مباريات منتخب مصر في شهر مارس 2022

مباريات منتخب مصر في شهر مارس 2022 .. تتم إقامة لقاء رياضي منتخب جمهورية مصر العربية الأكبر لكرة القدم يقاد من قبل البرتغالي كارلوس كيروش أمام السنغال يوم في السابعة والنصف يوم 25 آذار القادم في ذهاب المدة الختامية من التصفيات الأفريقية المؤهلة بكأس العالم 2022 بقطر.

مباريات منتخب مصر في شهر مارس 2022

وتقام لقاء رياضي منتخب مصر أمام السنغال يوم 25 مارس باستاد العاصمة المصرية القاهرة العالمي بحضور جماهيري يصل الي ستين ألف محمس وهو الذي سيتم حسمه أثناء الساعات القادمة.

أقر التحالف الافريقي لكرة القدم CAF علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم علي تأجيل توقيت ماتش العودة أمام منتخب السنغال لمقدار ٢٤ ساعة .

و بذاك تصبح المواعيد الختامية لمباراتي المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم :

– لقاء رياضي الذهاب (مصر) الجمعة ٢٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٠

– ماتش الرجوع (السنغال) يوم الثلاثاء ٢٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٠٠

في سياق متصل ،تقهقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، عن بدء معسكر الفراعنة يوم 10 آذار الآتي تحسبا لمباراتى جمهورية مصر العربية والسنغال فى تصفيات كأس العالم، إلى أن يؤلف بين المعسكر اللاعبين الدوليين بعيدا عن الأهلى والزمالك وبيراميدز لارتباط لاعبيهم بمباريات فى البطولات الافريقية.

وأقام كيروش إلى أن ينطلق المعسكر يوم 19 أو عشرين آذار القادم فى توقيته الطبيعى، حتّى يدمج بين المعسكر جميع اللاعبين المحليين وتكتمل الصفوف بوصول الاحترافيين يوم 21 من نفس الشهر تأهبا للمباراتين.

القلعة البيضاء وعدم رمي المنديل في أفريقيا

سيلعب فرقة رياضية الزمالك، مباراتين مصيرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا مقابل الوداد المغربي وبترو اتلتيكو الأنجولي، يومي 11 و18 آذار القادم.

ولا بديل لنادي الفريق الأبيض عن التفوق أمام الوداد البيضاوي المغربي في العاصمة المصرية القاهرة وبترو اتلتيكو في أنجولا، من أجل استمرار حظوظ تأهله إلى الدور القادم بدوري أبطال أفريقيا، بعدما جمع نقطتين أثناء الجولات الثلاثة الماضية.

وقد كان فرقة رياضية القلعة البيضاء أقال مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم في ما يتعلق بـ الفقدان من الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، السبت الماضي وتعقد وضعية الزمالك في المجموعة.

سيخوض النادي الأهلي المصري، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، 3 مباريات حاسمة في دور المجموعات بهدف التأهل إلى الدور القادم من المسابقة الرياضية.

وسيلعب النادي الأهلي مباراتين أمام المريخ السوداني في العاصمة المصرية القاهرة، يومي 5 و18 مارس القادم وموقعة صلبة مقابل صن داونز الجنوب أفريقيا خارج أرضه، 11 من ذات الشهر، للانتقام من هزيمة يوم السبت الماضي بهدف نظيف على ملعبه.

وكان النادي الأهلي جمع نقطة وحيدة من التعادل السلبي في مواجهة الهلال في السودان جعلته في المقر الـ3 في المجموعة 1 وراء المريخ السوداني “4 نقط” وصن داونز الجنوب أفريقي المتقدم في الترتيب بحصيلة 7 نقاط.

جمهورية مصر العربية والتأهل إلى مسابقة قطر

سوف يكون منتخب مصر بقيادة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي على موعد صعب وصلب في شهر آذار القادم وبالتحديد متكرر كل يوم 25 و29 مقابل السنغال في إطار الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال 2022 في قطر.

ويسعى منتخب جمهورية مصر العربية أسفل راية البرتغالي كارلوس كيروش للوصول إلى مباريات نهائيات كأس العالم 2022 في قطر على حساب السنغال والانتقام من زملاء ساديو ماني، حتى الآن ضياع لقب أمم أفريقيا في فبراير الحاضر، بركلات الترجيح في الكاميرون