تاريخ نزول الرواتب لهذا الشهر رمضان 2022 للعاملين والمتقاعدين في السعودية

تاريخ نزول الرواتب لهذا الشهر رمضان 2022 للعاملين والمتقاعدين في السعودية

يرغب العديد من الموظفين في مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية في معرفة موعد دفع الراتب لهذا الشهر ، أبريل 2022 ، خاصة عندما يقترب شهر رمضان المبارك من نهايته وعيد الفطر المبارك على الأبواب ، لذلك سيتم إطلاع الملايين من المواطنين على مظاهر العيد وزكاة رمضان الخ. إنه يحتاج إلى نفقات متعددة لسداد مدفوعاته ، لذلك ينتظر جميع المواطنين بصبر تحويل رواتبهم إلى حسابهم المصرفي.

تاريخ كشوف المرتبات لهذا الشهر هو أبريل 2022

في سياق توقع قيام مختلف المواطنين العاملين في المملكة العربية السعودية ، سواء العاملين في القطاع العام أو الخاص ، بتخفيض رواتبهم في أبريل 2022 ، حددت المملكة العربية السعودية يومًا محددًا يتم فيه دفع الراتب . حيث تحاول وزارة المالية إيداع رواتب الموظفين اعتباراً من اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، وجميع العاملين في كلا القطاعين في المملكة ، في أيام العطل الرسمية في المملكة ، يتم تقديم يوم الصرف أو تأجيله حسب المصلحة العامة والوزارة على استعداد لتنبيه المواطنين في مثل هذه الحالات.

متى سيأتي راتب أبريل 2022؟

  • أعلنت وزارة المالية ، عن صرف رواتب جميع العاملين في القطاعين العام والخاص ، يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022 ، الموافق 26 رمضان 1443.
  • وذكر أيضا أن هذا التاريخ هو تاريخ التغيير المحدد والرسمي الذي وافقت عليه وزارة المالية هذا الشهر.

أما بخصوص معاش أبريل ، فقد أعلنت الهيئة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية أن يوم الاثنين 24 رمضان 2022 ، الموافق 25 أبريل 2022 ، هو الموعد الرسمي لصرف رواتب الموظفين. للقطاع الخاص والعام ، شهر رمضان هو 1443 أبريل 2022 وأكد أن هذا هو الموعد الرسمي والثابت للمعاشات التقاعدية في المملكة العربية السعودية

عداد رواتب الشهر الجديد

وبحسب الجهات المختصة بخصوص مواعيد صرف رواتب المتقاعدين والموظفين العاملين في القطاعين العام والخاص في المملكة ، بقي 6 أيام على رواتب شهر أبريل الجاري. تغيير التواريخ في المملكة العربية السعودية.