حظوظ و توقعات برج الحوت فبراير 2022 كارمن شماس .. يترقب العديد تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج علم الإرشادات والتحذيرات على مختلَف الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير اللاحق نستعرض لكم توقعات برج الحوت للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

حظوظ و توقعات برج الحوت فبراير 2022 كارمن شماس

يبدأ برج الحوت من 20 شباط إلى 20 مارس، ويمنحك عام 2022 روحا مبتكرة، وحياتك العاطفية تصبح أكثر تفتحا، وحياتك المهنية تصبح أكثر بهجة واستمتاع.

على الصعيد الرومانسي:

إذا كنت متزوجا: في أول العام حياتك الشخصية ليست في أولوياتك، لكن ابتداء من ١٤ شباط، يمكن لك أن تحتفل بأفضل عيد حب، من ١٤ فبراير وحتى أجدد أغسطس الكواكب تعمل لصالحك، استمتع بوقتك، لأن في أيلول قد يتطلب شريك حياتك لمساحة من الحرية وأنت ايضا قد تتطلب حينئذ لإجازة زوجية.

إذا كنت خاليا: العام بأكمله خيّر للحب والارتباط، واحتمالات الحب عظيمة في مارس وأبريل ومايو ويونيو، ايضاً طوال الصيف اللقاءات العاطفية واعدة، وتعدك الأفلاك بالرومانسية، لكن في سبتمبر كن أكثر تسامحا واختر التواجد مع من يهدئ أعصابك، في تشرين الثاني وديسمبر الفرص سانحة لمزيد من الاقتراب ممن تحب.

على الصعيد المهني والمالي:

“المشتري” كوكب الحظ يتقابل مع كوكب “نبتون” في برجك من أول يناير حتى ١٠ أيار، وايضاً من أول نوفمبر حتى ٢٠ ديسمبر، في هذه الأثناء اعتمد على ما لديك من حدس ورؤية، وحس ابتكاري وحس نفسي.

لديك خيال ضخم يعاونك على ابتكار مواقف لصالحك ثق في إحساسك، مثلما أن “أورانوس” ببيت الأواصر خلال العام يفتح أمامك فرص مهنية عصرية، يمكن لك أن تتقدم حتى ولو كان “زحل” يحد في بعض الأحيان من جرأتك، وفي عام ٢٠٢٢ أمامك أكثر من سبيل لتحقيق أحلامك، وفي جميع الأوقات لديها إمكانيات تعزز موقفك.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:

في يناير: تميل لغربلة صداقاتك واسترداد النظر في عدد محدود من الروابط.

من أول فبراير حتى أغسطس: تهتم بالجميع ولديك قدرة على الملاءمة مع الجميع.

من ناحية أخرى تعقد صداقات نافعة، الأصدقاء يبحثون عنك، وتقضي أوقات حلوة، وتحس بالتكاتف وبدعم الأشقاء.

من ٢٠ آب حتى نهاية العام: “المريخ” في مربع برجك قد يتسبب لك في سوء تفاهم أو ضعف صلة مع أحد الأصحاب أو واحد من ذوي القرابة.

في تشرين الثاني: لديك ذكاء شعور يعينك على تصليح أواصر وإعادة التوازن لها، أو حتى إتفاق مكتوب روابط سليمة ومتزنة.
على المستوي الصحي:

في كانون الثاني: تميل للعصبية وتحس بالضعف والهشاشة

من فبراير إلى أغسطس: تتحرك بطاقة فاخرة.

في أيلول وأكتوبر: تميل للتكاسل، وتشتد حساسيتك، استرخ وقوي مناعتك وابتعد عن فرص العدوى.

في تشرين الثاني: تظهر يقظا، وتستمتع قوة نفسية جسيمة.

أثناء العام: اعمل في هدوء، وحافظ لأجل وفاة التواضع، ونظم جهودك، ولا تبدد طاقتك، أياً كان “زحل” ولن يمنحك طاقة الأبطال.