من هو زوج اليسا ويكيبيديا … هي مطربة لبنانية الأصل، تعتبر من أشهر المطربات العرب في العالم، وهي حاصلة على كثير من الجوائز والتقييم ومن داخلها ثلاثة جوائز دولية، وستة جوائز موريكيس دور. حتى حالا تم بيع أكثر من ثلاثين 1,000,000 صورة منسوخة من ألبوماتها ويعد هذا عدد جسيم بشكل كبيرً، وموقع حديث اليوم سيتناول المطربة اليسا لمعرفة من هو قرينها فضلا على ذلك سيرتها الذاتية ومعلومات أخرى حولها.

من هي اليسا ويكيبيديا

اليسا هي مطربة لبنانية المنبع من مواليد السابع والعشرين من أكتوبر عام 1972م، ولدت في دير الأحمر في قضاء بعلبك في لبنان، ونشأت لدى عائلة من الطبقة المتوسطة. والدها الراكب (زكريا خوري) مؤلف وكاتب وشاعر يعمل مدرس لغة عربية، ووالدتها هي (يمنى سعود) سورية المنبع. تخرجت من الجامعة اللبنانية من كلية العلوم السياسية بشهادة بكالوريوس. بدأت المطربة اليسا مسيرتها الفنية منذ الطفولة حيث كانت تغني في إحتفاليات الأطفال. وفي بداية عام 1989م ساهمت للمرة الأولى في عمل تمثيلي وغنائي مسرحي مع المطرب الراحل وسيم طبارة. في سنة 1992م ساهمت اليسا في برنامج ستوديو الفن ونجحت به ومن بعدها بدأت مسيرتها الغنائية بشكل فعلي.

 

اليسا السيرة الشخصية

وفي السطور التالية السيرة الذاتية للمغنية اليسا

الاسم الكامل: إليسار زكريا خوري.
اللقب: ملكة الإحساس.
تاريخ الميلاد: 27 تشرين الأول 1972م.
دكان الميلاد: دير الأحمر-قضاء بعلبك- لبنان.
العمر: 49 سنة.
الجنسية: لبنانية.
الديانة: مسيحية.
الظرف الاجتماعية: غير متزوجة.
التحصيل الدراسي: حاصلة على شهادة بكالوريوس في تخصص العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.
الشغل: مطربة.
أعوام النشاط: 1992م- حتى حالا.
اللغة الأم: اللغة العربية.
اللغات: اللغة العربية، اللغة البريطانية.

من هو زوج اليسا ويكيبيديا

الفنانة اليسا لم تتزوج. وقد صرحت ذات واحدة من لقاءاتها إنها لا تفكر في الزواج نهائياً نتيجة لـ مساعي الحب الفاشلة التي مرت بها سابقاً، وقالت إن الزواج ليس أساسي على عكس الحب فهو أساسي ومهم بشكل كبيرً أن يتواجد رجل في حياة المرأة لأنها تمثل الرجل النصف الثاني للمرأة.

حقيقة زواج اليسا من وديع النجار

تشعب وتوسّع خبر زواج الفنانة اليسا من صديقها المقرب وديع النجار وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بذاك النبأ، وقد انتشر هذا النبأ في أعقاب عرَض المطربة اليسا ووديع النجار وافرة صور جميعاً. غير أن الممثلة اليسا أنكرت جميع تلك الشائعات وقالت إن وديع النجار هو صديقها المقرب فحسب.

كم عمر اليسا

يبلغ عمر الممثلة اليسا 49 عاماً، فهي من مواليد السابع والعشرين من أكتوبر عام 1972م، وولدت في دير الأحمر في لبنان وترعرعت وسطع نجمها فيها أيضًا. من الجدير بالذكر أن المشجعين قد أتصور أن عمر النجمة اليسا أدنى بشكل أكثر فهي تستمتع ببشرة ناعمة وخالية من التجاعيد وجسم رشيق.