شاهد: حقيقة فيديو مشهد منى زكى في فيلم اصحاب ولا اعز … إذ بدأت منذ 3 عقود، رحلة الفنانة المصرية ضِمن عالم الأضواء، فنجحت في تكوين وتثبيت اسمها، الذى انتقل بدوره مطردًا إلى مصاف النجوم حتى يومنا ذلك.

شاهد: حقيقة فيديو مشهد منى زكى في فيلم اصحاب ولا اعز

وعلى إثر ذلك، عرّضها عمل سينمائي «أصحاب ولا أعز» لهزة، مازالت الممثلة تعاين أضرارها خلال 4 أيام، فمنذ إدخار وتوفير وإتاحة ذلك المجهود لمشتركي منبر «نت فليكس»، لم تلقى من إنقضاض كثيرين، انتقدوا ما قدمته خلال عدد من المشاهد.

تحول انطباع الحشد إزاء «منى» من الثناء الواسعة في أحدث أعمالها، مسلسل «لعبة نيوتن»، إلى الهجوم الشرس، أعاد إلى السطح تساؤلات مرتبطة بطبيعة رابطة الممثل بجمهوره، والمدى الذى تبلغ إليه نتيجة حب المشاهد القوي لذلك الفنان.

https://www.youtube.com/watch?v=GCS8cSqtdqc&feature=emb_title

إن حب المشاهد لفنان بعينه ينتج عنه رفض من جانبه لأى تبدل في الشخصيات التي يقوم بتقديمها المطرب في مؤتمر الكاميرا، وهو ما حدث لمنى زكى وفق تحليلها: «الحشد لم يعتد على رؤيتها فى ذلك النوع من التمثيل أو الأدوار، وبذلك كانت مفاجأة وترتب عليها نقد وهجوم».

النجمة منى زكي قدمت رسالة فنية رفضها القلائل، إلا أن هذا لا يعنى محاربتها، هي عبّرت عن عبرة غير صحيح وموجود، بل صفات ذلك النموذج لا تلتصق بها.

إن حب المتفرجين لنجم بعينه يلقى على عاتقه مسؤولية، نابعة من احترام كثيرين له: «هم يثقون فيه ويحترمونه ويصدقونه، مثلما يعتبرونه قدوةًا يُحتذى به، وهنا على المطرب التفكير في حين إذا كانت الرسالة التي سيقدمها أثناء المجهود مقبولة أم لا».

كما أن ذلك الانقضاض الذى تتعرض له منى زكى يرتبط جزء منه بالعاطفة الناجمة عن حب المتابعين لها، وبجزء أجدد ناتج عن «كارهي الفن»، فيصدر من الفئة الأخيرة حَثّ متتابع على النجوم بحسب إخطارها.

تدور أجدد “أصحاب ولا أعز” فيما يتعلق عدد من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يحط الجميع جوالاتهم على طاولة العشاء، بشرط أن تكون سائر المراسلات أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتبدل اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعلم عنها أحد، بمن فيهم أكثر قربا الأصحاب.