كم عمر لطيفة التونسية

كم عمر لطيفة التونسية … الشهيرة التي أتقنت الغناء والفن والموسيقى في دولة مصر العربية وقتما تخرجت لطيفة التونسي بمرتبة الشرف من أكاديمية الفنون والمعهد العالي للموسيقى العربية وفق تخرجك من المدة الثانوية. مدرسة في تونس في مدرسة يطلق عليها مدرسة الأشقاء، لطيفة من بين مطربات العالم العربي الذين يتمتعون بصوت حلو وذو بأس، ولديها أيضًا تاريخ فني غني مليء بالإنجازات، لهذا بواسطة صفحة المحتوى سنعرف كم عمر لطيفة تونسية .

كم عمر لطيفة التونسية

كم تبلغ لطيفة التونسية لطيفة، التونسية تصل من السن ستين عامًا منذ أن ولدت لطيفة في 14 شباط 1961 ولطيفة في تونس بولاية منوب، وعلى وجه التحديدً داخل حدود منطقة سيدي عمر، لأب وأم تونسية المنشأ، عمل الأب كمحارب في الجيش وشارك في حروب المغرب العربي. ووالدتها لم تتمكن من القراءة والكتابة، وتلقت لطيفة تعليمها في مدرسة الإخوة حتى بلغت إلى الثانوية العامة واجتازتها بنجاح.

في أعقاب تخرجها من المدرسة الثانوية، مضىت لطيفة تونس وأتت إلى القاهرة عاصمة مصر لإكمال تعليمها ودخلت أكاديمية الفنون والمعهد العالي للموسيقى العربية وتمكنت من الحصول على درجة لإجازة إتمام الجامعة مع مرتبة الشرف

سيرة لطيفة التونسي

لطيفة التونسي مغنية تونسية ساهمت باحتراف في التغني والفن والموسيقى منذ أن كانت في العشرين من عمرها في دولة مصر العربية، وفيما يلي سيرتها الذاتية

الاسم الحقيقي لطيفة فتاة العرفاوي.
الميلاد 14 شباط 1961 م
المواطن تونس.
الشغل مطربة وفنانة وموسيقار وممثلة تلفزيونية.
الصنف موسيقى عربية.
شركة الإصدار روتانا.
اللغات العربية.
أعوام النشاط من 1978 حتى الدهر الجاري.
الزوج غير معلوم.
عدد الاطفال غير معلوم.
الحالة الاجتماعية غير معلوم.

البومات لطيفة التونسية

إستطاعت لطيفة من إنتاج الكثير من الألبومات خلال مسيرتها الفنية التي تزيد عن أربعين عامًا.

لم أجد مثالك – هل تشك في ماذا – من يقول – يا حياتي أنا – ويل ويل – أحبك أكثر من روحي – جمال المساء – لأني أحبك – بهذا العقل – لا تقل وداعا يا حبي – العالم يضحك علي – أعط قلبي وروحي – حبك هادئ – لا أنسى – وأخيرا – أفتقدك – الأغنية – العالم يلومني – لا تذهب بعيدة – معلومات آمنة – في كم يوم مرت – أتحدى – أحلى شيء في العالم – طازج – الأقوى.

عمل لطيفة في التلفزيون

  • سكوت حنصور إخراج يوسف شاهين.
  • الدور الاساسي في مسرحية حكم الريان.
  • سلسلة من اللحظات الحاسمة – بشخصيتهم الحقيقية.
  • سلسلة كلمات المرور المكونة من حرف واحد.
  • برنامج هيا نغني.
  • برنامج حكايات جميلة على قناة DMC.