huawei phone p50 … تستعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين للكشف رسمياً عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة والمثيرة من صنف HUAWEI P50 داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا إبان أيام عددها قليل. وسيتم الكشف عن سلسلة الأجهزة المحمولة الجديدة التي طال انتظارها في الرياض عاصمة السعودية في المملكة العربية السعودية في 26 يناير. السلسلة القريبة العهد تعد الحشد بتقديم معدّل عصري على الإطلاقً من الإمكانات والتصاميم الأنيقة وتجربة الاستخدام السلسة والبديهية التي تعاون المستعمل في مهماته اليومية.

huawei phone p50

منذ نشأته، كان كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من التقنية والتصميم الجميل ومواصفات التصوير الحاذق. وقد حافظت سلسلة أجهزة محمولة P Series دائماً على التزامها بالجودة والأناقة وتميز التصوير الفوتوغرافي، حيث يُمثل كل منتج أحسن معدّل مبتكر للتصوير بالهاتف المحمول في عصره، مما يكسبه مرتبة حقيقية في ميدان التصوير الفوتوغرافي بين أقرانه من الهواتف الذكية.

إن لب سلسلة أجهزة محمولة P Series يقبع في الفن وجمال الصورة وجمال التخطيط الخارجي. وقد أدى السعي لتعزيز تلك الميزات إلى ظهور سلسلة من الأجهزة المحمولة السبّاقة في سلسلة P. وقد أطلقت سلسلة هواتف P9 عصر التليفونات المزودة بكاميرا مزدوجة، قبل أن تتزعم سلسلة P20 عجلة تحديث تقنية الكاميرا مع دمج أول تطبيق للذكاء الاصطناعي Master AI والوضع الليلي Super Night Mode.

سعر الجيب huawei phone p50

ثم أعادت سلسلة P30 تسطير قواعد التصوير بالأجهزة المحمولة الذكية على يد إدخال مستشعرات فائقة الحساسية وعدسات التقريب البصري البريسكوب. وفي المدة الأخيرة، وضعت سلسلة هواتف HUAWEI P40 معياراً جديداً لجميع الاسكربتات والصور فائقة الدقة عن طريق زومها البصري المدهش والأكثر قوة بـ10 مرات، ومعها، احتفلت HUAWEI بمستهل عصر التصوير الحسابي لها. ولطالما تعتبر سلسلة التليفونات P حُسن الحياة والسعي المستديم وراء الزيادة من تقنيات التصوير المتنقلة المتقدمة. ومع ظهور تليفون HUAWEI P50 Pro لأول مرة، يبدأ فصل حديث من عصر التصوير HUAWEI Image TM.

لقد ورث تليفون HUAWEI P50 Pro المميزات المخصصة بسلسلة P في ميدان فن التصوير الفوتوغرافي، مع إعداد كاميرا True-Chroma Dual-Matrix التي تجمع على نحوٍ مثالي بين الشكل والوظيفة لاستكشاف صميم التصوير الفوتوغرافي. من جهةٍ أُخرى، يخلق الإعداد الأيقوني للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة وتقنية True-Chroma محاولات ونتائج تصوير احترافية تماماً، مع أبعاد الإستراتيجية الهندسي التي تُساعد على الكشف عن بهاء البساطة والنظام. مثلما أن إضافة تأدية EMUI 12 يعطي جهاز HUAWEI P50 Pro معدلاتٍ أعلى من الذكاء.

دائما ما كانت سلسلة HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من المميزات والجماليات والتصوير الفوتوغرافي. وقد قاد جهاز محمول HUAWEI P9 اتجاه التليفونات المحمولة ذات الكاميرا المزدوجة، في حين أضافت سلسلة أجهزة محمولة HUAWEI P20 معجم المعدات الخبرة المهارية إلى تصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية. ويأخذ جهاز HUAWEI P50 Pro إعداد الكاميرا إلى جذورها الحكومية ويتيح تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة الجديدة على الإطلاقً.

ترقب تاريخ 26 يناير

يؤكد إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P50 التزام HUAWEI تجاه المستهلكين بشأن العالم. ومن المقرر أن يشطب نشر وإشاعةّ حفل الإطلاق الأهلي داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج وأفريقيا عبر النت. لذلك، حددوا هذا الزمان الماضي في تقويمكم الخاص اليوم لتكونوا من بين الأوائل الذين سيعرفون المزيد عن معدات HUAWEI المذهلة.