تويتر فلاح القحطاني … يعد الإعلامي فلاح القحطاني من أهم النقاد والصحفيين في المملكة العربية السعودية، والذي اكتسب شعبية واسعة نتيجة آرائه اللاذعة ضد الأشخاص الشهيرة في الوطن العربي. كما يرغب الكثيرون بمعرفة حساب فلاح القحطاني على Twitter لمتابعة آرائه. وسنستعرض أثناء مقالنا Twitter فلاح القحطاني.

فلاح القحطاني ويكيبيديا

هو إعلامي وصحفي ابن السعودية شهير، عمل القحطاني كمقدم برامج رياضية بواسطة مجموعة من القنوات الفضائية العربية. كما اكتسب شهيرة واسعة في متنوع دول الوطن العربي، كما نال إعجاب وحب المتابعين في الوطن العربي. يعمل القحطاني جاريًا صحفي بصحيفة عكاظ وقناة 24 الرياضية المملكة العربية السعودية. ولد صغير فلاح في المملكة المملكة السعودية وكبر ونشأ بها كما إستلم جميع مراحله التعليمية بها حتى حصل على شهادة المؤهل الجامعي في كلية الكتابة الصحفية والإعلامي بتقدير ذو مواصفات متميزة

تويتر فلاح القحطاني

لديه الإعلامي والناقد اللاعب فلاح القحطاني حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مثلما يتابعه عدد كبير من معجبينه على تلك المنبر، إذ وصل عدد معجبينه إلى 134 1000 متابع. أيضا يهتم القحطاني بالظهور والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي، ومن الممكن متبعة حسابه على تويتر بالدخول إلى الرابط “من هنا“.

كم عمر فلاح القحطاني

ليس ثمة معلومات أكيدة حول عمر الإعلامي فلاح القحطاني، فلم يسبق أن أصدرت أي معلومات عن عمره وتاريخ ميلاده. أيضاً لم يذكر في حساباته المخصصة على منصات التواصل الالكترونية يوم أو تاريخ ميلاده، لكنه ذكر في واحد من تصريحاته عبر محفل تلفزيوني أنه في الاتفاق المكتوب الثالث من عمره.

أبرز الآراء الرياضية فلاح القحطاني

اكتسب الإعلامي فلاح القحطاني شعبية جسيمة في الوطن العربي، نتيجة آرائه الناقدة ضد كبار الرياضيين ومن أبرز تلك وجهات النظر:

“هذا الداهية هو من رفض محمد العويس رغم أنه عرض على النصر مرتين وطالب بحارس اجنبي، شخصياً أثق بنظرته الفنية”.

وعن فريق الهلالي صرح القحطاني:

“انا جداً معجب بالفكر الهلالي وأتمنى يستمر على هذا المنوال صفقات مميزة خذ مثلاً: عبدالرحمن العبيد، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان، الحارس الجدعاني، فييتو، بيريرا، حمد اليامي، فواز الطريس، وكلاً يقول الزود عندي”.