فنجان برج الحوت شهر فبراير 2022 … توميء تنبؤات برج الحوت لسنة 2022 إلى عام من الارتفاع والانخفاض. عدد قليل من علامات برج الحوت سيحظى الناس بحظ شديد في مستهل العام. من محاسن الصدف، سيتغير هذا إلى حظ سعيد حتى الآن منتصف أبريل تقريبًا. سوف تكون حركات كوكب المشتري عبر السماء المنشأ الأساسي للإلهام والتصحيح هذا العام. تيقن من الإنصات إليها باعتناء!

فنجان برج الحوت شهر فبراير 2022

تكهنات برج الحوت عاطفياً لعام 2022

تشير تنبؤات برج الحوت لسنة 2022 بأن تأخذ الحب بشكل واقعي ذلك العام يتنبأ بأبراج برج الحوت 2022. في بداية العام، لن يأتي ذلك العدد الكبير من أي شيء في حياتك الرومانسية. لذلك، إذا كنت غير متزوجًا، فستبقى أعزبًا. من محاسن الصدف، تدخل كوكب الزهرة برج الحوت في نيسان، مما يجعل هذا أحسن وقت لتطوير حياتك الرومانسية أو للعثور على شريك مودرن! في حين يشق كوكب الزهرة طريقه عبر بقية العلامات، قد تشعر ببعض التقلبات في حياتك الرومانسية. ومع هذا، تبدو آخر السنة واعدة لحياتك العاطفية.

 

تكهنات برج الحوت عائلياً لعام 2022

إن التوقعات السنوية لعام 2022 لبرج الحوت تشير بأنه ستكون الحياة الأسرية مرهقة على نحو معتدل في عام 2022. جراء الجهد والالتزامات الأخرى، لن يكون لديك العديد من الزمان لقضائه مع عائلتك. ذلك يمكن أن يجعل من الصعب التواصل مع قليل من أفراد الأسرة ويجعل أطفالك يشعرون بالإهمال. لو أنه لديك أطفال، خذ الزمن الوافي لتشجيعهم على العمل الجاد في المدرسة. يمكن أن يعاون ذلك في جعل عامهم أسمى، بغض البصر عن علاماتهم.

حتى المتزوجون حديثًا سيواجهون بعض الضغوط ذاك العام. ومع ذلك، لو أنه الزوجان اللذان يشتملان على برج الحوت يمكنهما الانتصار على الصعوبات التي يواجهانها، فيمكن أن يكون عام 2022 فعليا عامًا رائعًا لمسعى الحمل. لو أنه لديك أطفال بالغين، فإن عام 2022 هو عام جيد فيما يتعلق لهم للزواج. سيحظى الأطفال المولودين للمرة الثانية من أحد الأبوين من برج الحوت بأفضل حظ في الأواصر ذلك العام.

 

تكهنات برج الحوت صحياً 2022

يتكهن برج الحوت 2022 إذا كانت صحتك في نقطة متدنية، فستظل هابطة طفيفاً لبضعة أشهر. للأسف، إن لم تطلب العلاج، فقد تتكاثر صحتك سوءًا. إذا كنت بصحة جيدة، فستستمر صحتك في البقاء في مكان جيد.

يمنحك كوكب المشتري إحتمالية لتحسين صحتك في أعقاب منتصف أبريل. أجود طريقة لتطوير صحتك ذاك العام هي تحويل نظامك الغذائي. سعى، إن أمكن، تناول المزيد من الفاكهة والخضروات وتخفيض اللحوم. من المهم أيضًا إعتياد أداء التمارين اليومية. جرب اليوجا لتطوير صحة جسمك وعقلك.

توقعات برج الحوت مهنياً لعام 2022

تتنبأ تنبؤات برج الحوت عام 2022 للوظيفة بأنه ستجلب لك مطلع العام حظًا مختلطًا في حياتك المهنية. بالنسبة للجزء الأول، من الأجود أن تمشي مع التيار ولا تنشد أن تهز القارب. سيواجه الأشخاص الذين يعملون في تصنيع الخدمات أغلب المصاعب وقد ينتهي بهم الموضوع إما بالانتقال أو تغيير الحرفة. لو كان لديك بشكل فعلي حرفة، التزم بها. حاليا ليس الزمان الملائم لتجربة العثور على حرفة جديدة.

سينطلق حظك في حياتك المهنية في التغيير للأفضل في أعقاب منتصف نيسان، عندما ينتقل كوكب المشتري إلى البيت الـ7. أثناء هذا الجزء من العام، ربما أن تحصل على علاوة. ذاك الزمن من العام محظوظ بشكل خاص للأفراد الذين يمتلكون مؤسسة. إذا كنت تفكر في فتح مشروع تجاري، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بهذا.

تكهنات برج الحوت ماليًا 2022

يتنبأ معرفة الاستخراج السنوي لبرج الحوت لعام 2022 بتوافق مواليد برج الحوت 2022 على نحو وثيق مع برجهم في حياتهم المهنية. من بداية العام حتى منتصف نيسان، سوف يكون لديك إما مصاريف زيادة عن المعتاد أو نفقات أعلى من المعتاد. سوف يساعد زحل في البيت الحادي عشر على جعل تلك الديون أكثر جاهزية للإدارة. ومع ذاك، ما يزال الشأن معزولًا لك للوقوف على حقيقة إنفاق أموالك الإضافية على سداد ديونك، بديلا عن سداد ديون جديدة. في أعقاب منتصف نيسان، ستعود نفقاتك إلى طبيعتها. ومع ذاك، ذاك لا يشير إلى أنك بحاجة إلى مبالغة إنفاقك. بدلاً من ذلك، ظل في الإهتمام على دفع الديون.

 

توقعات برج الحوت اجتماعياً 2022

سوف تكون حياتك الاجتماعية في كل مكان ذاك العام وستحدث تغييرات جذرية حالَما تتحول الكواكب. كوكب المريخ هو الكوكب الذي سيكون له أكبر نفوذ على برجك ذلك العام. المريخ في الجدي، بجوار يناير، سيساعد في حماية وحفظ حياتك الاجتماعية لتكون أكثر استقرارًا.

بالتأكيد، تحتاج أيضًا إلى أن تأخذ حياتك الاجتماعية بين يديك. عندما ينتقل المريخ إلى برج الحوت، في منتصف أبريل تقريبًا، ستحتاج إلى استخدام حدسك لتوجيه جميع أنشطة علاقتك. فور أن يغادر المريخ برج الحوت ويدخل برج الحمل، في أواخر شهر مايو تقريبًا، يجب أن تسير حياتك الاجتماعية مثلما هو معتاد.