوم مع عمر بطارية يبلغ إلى 14 يومًا للاستخدام دون انقطاع. أضف إلى هذا، يحاول أن سوار HUAWEI Band 6 الشحن المتعجل عبر شاحن مغناطيسي. يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تمنح 48 ساعةٍ من الاستعمال.

وتمنح مميزات اللياقة البدنية في سوار HUAWEI Band 6 الذكي محاولة عصرية للمستخدمين، حيث يحتوي 96 وضعأ للتدريب، بينهم 11 وضعًا متخصصًا إضافياً مثل الجري الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات، ونط الحبل، و85 وحطًا آخر مخصصًا، بما في ذاك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأصناف الرقص.

ويعتمد سوار HUAWEI Band 6 على تكنولوجية التدريبات المهارة HUAWEI TruSportTM الخاصة بهواوي لتحليل إمكانيات تمرين المستعملين بعمق استنادًا إلى معلمات متعددة الأبعاد مثل معلومات تقلب مقدار ضربات القلب وبيانات التدريبات، لتزويدهم بالتقييم العلمي والاقتراحات بخصوص قدرات التمارين.

بفضل عمر البطارية المذهل والتصميم خفيف الوزن، تم إعداد سوار HUAWEI Band 6 لتزويد المستخدمين بالميزات اللازمة والذكية لفترات طويلة من الزمن في سيناريوهات متباينة مثل التعرف بذكاء على الأرقام غير المألوفة والتحكم في تشغيل الموسيقى ويأتي بخاصية التقاط الصور عن بُعد من الكاميرا على الهاتف الذكي

لا يقوم سوار HUAWEI Band 6 بإرجاع توضيح مفهوم الطراز التقليدي للسوار الفطن فقط، لكن هو أيضًا المنتج القابل للارتداء الأكثر تنوعًا في السوق، مما يمنح الأعضاء طرق قريبة العهد للعيش بكيفية حياة صحي ونشط.

يمكن للمستخدمين حجز السوار الذكي HUAWEI Band 6 في جمهورية مصر العربية بدءًا من 28 يونيو 2021 بتكلفة 999 جنية عبر متاجر هواوي Experience Store والموزعين المعتمدين في جمهورية مصر العربية، والحصول على غطاء حراسة الشاشة وغريم تسعين% على قمته الساعة حتى عاقبة شهر يوليو.