قائمة فعاليات عيد الفطر 2022 في الدمام بالمواعيد .. يتيح للمواطنين والسائحين فرصًا متعددة لاعتياد أداء النشاطات الترفيهية المختلفة طوال عطلة العيد. لا تزال الفعاليات قيد الإعداد وتحضير المواضع لاستقبال أكبر عدد من المدنيين مع الحفاظ على صحتهم عن طريق اتخاذ الاحتياطات التطلع والصحية ؛ ومن خلال الموقع جديد اليوم سنعمل على إظهار أحداث عيد الفطر في الدمام والمكان الشرقية بشكل عام، بأهم التفاصيل.

تضم الدمام عددًا من الفعاليات المختصة بالعيد، ومازالت الأحداث في طور الإشعار العلني عنها.

حفل الفنان رابح صقر في المنطقة الشرقية

وأعرب أن النجم العربي، رابح صقر، سيحيي إحتفاليات في الرياض عاصمة السعودية والمكان الشرقية بمناسبة العيد الصغير، وبصدد بحفل المساحة الشرقية سوف يكون يوم 4 مايو الآتي، وستكون تفاصيل الحفل. سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

حفلة الملكة عوادية تمارس التعذيب في رابع أيام عيد الفطر

ستحيي الفنانة الشعبية عوادي عزب أمسيات فنية خلال أيام العيد الصغير، إلى أن تكون أول وثاني أيام العيد في الرياض، واليوم الـ3 في جدة، واليوم الـ4 بالدمام. هذا عبر صفحة المطرب على Facebook “.من هنا.

عرض فيلم Seventeen Power of Love

سيعرض الفيلم الكوري الموسيقي “سبعة عشر قوة الحب” في “سينما السينما” طوال أيام العيد من (2: 4) مايو، ويعرض في التقسيمات: الدمام، العاصمة السعودية الرياض، القصيم، الظهران، مثلما سيعرض. أن يشطب عرضها في “Vox Cinemas”. للحجز تَستطيع القيام بذلك عبر الرابط.من هنا.

فعاليات العيد بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية

الدمام هي عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة. أعربت أمانة المكان الشرقية عن قيامها بالاستعدادات الضرورية لاستقبال الفعاليات الترفيهية في المساحة طوال أيام العيد. فيما يلي عدد محدود من الجهود التي قامت بتنفيذها:

تم إعداد وصيانة المقار السياحية والحدائق والمتنزهات والشواطئ، وإتاحتها للجمهور في المكان الشرقية (630 حديقة، عشرة واجهات مائية، 13 حديقة) للاستمتاع بها، بالإضافة إلى 94 مجرىًا و 234 موقعًا ترفيهيًا غير مشابهًا.

تم تكثيف أعمال النظافة في مختلف المواضع العامة والمأكولات والمباني التجارية.

وقد تم الترتيب مع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف لإعداد المساجد ومصليات العيد لاستقبال مصلين العيد.

المراعاة بأعمال الإصحاح البيئي.

تخصيص فريق مدرب من: (مشرفين ميدانيين، مشرفين منطقة، فرق عمل). تغطية جميع أحياء المنطقة الشرقية بالعيد، والاهتمام بأعمال التطهير والتعقيم ؛ بهدف سلامة المدنيين.

تنقية المقار العامة بالمبيدات الحشرية وما إلى ذاك.