جدول رحلات النقل العام من المدينة المنورة 2022 عبر موقع شركة سابتكو saptco

تم إطلاقه من قبل شركة سابتكو للنقل العام بموجب عقد مع وزارة النقل السعودية لتوفير رحلات دورية تسمح بحجز النقل العام بين مختلف مدن المملكة العربية السعودية

التذاكر عبر موقعهم الإلكتروني يتساءل الكثير من الناس بعد الاطلاع على جدول خدمات النقل العام بالمدينة المنورة 2022 على موقع سابتكو الإلكتروني عن رابط حجز تذكرة مواصلات عامة عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسعار خدمات النقل العام. توفر الشركة 4500 مركبة لتغطية جميع المركبات

أراضي المملكة العربية السعودية. وكذلك توسع شركة سابتكو داخل وخارج المملكة في مختلف الدول العربية مثل قطر والإمارات وقطر والكويت والأردن وسوريا وعمان.

خدمات النقل العام من المدينة المنورة 2022

يمكن الاطلاع على تفاصيل جدول رحلات النقل العام من المدينة المنورة 2022 على موقع سابتكو الإلكتروني أو عن طريق تنزيل تطبيق الشركة على هواتف Android و iPhone. تقدم الشركة جدول مواصلات عامة غير منقطع على مدار الساعة حتى يتمكن المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية من الحصول على معلومات حول هذا الموضوع.

 

تقويم رحلات النقل العام

  • يمكنك معرفة جميع التفاصيل حول جدول خدمات النقل العام من خلال الاستفسار في النقاط التالية على موقع سابتكو:
    تسجيل الدخول مباشرة إلى موقع سابتكو.
  • انقر فوق علامة التبويب الحافلات.
    انقر على أيقونة جدول الرحلة.
    حدد نوع الرحلة من الرحلات المتاحة:
    • الرحلات الأساسية. أو بخصوص نوع رحلات كبار الشخصيات.
    • هدف المغادرة.
    • وجهة.
  • حدد طريقة عرض الجدول.
  • عرض الأوقات المتاحة والرحلات على مدار الشهر.

أسعار رحلات النقل الجماعي

توجد أسعار تنافسية لرحلات النقل العام في المدينة المنورة. وهي تختلف في التذاكر المعروضة على موقع سابتكو والوقت والمدة المتبقية. هناك أطفال ورضع معرضون للخطر تقل أعمارهم عن 12 عامًا. بالإضافة إلى الخصومات والعروض التي تدعمها الشركة للمتقدمين للحجز.
وبالتالي، تم تتبع كل ما يتعلق برحلات النقل العام من المدينة المنورة 2022 على موقع سابتكو الإلكتروني والأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة لدعم عملائها. تلبي احتياجات سكان المدينة المنورة سواء كانوا من مواطني المملكة العربية السعودية. او مقيم للعمل او الزيارة. يريدون الحصول على معلومات حول الجدول الزمني لخدمات النقل العام.