مواعيد موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على شاهد وقناة mbc … تعرض قناة العهد في مطلع فبراير المقبل؛ مسلسل عروس بيروت ٣ بعد التفوق الضخم الذي حققه الموسم الأضخم والثاني من مسلسل عروس بيروت، وتصدر مؤشرات تريند جوجل، فإن عاشقين المسلسل اللبناني المشهور على توقيت مع جزء ثالث من مسلسلهم المفضل.

مواعيد موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على شاهد وقناة mbc

أعربت المنصة عن موعد بدء إبداء حلقات مسلسل «عروس بيروت 3» بقرب عرضها عبر قناة MBC4، ومن المقرر أن يبدأ إبداء حلقات مسلسل «عروس بيروت 3» يوم الأحد 23 كانون الثاني الحاضر، ويمكن رؤية حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم اللاحق عبر قناة MBC4.

وتشهد فعاليات الجزء الثالث من «عروس بيروت» زيادة من التطورات في حياة فارس وثريا وذلط عقب الحالة الحرجة النقدية التي واجهتهما، وكيف من الممكن أن يتقبل فارس مساعي ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما

مواعيد المسلسل حيث يعرض يومياً من الاحد إلى يوم الخميس على قنوات mbc

عروس بيروت 3 على mbc مصر

العرض: 19.00 ( السابعة مساءاً ) بحسب ميقات جرينتش / 21.00 (التاسعة في المساءً ) بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الاسترداد الأولى: 00.00 ( نصف الليل ) بتوقيت جرينتش / 2.00 (الثانية صباحاً ) بتوقيت مصر.
الاسترداد الثانية : 11.00 ( الحادية عشر صباحاً ) بحسب ميقات جرينتش / 13.00 (الواحدة ظهراً ) بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.

عروس بيروت 3 على mbc العراق

العرض: 18.00 ( السادسة في المساءً ) بتوقيت جرينتش / 20.00 ( الثامنة مساءاً ) بحسب ميقات مصر / 21.00 (التاسعة في المساءً ) بحسب ميقات دولة العراق.
الاسترداد الاولى : 4.00 ( الرابعة صباحاً ) بتوقيت جرينتش / 6.00 ( السادسة صباحاً ) بتوقيت مصر / 7.00 (السابعة صباحاً ) بحسب ميقات جمهورية العراق.
الإعادة الثانية : 11.00 ( الحادية عشر في الصباحً ) بحسب ميقات جرينتش / 12.00 (الثانية عشر ظهراً ) بتوقيت جمهورية مصر العربية / 13.00 (الواحدة ظهراً ) بتوقيت المملكة السعودية .

أبطال مسلسل عروس بيروت

المسلسل من منافسة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وسامي أبو حمدان وفائق عرقسوسي وليا مباردي ورشا مهدي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبد السلم ولينا حوارنة وضحى العسل الأسود وبيئة طراد وميا مبتهج ومي صايغ وجاد أبو على وفادي إبراهيم ورانيا سلوان ومرام على وماري تريز معلوف وعلاء علاء الدين.