نتيجة شهر مارس 2022 للصف الثاني الاعدادي

نتيجة شهر مارس 2022 للصف الثاني الاعدادي .. طلبة الصف الثاني الاعدادي وأولياء أمورهم ينتظرون نتائج امتحانات الفصل الـ2 مارس 2022 وسط حالة من القلق والتوتر والبحث المطرد عنهم في مواقع مغايرة، والتي اكتملت منذ عدة أيام على نطاق البلد، وعن طريقها توثيق وكالة مستجدات الموقع يعرض عليك نتيجة الصف الثاني الاعدادي الفصل الـ2 آذار 2022.

نتيجة شهر مارس 2022 للصف الثاني الاعدادي

سوف يتم الإشعار العلني عن نتيجة آذار 2021 للسنة الثانية من المرحلة الإعدادية في الأيام المقبلة، إذ أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الامتحان المجمع للتلاميذ المحولين لشهر مارس 2021 سوف تظهر في المدارس ضمن يوم مبينا أنه ينهي احتساب نتائج امتحانات مارس وأبريل ومايو للطالب المتواضع، تضاف تلك الامتحانات الثلاثة إلى درجة الترم الأول ويتم احتساب النتيجة النهائية للطالب.

يحصل التلاميذ على نتيجة الصف الـ2 المعتدل ​​بالاسم بالذهاب إلى مدرسته بمجرد ظهور النتيجة والحصول فوقها، اجتاز طلبة السنة الثانية الإعدادية وتلاميذ الصف الخامس الابتدائي اختبار مارس 2022

يوم الثلاثاء 30 آذار، فيما خاض تلاميذ السنة الأولى من المرحلة الإعدادية وتلاميذ الصف الـ4 امتحان آذار 2022 يوم الاثنين المتزامن مع 29 مارس، في مظهر اختبار متعدد التخصصات فلك، مثلما دخَل طلبة الصف السادس امتحان مارس 2021، يوم الاربعاء 31 مارس المنصرم، في مقررات آذار التي أفصحت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إمتحان أبريل 2022 للسنة الثانية الإعدادية

يأخذ طلاب السنة الثانية من الفترة الإعدادية دورة أبريل يوم الاثنين 26 نيسان 2021، والتي تتم عن طريق اختبار متنوع التخصصات، فقط مثل ما وقع في الاختبار في آذار الماضي

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان الشهري يقام في ما تمت دراسته أثناء الفترة الفائتة للامتحان، ويعتبر ما يتم فحصه مكتملاً وغير مشمول في امتحانات الأشهر الآتية.

بدأ الترم الثاني في المدارس، يوم السبت السابق، الموافق 13 آذار، في جميع محافظات مصر، مع الالتزام بالتدابير الاحترازية اللازمة في المدارس للوقاية من فيروس كوفيد 19 المستجد، وحماية الطلاب والمعلمين وجميع الموجودين فيها، الذي يتحمل مسئولية العملية التعليمية في مصر.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الاعدادي إلكترونيًا

قم بالدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

قم بالضغط على “نتائج أعوام النقل”.

قم إدخال البيانات المطلوبة من الرقم القومي والمرحلة “الاعدادية” والصف الدراسي “الصف الاول الاعدادي” للموسم الدراسي “2020/2021”.

قم بالضغط على “إظهار النتيجة”.

فور ترقية النتيجة على الموقع ستظهر لك مباشرةً بالدرجات في مختلف مادة علمية.

إن لم توضح لك النتيجة قم بتجديد الموقع أو التجربة مرة أخرى