رابط الاستعلام عن ترقية 2015 لمعلمي الأزهر بالرقم القومي وميعاد اختبارات الشهادة الأزهرية

رابط للمعلومات عن ترقية معلمي الأزهر 2015 خاصة بعد إعلان قسم الترقية في إدارة مركز الموارد البشرية بالأزهر الشريف عن نتائج الترقية، فقد أصبحت من أهم الموضوعات التي يطلبها مدرسو الأزهر على مستوى جمهورية مصر العربية. نشر الرابط على الموقع الرسمي للأزهر الشريف للمعلمين وكذلك للحصول على معلومات حول ترقية معلمي الأزهر 2015. .

رابط للمعلومات عن ترقية معلمي الأزهر 2015

أعلنت إدارة الترقيات بإدارة مركز الموارد البشرية بالأزهر، عن نتيجة ترقيات معلمي الأزهر الراغبين في المشاركة في التدريب الترقي للعام 2020/2021، وهناك انتقال بعد ذلك. وترقية العديد من المعلمين والموظفين في المؤسسات التعليمية التابعة للأزهر الشريف. للحصول على معلومات حول ترقية معلمي الأزهر لعام 2015، ما عليك سوى إدخال الرقم الوطني المكون من 14 رقمًا والنقر فوق رابط الاتصال للاستعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الترقيات للمناصب العليا والتخصصات المختلفة للمعلمين وجميع الوظائف المتاحة هو 29.023 – تسعة وعشرون ألفًا وثلاثة وعشرون. طبعا جاء ذلك بعد التأكد من استيفاء كافة الشروط والضوابط التي حددها القانون وأية تعديلات على القانون واللائحة التنفيذية.

موعد امتحان الدور الأول لشهادة الثانوية الأزهرية

أصدرت إدارة الامتحانات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية، مواعيد امتحانات طلاب الإرساليات الإسلامية للعام الدراسي 2021، بالإضافة إلى الجولة الأولى من الشهادة الثانوية لقسميها العلمي والأدبي. على أن تبدأ امتحانات شهادة التعليم الثانوي لقسم الآداب الأزهرية ومعهد العلوم الإسلامية يوم الأحد 5 يونيو 2022 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 5 يوليو 2022.

أما مواعيد امتحانات الجولة الأولى من شهادة التحضير للبعثات الإسلامية والدور الأول التي انطلقت يوم الأحد 5 يونيو 2022 وانتهت يوم الخميس 23 يونيو 2022 م ؛ الشهادة الثانوية للابتعاث الإسلامي يوم السبت 4 يونيو وتستمر حتى الأربعاء 29 يونيو 2022.

نتمنى لجميع طلابنا التوفيق في جميع الاختبارات، واجتياز سهل وسهل، والوصول إلى أعلى المعدلات الأكاديمية والتسجيل في جامعات أحلامهم.