موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث وهل تكون حضورية أم عن بُعد

موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث وهل تكون حضورية أم عن بُعد

أوشك عيد الفطر المبارك 1443-2022 على الانتهاء ، ولذا نجد بعض الأسئلة حول نهاية الإجازة ، ومن أهم هذه الأسئلة تلك المتعلقة بموعد العودة إلى التعليم. عيد الفطر ، حيث يسأل الطلاب وأولياء الأمور “كم الوقت المتبقي للمدرسة” و “متى موعد الامتحانات” ، 1443 الفصل الثالث الثالث

متى تنتهي عطلة عيد الأضحى للطلاب؟

جدير بالذكر أن جميع طلاب وطالبات إجازة عيد الفطر الـ16 ، والتي توشك على الانتهاء غدًا 6 مايو 2022 – 5 شوال 1443 ، يواصلون الاستمتاع بعطلة العيد. والطالبات من بعد غد السبت 7 مايو 2022 م 6 سبتمبر 1443 هـ.

موعد امتحانات الفصل الثالث النهائية 1443 في المملكه العربيه السعوديه

من ناحية أخرى نرى أن هناك العديد من التساؤلات حول تاريخ امتحانات الفصل الدراسي الثالث 1443 النهائي في المملكة العربية السعودية وأن “وزارة التربية والتعليم” في المملكة العربية السعودية لا توضح موعد “الامتحانات النهائية”. البداية”. تنطلق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية يوم الأحد 20 ذو الحجة القعدة ، الموافق 19 يونيو 2022 م ، وتم الإعلان عنها رسميًا في المملكة العربية السعودية. حسب التقويم الأكاديمي لهذا العام ، تترك “وزارة التربية الوطنية” 45 يومًا فقط للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث من تاريخ نشر هذا التقرير.

شاهد أيضاً:  ارقام خدمة عملاء فورى الخط الساخن ودليل خدمات فوري

هل الامتحانات النهائية للفصل الثالث تشاركية أم عن بعد؟

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن امتحانات الفصل الثالث 1443 في المملكة العربية السعودية ستستمر في جميع مراحل التعليم ، لكن هناك بعض الفئات المستبعدة من امتحانات المتابعة. هؤلاء:

  • مرضى القلب والأوعية الدموية.
  • مرض السكر النوع 1.
  • فشل كلوي مزمن.
  • أمراض وراثية مثل متلازمة داون.
  • أمراض الرئة المزمنة مثل “الربو المزمن وخلل الحركة الهدبية والتليف الكيسي”.
  • الأمراض المناعية مثل “نقص المناعة المكتسب ، الذين يخضعون لعلاج السرطان ، مثبطات المناعة ، زرع الأعضاء”