حقيقة وفاة زينب منتصر … مصرع زينب منتصر كانت الفاجعة الرابعة إعلاميا حتى الآن موت كل الأستاذ الكبير سامي متولي والإعلامي الخلوق محمد صابر والكاتب الصحفي المشهور ياسر رزق، حيث زينب منتصر صحفيات جمهورية جمهورية مصر العربية العربية ذات الشهرة والتاريخ الحافل، تعمل عقدين من الزمان مؤسسة روز اليوسف أهم كوادرها، جون طوال سنتعرف على حقيقة وفاة زينب منتصر.

حقيقة وفاة زينب منتصر

اعتبر رابع وفاة ضِمن الوسط الإعلامي أثناء ساعات قلية.

إذ توفى قبلها الصحفي الشهير ياسر زرق مجلس مصلحة صحيفة مستجدات اليوم السابق، كما توفى، الأستاذ سامي متولي مدير إعتاق جريدة الأهرام المصرية وشيخ البرلمانيين المحررين، كما توفى الإعلامي المصري محمد صابر صباح اليوم.

الأستاذ أيمن عبدالمجيد وكيل نقابة ورئيس تحرر مدخل روز اليوسف والكتاب الذهبي في الصحفية الجسيمة والصافية والسرد في روز اليوسف الراسخة، منا مناصر الأستاذ زينب منحت الصحافة، العديد من جهدها وعمرها وتركت تاريخ عارم وحافل، كما أنه تتلمذ من خلالها الكثير من أبناء مؤسسة روز اليوسف.

السيرة الشخصية للكاتبة الكبيرة زينب منتصر

زينب منتصر

الاسم كلياً: زينب منتصر المرشدي.
بقالة الميلاد: ولدت في محافظة القاهرة.
الاسم بالإنجليزية: Zaynab Montaser.
لقب الأسرة: آل المرشدي.
محل الإقامة: محافظة القاهرة.
الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
المواطنة: جمهورية مصر العربية.
التعليم: حاصلة على شهادة بكالوريوس من كلية الإعلام.
العرق: عربية.
الديانة: الإسلام
الطائفة: أهل السنة والجماعة.
اللغة الأم: اللغة العربية.
اللغات الأخرى: لا يوجد.
المهنة: صحفية وكاتبة مصرية – مؤسسة روز اليوسف.
سنوات النشاط: غير واضح.

تعليق الصحفية مي كرم على وفاة زينب منتصر

أكثر أهمية ما رصده من تعليقات بخصوص مشاركة الكاتبة والصحفية الهائلة زينب يوسف هو تعليق الصحفية على موقع السوشيال ميديا فيسبوك: “يوم في غرض الوجع .. أستاذتي وأمي الثانية أجمل سنوات الكاتبة الصحفية الكبيرة الأستاذة زينب انتقلت إلى جوار الصورة، حزني على مالوش نعت وتصوير، اتعلمت منك حب الثقافة ومناشئ الحياة، بحبك، زينب ربنا يرحمك وسلمي على ماما حبيبتك يا ربنا يا ربنا يا ربنا .. رحمت يا رب “.

: