من هي منى عبد الغني .. صرحت الممثلة منى عبدالغني تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع، في سبيل الرجوع إلى منزلها، حيث دخلت في جدار خرساني بسيارتها، ونقلت إلى المشفى مصابة بعدة خبطات وكسور، وأكدت منى تعرضها لكسر في ضلعين بالصدر.

من هي منى عبد الغني

هي فنانة مصرية الجنسية ممثلة ومذيعة ومطربة سابقًا اعتزلت التطريب وارتدت الحجاب حتى الآن تعرضها لحادث مأساوي وهو مصرع شقيقها ونتيجة لحزنه أصدرت قرار الذهاب بعيدا بدأت مسيرتها الغنائية والفنية وقتما ساهمت مع الممثلة المعتزلة حنان وعلاء عبد الخالق والموسيقار عمار الشريعي في الثمانينات في تكوين فرقة يطلق عليها بـ “نادي الأصدقاء”

وأصدروا شريط كاسيت وبعد مدة قصيرة من تكوينه انفصل الشركاء ليتفرد كل مغني بموهبته ثم أصدرت شريط “أصحاب” والذي نالت بسببه شعبية هائلة لم ينلها ذويها وتفوقت على جميع جيلها في ذاك الدهر المهم ذكره أنها تزوجت إثنين من المرات وأخبار زواجها وانفصالها هي التي كانت تثير الجدال حولها في الفترات الأخيرة

أضافت منى عبدالغني في اتصال هاتفي ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع على شاشة ON: الحمد الله أنا كويسة، كنت في ميدان الرماية وسايقة لقيت نفسى الدركسيون مش ملكاه واختل في إيدى وأنا بفرمل خفيف وماخدتش بالى غير وأنا بندفع نحو الكردون الخرساني وبخبط فيه.. الناس تحدثت لي عقب الحادثة يمكن عجلة اختلت أو فرقعت.

تابعت قائلة: تعرض لكسر في ضلعين في الجانب اليمين ولكن الحمد لله أنى نجيت لأنى نزلت من العربية وطفيتها وقعدت ساجدة للشكر أنى واقفة على رجلي وماحستش بالكسر غير في أعقاب توجهي لمستشفى دار الفؤاد وأجريت الأشعة.

وواصلت قائلة: العرفان لله اتكسر ضلعين بس، ربنا حافظ على رجلي سليمة أنا دلوقتى ممنوعة من حاجتين السجود في التضرع ودى نعمة جسيمة ربنا ما يحرمش حاجز منها أو أنى أنام على الشق الايمن من جسمي.

وسبق أن أفصح كريم سلامة، نجل منى عبدالغني، خلاصها من حادث سير مروع تتسبب في لها في الكمية الوفيرة من الكسور والسحجات، ما استلزم احتجازها داخل المستشفى، وتحدث إن أمه “اتكتب لها عمر جديد”، وستظل أسفل الرقابة الطبية لحين استقرار وضعها الصحي والوقوف على حقيقة خلاصها بنزيف داخلي أو أي مضاعفات خطيرة.

وصرح سلامة طوال اتصال هاتفي ببرنامج et بالعربي: انكتب لها عمر جديد الشكر لله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفي، ولا نزال نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الموقف الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل”، متابعا: “هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المركز صحي للاطمئنان ليس إلا لقدر الله في حال تبان عوز.