متى ينزل الايفون 14 … الشركة الأشهر والأكثر أناقة في بصيرة جميع الناس منتجاتها وأخبارها على نحو مستديم، وعلى مدار وقت إنتاج iphone13 Pro Max، بدأ الناس يتساءلون عن نزول الايفون 14، إذ بدأت تنتشر الإشاعات والتسريبات حول توقيت هبوط الجهاز الأحدث من أيفون في مستهل العام الجاري 2022.

متى ينزل الايفون 14

متى يتدنى الايفون 14؟ في 14 الجديد، أفصحت المؤسسة الأمريكية آبل عن خصائص الجهاز العصري الجديد، كما أعربت المنشأة التجارية أن الجهاز مزود بكاميرا عالية الدقة ت 2

تسريبات حول الايفون 14

بدأت التسريبات والإشاعات تتحدث بخصوص موعد نزول الجهاز الجديد في دول مجلس الخليج العربي إضافة إلى ذلك أنه سيتم طرحه بالأسواق الخليجية أثناء الفترة الممتدة بين 5 تشرين الثاني وحتى 20 سبتمبر من العام الحاضر. ولذا بعدما طرحته شركة ابل في أماكن البيع والشراء الأمريكية، مثلما توميء العدد الكبير من الإشاعات بأن جهاز ايفون الجديد سيستخدم تطبيق نهج Touch ID مع دقة عالية، إضافة لتصميم متفاوت وعصري يشاع باستبدال النوتش بشاشة على كل ثقب، إضافة لزيادة التمكن من التواصل USB. إضافة إلى ذلك وجود عدسة منظار وكاميرا بزاوية واسعة Wise، مع شاشة مميزة 120 هرتز. مثلما تم نقل وظيفة FaceID ابل على إستراتيجية فتحة أمامية للكاميرا في الشاشة.

الخصائص الداخلية للايفون 14

الإنتاج التالي من الإصدار التالي من الإصدارات التالية: A16 Bionic، الإصدار الآتي من الإنتاج الماضي للجهاز، ويؤهل هذا الإنتاج من الإنتاج السالف. – –

كاميرا وبطارية ايفون 14

يشاع بأن الشركة ستبقى تعمل عدسة المنظار، إضافة لحدوث عدسة أساسية بعناية 48 ميجا بكسل، فضلا على ذلك وجود عدسة كافية أسعار تحميل كبيرة والاعتماد على تكنولوجيا Magsafe بدلًا من التقنية الفائتة Lightning.

سعر الايفون 14

تكلفة Iphone 14 Pro Max يبدأ سعره بثمن Iphone 14 Pro Max، يبدأ قيمته بحوالي 799 دولار أمريكي ويتم أطلقه في أيلول كباقي النسخ الماضية

مفاجأة سارة

وقد كان كشف تسريب مودرن عن مكونات آيفون 14، الذي سوف يتم الإعلان عنه رسميا بمؤتمر أبل السنوي في أيلول/سبتمبر الآتي، أن المنشأة التجارية تعمل على إعداد مودرن لطرازات iPhone التي تستعد لطرحها طوال العام الحالي، بما في ذلك آيفون SE.

وتتحضر أبل لطرح هاتفها المستقبلي بتصميم ثوري، إذ تجري أعلاه تطويرات بارزة، بحسب مصادر متنوعة لعدد من المختصون، حيث أن المنشأة التجارية تختبر تصميمًا جديدا يمتاز بمستشعرات Face ID المخفية أدنى الشاشة ما يسمح بالتخلي عن البروز لأن عدسة الكاميرا ستكون المُكوّن المنفرد الذي يتطلب انقطاعا على الشاشة.

وبحسب ما عرَضه الخبير الموثوق DylanDKT، فإن الكاميرا الأمامية لجهاز iPhone 14 Pro سوف تكون ضئيلة الحجم،بمجسم بيضاوي ضئيل الكمية دائري الحواف.

وأثناء الأشهر المقبلة، سوف تظهر حقيقة تلك التكهنات على نحو فسر، ولو كانت ستشكل أصل مرح لعشاق هواتف أبل الراغبين منذ مرحلة في القضاء على تصميم النتوء المؤذي والمقلق.