نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2022 شهر مارس موقع الوزارة

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2022 شهر مارس موقع الوزارة … ازداد قدر البحث على موقع جوجل عن منهج شهر نيسان للصف الـ5 الابتدائي 2021، وأيضًا ميعاد اختبار الصف الخامس الابتدائي وايضا ميعاد الاختبارات المجمعة للصف الـ5، ولذا مع اقتراب توقيت الامتحانات المجمعة للترم الثاني عن شهر نيسان 2022.

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2022 شهر مارس موقع الوزارة

ويشتمل مرتب شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 عدد خمس مواد لازمة وهي: اللغة العربية- اللغة البريطانية- مادة العلوم- مادة الرياضيات- مادة البحوث الاجتماعية .

مقرر مادة اللغة العربية لشهر أبريل

مناصر الوحدة الأولى: نجيب محفوظ – نحب جمهورية مصر العربية، وأيضًا الوحدة الثانية تماماً.

النحو: المفعول لأجله – المفعول المطلق.

مغامرات في أعماق البحار (الفصل الخامس).

مقرر مادة الدراسات الاجتماعية لشهر أبريل

الجغرافيا: مناصر الوحدة الأولى: الدرس الـ2 والثالث (من صفحة 8 وحتى صفحة 14).

التاريخ: الوحدة الثالثة الدرس الأكبر والثاني (من صفحة 32 وحتى 35).

مقرر مادة العلوم لشهر أبريل

الوحدة الثانية: الدرس الأضخم وأنشطته، وأيضًا الدرس الثاني وأنشطته.

مقرر مادة الرياضيات لشهر أبريل

موالي الوحدة الأولى: الدرس الـ4 والـ5 (من صفحة 8 وحتى 12)، والوحدة الثانية: الدرس الأكبر إلى الثالث (من صفحة 16 وحتى 24)، وأيضًا الوحدة الثالثة: الدرس من الثالث حتى الدرس الخامس (من صفحة 32 حتى صفحة 44)، وايضا الوحدة الرابعة (الدرس الأكبر).

مقرر مادة اللغة الإنجليزية لشهر أبريل

الوحدة 9 والوحدة عشرة ومراجعة 1، الوحدة عشرة (من صفحة 9 وحتى صفحة 18).

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي لشهر أبريل المجمعة

أصدرت قرار وزارة التربية والتعليم أن يكون الإثنين 26 إبريل 2021 هو توقيت تأدية الاختبارات المجمعة الشهرية للصف الـ5 الابتدائي عن شهر إبريل 2021.

وسبق وقررت وزارة التربية والتعليم سبق أن تكون الامتحانات الشهرية حسب إفادات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عوضاً لامتحان الترم الثاني لكل سنوات النقل وهي الصف الرابع الابتدائي وأيضًا الصف الـ5 الابتدائي وايضاً الصف السادس الابتدائي من المدة الابتدائية، وأيضًا الصف الأكبر الإعدادي وأيضاً الصف الثاني الإعدادي من الفترة الإعدادية، وذلك لكل المواد التي تضاف إلى المجموع وتؤدي الإختبارات في أشهُر آذار وأبريل ومايو، في مختلف المواد اللازمة التي تضاف إلى المجموع، والتى تُعرف باسم الامتحانات المجمعة.

النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي

خصصت وزارة التربية والتعليم عن طريق موقعها الالكتروني صفحة تم وضع فوق منها النماذج الاسترشادية لامتحان الصف الـ5 الإبتدائي ومن الممكن مطالعة آخر أنباء النماذج الاسترشادية وتحميلها بواسطة الضغط هـنـــا.