معلومات تشوي تاي جون حبيب الممثلة بارك شين هاي وبطل مسلسل تزوجت .. تشوي تاي جون ممثل و عارض من كوريا الجنوبية، تحت وكالة Huayi Brother , بدأ وجوده في الدنيا المهنية سنة 2001 بمساهمته في المسلسل الدرامي بيانو ٫ لكن منذ هذه المحاولة لم يساهم بعدها في أي عمل درامي إلى قصد سنة 2012 ٫ أين ثبت في المسلسل الدرامي بادام بادام بدور بسيط . مثلما شارك بعدها طول الوقت في الكمية الوفيرة من الاعمال الدرامية بأدوار بسيطة ٫ سوى غرض 2021 أين حصل على دور البطولة للمرة الأولى في المسلسل الكوميدي الرومانسي تزوجت كارهتي بجانب سويونغ من سنسد .

معلومات تشوي تاي جون حبيب الممثلة بارك شين هاي وبطل مسلسل تزوجت

الإسم : تشوي تاي جون
بالإنجليزية : Choi tae joon
الميلاد : 7 حزيران 1991
البرج : السرطان
الطول : 183 سم
حساب التويتر : actorctj@
إنستغرام تشوي تاي جون : actorctj@

حلقات مسلسل تشوي جون سو -2018 .

الشريك المريب كل شيء عن والدتي الفتاة التي تشاهد يي سانغ جيل – 2015 .

حديقة أمي تشا بغية جون – 2014 .

بلوغ لي يوك هو – 2013 .

التنويه القبيح العظيم الفنان ام جونغ – 2012 .

بيانو الغلام ) -2001 .

أفلام Choi tae joon

من خلال كيم جونغ مين – 2019 .

كسوف Eclipse الأمان مين جون كي – 2012 .

جوائز Choi tae joon

احسن شخصية سيئة – حفل جوائز MBC دراما 2017 – عن دور المفقودون التسعة

أجود ممثل حديث – حفل جوائز MBC دراما 2014 – حديقة أمي

حقائق عن الممثل تشوي تاي جون

إستلم المطرب تعليمه العالي بجامعة تشونغ آنغ تخصص مسرح . كما بدأ التمثيل منذ طفولته ٫ لكن تعطل المطرب عن نشاطه منذ 2001 إلى قصد الألفينات .

لكن وضح بعدها في البرنامج الواقعي الترفيهي لقناة MBC ” لقد تزوجنا ” مع النجمة الايدول بومي من فرقة آي بينك Apink . مثلما ظهر كعضو دائم في برنامج Hello Counsellor في نهاية أغسطس 2016 .

مثلما كان الشخصية الأساسية في الفيديو الغنائي لفرقة كارا ” bye bye happy day “. إضافة إلى أنه صديق مقرب لمجموعة الايدول الممثلين، فقط مثل زيكو من فرقة Block B، تشانيول من فرقة اكسو، لي سونغ كيونغ و جونغ هيون من فرقة سي ان بلو cnblue .

لكن فيما يرتبط العلاقات العاطفية للممثل ٬ فهو قائمًا يواعد الممثلة بارك شين هاي . و في 23 تشرين الثاني أعلنا الثنائي زواجهما و حمل المطربة . إذ التقى الممثلان للمرة الأولى في سنة 2012 طوال تصوير دراما ” ملك الدراما ” دون أن يتشاركا أية حوارات ٬ كما التحق تاي جون و بارك شين هاي بنفس الجامعة ما جعل الكثير من معجبي الممثلين يتكهنون بوجود علاقة بينهما بصرف النظر عن إنكارهما للأمر ٫ و في 17 آذار / مارس شددت وكالة الممثل انه حبيب المطربة بارك شين هي على علاقة مع المطربة منذ أواخر 2017 .