تسجيل نظام نور أول ابتدائي 1443 التسجيل في نظام نور برقم الهوية noor.moe.gov.sa

 

يعد رابط التسجيل في نظام نور الأول الابتدائي 1443/1444 حاليًا أحد أكثر الروابط التي يتم البحث عنها عبر محرك بحث Google، ويقترب موعد فتح التسجيل لطلاب الصف الأول الجدد للعام الدراسي الجديد 1444. أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية، عبر موقعها الرسمي على تويتر، جدولاً يوضح مواعيد التحاق الطلاب الجدد بنظام نور 1443 لجميع المدارس الحكومية والخاصة والخاصة والأجنبية في المملكة.

للعام الدراسي 1443/1444، سيتم فتح اتصال نظام نور اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 08/05/2022 1443/10/07 لتلقي طلبات أولئك الذين يرغبون في تسجيل أطفالهم في الصف الأول من التعليم الابتدائي، و سيستمر التسجيل حتى يتم دفع الحصص الشاغرة أو انقضاء الموعد النهائي لتقديم الطلب. يتم تحديد شروط التسجيل وعمر مقدم الطلب والحد الأقصى هو 11 سنة و 3 أشهر، بشرط أن يكون عمر المتقدم 6 سنوات أو أقل و 90 يومًا على الأقل.

سجل نور لنظام القاعدة الأول 1443/1444

يبحث العديد من أولياء الأمور الآن عن طريقة للتسجيل في نظام نور باستخدام رابط نظام نور الإلكتروني ورقم الهوية من أجل تسجيل أبنائهم قبل دفع الشواغر المطلوبة وقبل إغلاق باب التسجيل وانتهاء فترة التسجيل. تنتهي فترة التسجيل، لذلك سنزودك بوصلة نظام noor .moe.gov.sa وطريقة التسجيل في الفقرة التالية.

طريقة جديدة لتسجيل الطلاب وربطها بنظام نور 1444

  • رابط نظام نور الإلكتروني متاح على noor.moe.gov.sa.
  • إذا لم يكن لدى الوالد حساب بالفعل في نظام نور، فانقر على أيقونة “رابط التسجيل لوالد جديد”.
  • إذا كان الوالد لديه حساب بالفعل مع نور، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر على “تسجيل الدخول”.
  • أدخل السجل الأصلي واسم المستخدم المقترح وانقر فوق التالي.
  • املأ بيانات الوالدين المطلوبة بشكل صحيح.
  • املأ معلومات الطالب المطلوبة بشكل صحيح.
  • انقر فوق رمز “تسجيل”، ثم انقر فوق “حفظ”.

تاريخ تسجيل الطالب الجديد في نظام نور هو 1443/1444

 

رابط موقع نظام نور برقم التعريف 1443 فقط

يتم إدخال نظام نور باستخدام رقم الهوية عن طريق إدخال رقم الهوية في الحقل المخصص لاسم المستخدم فقط. ثم أدخل كلمة المرور ورمز التحقق واتبع الإجراءات المتبقية. إذا نسيت كلمة المرور، فانقر على أيقونة “نسيت كلمة المرور” وأدخل كلمة مرور جديدة، وأكدها واحفظها.