شهر شعبان في المنام للعزباء .. يظن البعض ان الصوم في الحلم يحمل دائماً بشرى حميدة، ولكن على حسب ما قاله المفسرون فهو يحتمل تأويلات خير وتأويلات غير مبشرة، ولذا وفق الرائي وأوضاعه الاجتماعية وايضاًً حالته النفسية.

شهر شعبان في المنام للعزباء

قد ورد في شرح الصيام للفتاة من خلال موقع جديد اليوم التي لم تتزوج حتى الآن أنه لدى بصيرة ذو المنام ما إذا كان ذكرا أو أنثى أنه كان في شهر الصيام يعني خيرا جمًا، وإذا أتى في منام الشخص أنه في شهر رمضان المبارك فهذا يبرهن أن خير، وتحدث قليل من العلماء الآخرين أن ظهور شهر رمضان في الرؤيا يوميء إلى زيادة الأسعار.

إذا رأت البنت التي لم تتزوج في أعقاب أنها تفطر شهر رمضان ناسية، دل هذا على الخير والرزق والطمأنينة حتى حالا فزع، والشعور ببساطة الحياة، ورحمة الله التي شملتها.

وترمز بصيرة الإفطار في نهار رمضان سهواً إلى انشغال البنت الدائم، وكثرة تفكيرها في شؤون لن تعود عليها بالنفع، وتذكر عدد محصور من الأمور المأمورية والتي يقابلها نسيان أشياء أهم.

وقد تكون مشاهدة شهر رمضان في حلم التي لم تتزوج بعد ذات دلالة على التذكير بأمرٍ ما كانت التي لم تتزوج بعد عاقدة العزم على القيام به.

بصيرة الصوم وشهر رمضان في رؤيا التي لم تتزوج بعد تعبر عن ضرورة النظر بينما لو كان عندها عذر يمنعها من الصيام أو يعوقها بشكل عام عن استكمال ما بدأت فيه.

أما إذا فطرت في الوقت الصحيح، فذلك يوميء إلى كدمة البركة والفضل في وجودها في الدنيا، والنجاح في أعمالها ودراستها، والتخلص من همومها ومخاوفها.

رؤية شهر رمضان في الرؤيا للعزباء

بصيرة الصوم للفتاة التي لم تتزوج حتى الآن تثبت أن الصحة الجيدة والبركة في العمر والعمل الصالح.

إذا رأت البنت أنها صائمة رمضان يدل هذا على الهداية والرشاد والتوبة من الذنوب.

مشاهدة صوم رمضان في الرؤيا للعزباء تشير إلى الأمن في أعقاب الرهبة وعلى زوال الهم والتخلص من المشاكل.

رؤية البنت التي لم تتزوج بعد لشهر رمضان في الرؤيا توميء لتدينها القوي واتسامها بالأخلاق العالية وتقربها من الله سبحانه وتعالى.

بصيرة التي لم تتزوج حتى الآن لشهر رمضان في الحلم من الرؤى المحمودة التي تشير لتحقيقها كل ما تتمناه في عمرها سواء كان زواجها أم توفيقها أم سفرها لبلاد بعيدة.

واذا شهدت العزباء انها صامت في رمضان وفطرت وقت المغرب فان هذا يشير إلى انها تواجه حيرة في حياتها وامرا ما وتود الاستخارة من الله تعالى.

وان رأت الحالمة انها تصوم لله تطوعا وليس في شهر رمضان، فان ذلك يدل باذن الله انها بصحة جيدة وسوف تواصل بصحة جيدة باذن الله بدون امراض لمقدار يعلمها الله.