درجات الحرارة في الكويت شهر مارس 2022 .. يهتم العدد الكبير من المدنيين في مناطق العالم بمعرفة أحوال مرفق الرصد الجوي، اليومية المتوقعة في دول الوطن العربي، عن طريق مرور الساعات السابقة، وشهدت محركات البحث نشاطات مكثفة للوقوف على ظرف الأحوال الجوية يوم غدً الثلاثاء 1 آذار 2022، بالكويت.

درجات الحرارة في الكويت شهر مارس 2022

ولمعرفة أحوال الطقس يوم غدً الثلاثاء في أنحاء دول العالم العربي ومن أكثرهم أهمية دولة الكويت، يرجى المتابعة على يد السطور التالية، للإطلاع على ظرف الأحوال الجوية لدولة الكويت.

توميء منفعة الارصاد الجوية الكويتية، أن موقف حالة الطقس في الغد يوم الثلاثاء المتزامن مع 1 مارس 2022 ان نماذج الأقمار الصناعية إلى اقتراب كتلة هوائية حارة من الكويت تبدأ من مساء يوم غد

وصعود من الارتفاع على مقادير السخونة في مُختلف الأنحاء وبالرغم من ذاك ستبقى دون مُعدلاتها لمثل هذا الزمان من العام، ويكون الأحوال الجوية مُعتدلاً في الأنحاء الساحلية ودافئاً في المناطق الداخلية

مع ظهور السُحب على تصاعُدات مُتوسطة وعاليةة وهبوب رياح شرقية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تنشط في بعض الأحيانً وتعمل على ترقية نسب النداوة مما يتسبب برفع الشعور بالحرارة، ويتوقع أن أن تكون درجة السخونة في فترة النهار 28 درجة وأثناء الليل تكون 13 درجة مئوية.
موقف الطقس المتوقعة في الغد الثلاثاء فى الكويت 1 آذار 2022

تتوقع الأرصاد الجوية، ان تكون ظرف الأحوال الجوية أثناء النهار، دافئ والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 26 كم/ساعة و تبدو عدد محدود من السحب المتفرقة

وتكون حالة حالة الطقس في الليل، مائل للبروده و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 26 كم/ساعة .

وتكون حالة البحر نهارا خفيف إلى وسطي، بعلو الموج، ويبلغ ارتفاعه إلى متر ويكون أعظم وأكبر زيادة للامواج 4 قدم.

بينما تكون ظرف البحر خلال الليل خفيف إلى متوسط ويبلغ الموج إلى صعود متر، ويكون أعظم وأكبر ارتفاع له 3 رِجل.
درجات الحرارة على متباين مدن الكويت غدا يوم الثلاثاء 1 مارس 2022

وتتوقع هيئة الارصاد، ان درجة الحرارة على بلدة الكويت اثناء النهار 26 درجة، واثناء الليل 17 درجة، وتكون درجة السخونة في مطار الكويت العالمي اثناء النهار 26 درجة مئوية، واثناء الليل 12 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة السخونة اثناء النهار 27 درجة, 11 درجة، واثناء الليل، أما بلدة الجهراء فتكون درجة السخونة اثناء النهار 27 درجة مئوية، 14 درجات اثناء الليل.

أما مكان السالمية فتكون درجة السخونة اثناء النهار 23 درجة، 17 درجة اثناء الليل، ومدينة الأحمدي تكون درجة الحرارة اثناء النهار 25 درجة، 12 درجة اثناء الليل، اما جال اللياح فتكون 25 درجة اثناء النهار, 12 درجة خلال الليل، وفى النويصيب فتكون 26 درجة اثناء النهار، 14 درجات اثناء الليل، وفى مساحة السالمي تكون السخونة اثناء النهار 25 درجة، 11 درجة اثناء الليل .