طقس الكويت شهر مارس 2022

طقس الكويت شهر مارس 2022 … في هذا الدهر من السنة يمكنك أن تتوقع 7 مم من الغلاف الجوي هطول الأمطار طوال مرحلة شهر كامل بالكويت.

طقس الكويت شهر مارس 2022

عند السفر إلى الكويت في آذار تَستطيع أن تتوقع: من حين لآخر العاصفة الرعدية, من وقت لآخر المطر .

علما أن موجات الحرارة! في مختلف مناطق آذار/ماريس من الممكن أن نتوقع موجه الحرارة مع الأحوال الجوية الاستوائية، ومتوسط درجة الحرارة فوق 32℃.

ومن المعتاد أن الرابعة في الأسبوع هو حرارة في مارس. الكويت في مارس الساخنة تجارب الأيام. عادة تتقلب معدلات الحرارة بصدد 29℃ والرياح نسيم لطيف.
في أي وقت تغرب الشمس؟ آذار بالكويت ؟

تغرب الشمس بين ١٧:٥٧ و ١٨:١٥ في مارس بالكويت.
أحسن وقت للعطلة بالكويت 2022. التأكد من الخطة درجة السخونة الشهرية في مارس:

يبين هذا الرسم البياني المعلومات الحقيقية المدونة في السنوات العشر الأخيرة. يمكن لك مضاهاة كيف، على أرض الواقع، هو على مظهر درجة حرارة. ذاك هام إذا كنت تريد أن تم اتخاذ أمر تنظيمي متى تذهب لقضاء عطلة.

شاهد أيضاً:  فضاء الاولياء لاستخراج كشف النقاط 2022

آذار/ماريس شخص من أجود أشهر السنة من حيث الجو في الكويت – لو أنه الأحوال الجوية لك هو المنطلق الرئيسي السفر، آذار/ماريس سوف يكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يشكل ذلك الزمن الملائم للمشي في متنوع مناطق المنطقة واستكشاف أنحاء الجلب السياحي الأساسية.

هومينديكس النسبية عادة بتفاوت 19 (عدم الراحة على نحو بسيطً أو لا) 22 (عدم الراحة طفيفاً أو لا) على صعيد آذار نموذجية. نقطة الندى عادةًً واحد من أجدر معيار للراحة كيف أوضاع الطقس لمسافر.

عند السفر إلى الكويت تذكر أن أقل من نقطة الندى يشعر أكثر الناشفة ويشعر أعلى الندى النقاط الأكثر نداوة. طوال مارس نموذجي نقطة الندى عن 5 (بشكل بسيطً جافة لبعض الناس).

طول النهار وساعات مشمسة

نطاق مارس نموذجي، بدأت صعود طول اليوم تدريجيا من 53 دقيقة إلى حد ما.

هو أقصر يوم السبت ١ آذار آذار وتقديم 11 ساعات 33 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٢٤ وغروب الشمس ١٧:٥٧. هو أطول يوم الإثنين ٣١ مارس آذار مع 12 ساعات 26 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٥:٤٩ وغروب الشمس ١٨:١٥. المهاجر، سونهورس هامان. تسمح هذا الشهر على وسطي ساعات النهار 12.

شاهد أيضاً:  حجز دور جواز سفر سوريا 2022 رابط المنصة السورية